زيا...
بدأت فتح عيناي بصعوبة بسبب الرباط الذي وضعوه على عيناي ومارأيت سوى ظلام ونور بثقب الباب والنافذه المغلقه بحذر الا انها تشع ضوءاً ضئيلاً جداً بدأت بالبكاء لشعوري بتعب في جسدي كان هذا التعب لدي منذ فتره بسبب حالتي النفسيه لكن الان زاد وبشده مما جعلني اصرخ في البكاء الى ان استنزفت عيناي من الدموع من هؤلاء وماعلاقتهم بي اليس يكفي ماحدث بحياتي وبالخذلان الذي قسم قلبي لنصفين اين امي ياترى الان وماحدث لها ...ساعدني ياالهي ....ماريا ....
بدأت ابكي لااعرف ماذا اقول ولمن اخبر ??!
علي التصرف والان ...
امي ساعدني وقصت ماريا على والدة افان كل شئ ....والدة افان ماذاااا !!علينا الاسراع قبل ان يحدث لها شيئا لكن انتظري سأخبر افان .......!!لايجيب والجينيرال هاتفه مغلق....ماريا سأذهب للشركه اعرف مكانهم جيداً.....اصبح اللقاء وجها لوجه الان زيا امممممم ابنتي ههههههه...زيا هذا الصوت ونبرته ليست غريبه زيا تذكري هيا ..ماذااااا ا..ا...ا...بي ??? دكون ارأيتي اذا الكون صغير
جداً وحان وقت المغادره ...زيا قرأت افكار والدها بأنه يريد قتلها قائله ودموعها تنهمر ابي انا ابنتُك ....دكون هههه ماذا ابنتي ليس لدي ابنه ولا اذكر ذلك انها مرحله سخيفه وسأنهيها الان .....السكرتيره سيدي الجينيرال هذه الاوراق بحاجه لتوقيع ....قام الجينيرال بالتوقيع وعندما انهى سألها اين افان .??...قبل ان تنطق هنا جينيرال ...اشار البرت للسكرتيره بالرحيل ...اين كنت اذا ...افان هنا لكن يبدو انني سأتزوج هههه ??لااعلم ماذا حدث لي منذ ان قابلتها ...نظر البرت لافان ثم للفراغ حينما ذكر له افان قصة زواجه تفكيره ذهب سريعا لمن اخذت كيانه وعقله وقلبه زيا...ترن ترن ...الجينيرال ماذا هناك اراك سعيدا اتعرف يبدو انني احببتك لشراستك او ربما لقسوتك جينيرال ههههه .....البرت دكون ايها اللعين ماذا تريد اراك اصبحت لديك الجرأه لمحادثتي اذا !!!...دكون بالطبع هذه الجرأه خلفها سبب جينيرال لكن سأدعك تسمعه اذا مارأيك ههههه...زيا وهي تبكي البرت البرت اين انت ومن هؤلاء??!!! ...الجينيرال والشياطين تجمعت امامه بعروق جسده ويده التي برزت وعيناه التي اصبحت حمراء من شدة الغضب قام برمي الهاتف على الارض الى ان اصبح اجزاء كيييييف تجرأ ياهذا ..بكل برود وكأن شئ لم يحدث العزاء قد اتى ....افان ماذا سنفعل الان جينيرال ....الجينيرال سنأخذ ارواحهم ثم عزائهم نظر البرت لافان ففهم افان ان الجحيم قد عاد من جديد ...(فلم يسمى بالجينيرال من عدم )
******************************
استعدوا القادم اطول واكثر ثقة بالنفس فلا احد يكسب معركته الا وان كان واثقا من نفسه ومن قدراته ....اقتربنا على النهايه .....قراءه ممتعه ...
أنت تقرأ
عالم موازي /parallel univers (مكتمله )
Mystery / Thriller* انستغرام :iwantgo0 * **طوت صفحه من حياتها ولم تنتبه انها للأبد ستظل علامه فارقه ...ستظل تُخيفك كل المشاعر التي لامستك بعمق *** كعامل النور لكل من هم حولها تشبه الطمأنينه بعد ليالٍ طويله من الارق .. اما عنها فهي جمدتها اللحظات القاسيه اصبحت تمر بن...