الجزء 20

47 4 1
                                    


دكون..
نظرت للمرآه هؤلاء الاوغاد جعلوني اُحدث نفسي بسبب مافعلوه بي سحقا لهم ابنتي ههه ماجائني منها الا المتاعب منذ ان تركتهم يكفي مافعلوه بي ومن تلك المرأه التي تُسمى طليقتي سأحرق قلبك عليها لاما كما احرق الجينيرال نصف جسدي ووجهي سأنتقم منكم جميعا وخاصه الجينيرال اللعين ....انتظر دكون لما لانذهب لعدوه ههه وبذلك فالنضرب عصفورين بحجر واحد ههههههههه ...

شكرا لك حقاً سيد افان واعتذر عن فعلي لكن لم اجد احداً لارمي بثُقلي عليه غيرك قالتها ماريا لافان وهي خاجله لانها احتضنته برد فعل منها لاارادي ....افان امسك بذقنها ورفع وجهها تجاهه انظري الي ماريا انا هنا بجانبك ولن يستطيع احداً او شئ بأذيتك فطبع قُبله مليئه بالامان على مقدمة راسها مما جعل ماريا تشعر بالخجل وفي نفس الوقت شعرت بأمان لم تشعر به من قبل ...

ومن الذي او الشئ الذي يضمن لي بأنك لست بجاسوس دكون قالها جون لدكون حينما اتى له دكون في البار المليئ بالعاهرات والخمر والرقص  ...اسمعني جيداً جون لم اتي اليك هنا لنضيع وقت الاخر انا اريد الانتقام من ذاك اللعين الذي شوهني ودمر حياتي اريد ان اراه بين يدي مليئ بالدماء اما زيا اريد ان امسحهها من الوجود بأكمله ...فأتيت اليك لاني اعلم جيداً كرهك للجينيرال ومدى انتقامك منه لما لانضع ايدينا في يد الاخر وننهي بهم ?...جون اممممم اقسم ان كنت تلعب فاللعب معي يُذهب به للجحيم دكون ...دكون رمش عينيه دليل على سخريته من كلام جون ...جون حسنا اوافق لكن اخبرني من تكون صمت لحظه ثم قال زيا ......

ماذا تفعل هنا سيد البرت وكيف عرفت المنزل وكيف عرفت اساسا اني بأمريكا ???!ليست بالغبيه زيا فهي بالطبع قرأت افكاره ووجدت ان هناك خطب ما بجانب انه يفكر فيها كثيرا والدليل نظرته لها منذ ان دخلت للمنزل ...
والدة زيا حبيبتي الرجل بمنزلنا تحدثي معه بااحترام زيا ....الجينيرال سيده لاما ايمكنك تركنا بمفردنا ...والدة زيا دون ان تنطق بالكلام امئت برأسها بمعنى حسنا وتركتهم ....الجينيرال حاول ان يُمسك بيد زيا لكنها سحبت يدها في الحال قائله ماذا تريد سيد البرت ....اضطر الجينيرال بأن يقسو عليها هذه المره وقام بسحبها للخارج متجها بها لسيارته ...زيا اتركني اااه يدي انت  تؤلمني يارجل ...البرت وهو يقف امامها بحجم جسده الضخم يبتسم لرؤية عيناها التي تنظر له نظرة براءه كالجرو الصغير ...لما تخافين مني زيا لما لاتريدي ان تستمعي الي ??!
...زيا وقد قرأت مايفكر به انا لا اخاف منك سيد البرت  ولكن مالذي تريده مني اذا ...اريدك زيا اريد كل شئ فيكي لي ...لي فقط ...

لي فقط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عالم موازي /parallel univers (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن