الجزء 8

71 3 1
                                    

6:13Am
تاكسي تفضلي انستي الى اين ??
من فضلك لشارع بارسي ..السواق حسنا
هيا امي لكي لانتأخر حملت الحقائب وقام السائق بوضعها في السياره (بارسي احدى شوارع فرنسا المشهروه هناك وهي من المناطق الراقيه والجميله ايضا)

صباح الخير لقد اتيت ايمكن ان اعرف متى ستكون المقابله ..حسنا دقيقه انسه ماريا انها ستكون في الساعه ال...احضري لي فنجان القهوه ..حس..نا..حسنا سيدي افان ...
ماريا مابها هذه السكرتيره اللعينه تركتني مثل الطفله الصغيره ورحلت خلف خذا الرجل ششش تبا ..السكرتيره اعتذر انسه ماريا ولكن السيد افان بانتظارك الان لاجراء المقابله ..ماريا بينها وبين نفسها حمدلله كدت ان اقتلها اقسم حسنا سأدخل ...طق طق ..افان ادخل ..ماريا صباح الخير جئت لاجراء المقابله سيدي ..آفان نقل نظره من الاوراق لماريا وبدأ ينظر اليها من تحت الى فوق فابتسم لرؤية وجهها وهو مرفوع الحاجبين حسنا اجلسي ...ماريا مابه هذا الرجل وكأنه سيتزوجني مثلا حتى المتزوجين لاينظرو لبعضهم هكذا اتمنى اليوم يمر ..يمر فقط ياالهي ...

دخل للشركه وكأنه اتى ومعه كومة من الريح المعبى بالغبار من شدته ...السكرتيره صبا...الخ..ير...الجينرال مابه قالتها بين نفسها لدرجة انها ارتعبت من دخوله للشركه بمنظره هذا ..نظر للواقفه تكلم نفسها اياكي ان تدخلي شخص واحد افهمتي قالها البرت للسكرتيره وهو بطريقه لدخول مكتبه ..السكرتيره ام..ر..ك..امرك جينيرال ..
مابك البرت هل جننت ??لماذا انت غاضب هكذا ??مثلها كأي فتاه غادرت مابك بها ??حديثه كان بين نفسه وهو ينظر من شباك مكتبه وبيده سيجارته وكوب الماء المثلج ...
اريد ان اعرف اي شارع تسكن به زيا في فرنسا واقسم ان حدث لها مكروه رأسك ستكون بين يدي ..امرك سيدي ....

اسمُك اذا ماريا ...هي نعم سيدي ..افان
حسنا ماريا ستكونين مشرفه على اعضاء الشركه والسكرتيره الخاصه بي وبتنظيم الاجتماعات ..لكن احذري لاأحب الفوضى افهمتي ماريا ..هي بالتأكيد ..افان العمل سيبدأ من الان فالتستعدي لدينا حفله بالمساء اريد كل شئ جاهز ...ماريا ما..ذاا..??حفله ولكن لن الحق ان افعل شئ سي..قاطعها بقوله بكلامك هذا تضيعين وقتك كفاك وابدأي بالعمل بدلا من ثرثرتك هذه ...ماريا رفعت حاجبيها دليل على غضبها ..افان ابتسم لااراديا ثم نقل نظره الى النافذه ومن ثم اوراقه ..ماريا فهمت بأن عليها الذهاب فالبطبع ذهبت دون ان تقول له شئ لكي تنجز كل تلك المهمات
آفان بينه وبين نفسه فتاه عنيده هه على من

يالهذا الجمال امي كم اصبحت فرنسا جميله حقا قالتها زيا وقرأت افكار والدتها بأنها سعيده أنها عادت للوطن ولوالديها وهما جدان زيا ...الام نعم فأصبحت فرنسا جميله بحق كجمالك صغيرتي زيا هيا زيا اسرعي قليلا حتى لانفسد المفاجأه هيا اريد ان افاجئ جدك وجدتكي سيطيران فرحا بقدومك حلوتي زيا ...زيا هههههه امى سعادتك الان اراها كسعادة طفل عاد الى احضان امه مرة اخرى ...الام ههه بالطبع ..صمتت وقالت اتعلمين زيا لا احد يستطيع ان ينسى شئ حتى لو تظاهرنا بذلك هاهو انا امامك هاجرت مع والدك وانجبتك الا انني لم انسى اي لحظه عشتها او حدثت معي هنا ..ان الذاكره تنسى كل شئ الا الاشياء التي نريد نسيانها زيا ...زيا علمت من افكار والدتها انها تقصد الحادثه ووفاة والدها قامت باحتضانها وقالت اعلم امي ذلك فأنا اؤمن ان هناك احزان يجب ان تعاش للنهايه ونقلت زيا نظرها للسما والغيوم المليئه بالمطر ...الام هاقد وصلنا ....

الام هاقد وصلنا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عالم موازي /parallel univers (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن