هاللو لا اصدق اذني اذا المكسيك اشتاقت لك كثيرا ...جون اممم اراكي اشتقتي للساحه كثيرا ..الفتاه كثيرا كثيرا اريد الانتقام جون ولم اصدق انه قد حان وقته ...جون في اقرب وقت سنشرب كأسين من دمائه اعدك ...
في 5:00Am
الرجل انها بيلا سيدي الجينيرال من كانت مع جون الان ...هههه كنت اعلم ان هذا اللعين سيأتي بها وكأنني يظن ابن امه بأنني غبي اعرف منزلها وارسله لي ...الرجل امرك جينيرال ...آفان والان جينيرال ? ..الجينيرال سأستمتع بوالده قليلا قبل موته ...ذهبو للقبو الذي يوضع بين الجبال دخل الجينيرال وافان للقبو ..اهلا بالعجوز اقترب الجينيرال منه وجلس على هيئة قرفصه مابك تعبت الان ها فأنا لم استمتع بعد قالها البرت واخذ بالسكين الصغير راسما على رأسه كلمة لعين في الوقت نفسه صراخ الرجل املئ المكان ...والد جون هههههه اهذا ماعندك جينيرال حسنا انا شئت ام ابيت ميت فماذا عنك لن يتركك تتهنى بها سينتقم منك فيها اقسم لك سيريك عذابك فيها ..الجينيرال وهو قد برزت عروق جسده بالكامل فأول من جاءت في باله زيا ..امسكه من رقبته ايها اللعين انت وابنك فأمسك بخرطوم الغاز وبدأ برشه على والد جون وامسك بالولاعه قائلاً لن يستطيع احد على وجه الكوكب اللعين ان يمسك ولو حتى ان يفكر شيئاً من ممتلكات الجينيرال والان فالتذهب للجحيم لاتقلق ابنك سيكون معك قريبا ايها الوغد ورمى بالولاعه عليه فصرخ والد جون تكاد انقطعت حبال اصواته من الصراخ ويشاهده الجينيرال ببرود الى ان تحول الرجل لرماد ..اقسم بأن من يقترب منك زيا لن يكفيني فيه دمائه قالها الجينيرال وهو خارج من القبو هو وآفان ...آفان اليوم اجتماع رؤوساء الصين والروس جينيرال في 1:00pm ...انهم لعناء وخائنون لايريدون اجتماع آفان ..آفان حسنا صديقي ههه يبدو ان معادهم قد اقترب ...نظر الجينيرال لآفان نظره بمعنى بالتأكيد ثم نقل نظره لشباك السياره المتجه للشركه ......صباح الخير ماريا اشتقت لكي كثيرا ...ماريا ايتها القصيره اللعينه وانا ايضا زيا ...زيا كيف احوال عملك ومديرك الذي اخبرتني عنه ...قرأت زيا افكار ماريا بأنها تريد ان تسألها حسنا ماذا عندك اخبريني ماريا ..
ماريا لااعرف ولكنك اخبرتني انكي كنتي تعملين مع الجينيرال زيا اليس كذلك ...زيا وقد ذهب تفكيرها في الجينيرال ..حسنا ماريا مابه اذا ...ماريا لاشئ لكني رأيته أمس مع السيد افان صديقه ولكن شكله لايبشر بالخير اطلاقاً...زيا سأتحدث معكي لاحقاً ماريا ...ماريا حسنا الى اللقاء ...لماذا اشعر بأن شئ سئ سيحدث ولماذا افكر بالجينيرال كثيرا وكلما اسمه ذُكر امامي قلبي يرتجف ليس خوفا منه بل عليه ولكن لما ???
زيا بها مايكفي يابني اتركها تعيش وتبني حياتها اتركها يابني كلام جد زيا يتردد في عقل البرت وهو واقفاً امام الشباك الخاص بمكتبه مما جعله يشتاق لرؤيتها اكثر لشم رائحتها التي تخدره بالكامل ..ترى ماذا رأيتي زيا. جعلك تشعرين بكل هذا الخذلان ...!!
أنت تقرأ
عالم موازي /parallel univers (مكتمله )
Mystery / Thriller* انستغرام :iwantgo0 * **طوت صفحه من حياتها ولم تنتبه انها للأبد ستظل علامه فارقه ...ستظل تُخيفك كل المشاعر التي لامستك بعمق *** كعامل النور لكل من هم حولها تشبه الطمأنينه بعد ليالٍ طويله من الارق .. اما عنها فهي جمدتها اللحظات القاسيه اصبحت تمر بن...