ارأيت يارجل ههههههه ان الجينيرال يبحث عنها الان .....دعه دكون فمصير الجينيرال اقترب ...اراك تضمن ذلك ايها الوغد قالها الجينيرال في دخوله من الباب امامهم بثقته التي تمحي وتقصف ايا كان من ...في حين فتح دكون وجون افواههم ولعابهم للخارج رافعين اسلحتهم نحو الجينيرال وافان ....جون كيف لك ان تدخل الى هنا اين الحراس الاوغاد ????...البرت ماذا ههه اسمعت افان ينادي كالطفل الصغير ...افان اجل صديقي يبدو انه سيتبول بسرواله الان ....مما جعل كلامهم يغضب جون ودكون وقبل ان يطلقوا النار عليهم صوب الجينيرال السكين برقبة دكون فاالبرت بارع في تصويب السكين من مسافه بعيده جداا فجعل رأس دكون لنصفين ...اما جون كان يزداد توتره ففقد تركيزه واستغل افان ذلك فلم يرى جون ان افان اصبح خلفه ...قام افان بمسك رقبته واتى الجينيرال امام جون قائلاً قتلت حبيبتك اللعينه التي تخونك في الدقيقه الواحده تلك العاهره وانت مثل الاحمق مما جعل جون يتفوه لاااااااا لا تذكر اسمها على لسانك هذا ....البرت ههههه مازلت احمق حسنا فالتذهب اليها لاتنسى ايضا لاأحد يتجرأ على ممتلكات الجينيرال قالها وهو يطلق رصاصه اخترقت منتصف رأسه ...نظر افان لالبرت قائلا بضحك هذا صديقي اذا ....البرت بضحك خفيف مثل السخريه حسنا ايها الوغد هيا لحفل زفافك ...افان واخيراً سأتزوج اتصدق هذا ههههه...البرت كل شئ ممكن ياصاح ......
حمداًلله على سلامتك ابنتي كدت اموت بغيابك ....زيا لاتقلقي امي انا بخير الان ...ايتها القصيره اشتقت اليكي والى امريكا ....زيا وانا اكثر ايتها اللعينه هههههه ....لكن اين افان والجينيرال قالتها ماريا وهي تنظر لوالدة افان ووالدة زيا ....????...من ينادي هنا قالها افان بدخوله هو والجينيرال .....ماريا وهي عصافير الكواكب تحلق ببطنها لرؤيته كنت قلقه عليك كثيرا افان ....افان لاتقلقي بل تجهزي والان ....ماريا لكن لكن لماذا اذا ??!. .. افان انه حفل زواجك ستكونين ملكي ماريا ......ماريا وهي لم تصدق من المفاجأه قامت لااراديا بااحتضانه ....الجميع اصبح في اندهاش ماعدا زيا لانها قارئه للافكار والجينيرال لانه يعلم جيدا صديقه وماذا يريد.......
في انشغال الجميع بخبر افان وماريا وتجهيز الحفل سحب البرت يد زيا في الفناء الخلفي للمنزل امام الحديقه ...واضعا كلا يداه على فمها لاصقا ظهرها بصدره اقترب الى اذنها اشتقت اليكي كثيراً...........زيا وهي علامات الخجل على خديها مما جعل البرت دون كلام يقبلها قبله تحمل المزيد والمزيد من المشاعر والذي اسعده اكثر انها بادلته تلك القبله ثم سحبت زيا شفتيها قائله حسنا حان الان ان تتحدث البرت !!....
اجلسها على قدميه قائلا منذ ان قابلتك وانتي قلبتي كياني زيا حتى دون ان نتحدث سويا ظننت بأنني سأتخطى اي شئ واي فتاه لكن كما يقال سيأتي اليك شئ يجعلك ليس على مايرام لكن يجعلك سعيد كلما رأيته .....وانتي تماما هذا مافعلته بي زيا ...هذا العالم لايحتاج للضعيف الذي يبني احلام الاخرين بالذهاب في الصباح الباكر لاجل مرتب لعين ويستبدلونني بموظف لعين حينما امرض زيا الاجمل انك تكون طيب لكن لاتخبر احد بأنك طيب ....فقط اردت ان اكون حرا الى ان اموت زيا ....بعد ان لفظ البرت اخر كلمة قامت زيا بوضع اصبعها على فمه قائله لاتكرر ذلك مره اخرى البرت ارجوك ....قام البرت بتقبيل اصبعها ثم باطن يدها قائلا اصبحت الان اعيش لاجلك زيا جميعهم يروني جبروت لكت بداخلي ميت الى ان رأيتك ..اتعلمين لو عاد بي الزمن مره اخرى اقسم سأختارك في كل مره زيا..
نظر البرت لها نظره حب قائلا اريدك زيا لي فقط ...زيا وهي تضع قبله رقيقه على خده وتسحب يده دعنا الان نتجهز لحفل زفاف افان وماريا قالتها وفجأه سحبها البرت فالتصقت بصدره ثم اقترب من اذنها قائلا سأخطفك بعدها ....زيا ضحكت بعفويه مما اثار البرت فقام بحملها ولف بها كان وقت غروب الشمس ....(حقا انه منظر رائعاً)والان نعلنكما عروس وعروسه دون ان يكمل الرجل قام افان بتقبيل ماريا وحملها وذهبوا سريعاً بااتجاه المطار لقضاء حياتهما سوياً......
الى اللقاء جينيرال ....الجينيرال ايها الوغد وكأنك اول مره تتزوج ها.......افان وماريا تنظر له بغضب ان هذا زواج رسمياً ياصاح ههههه....قام البرت بالابتسامه لسعادة صديقه .....ظل يتفقد بعينه زيا ولم يجدها مما جعله يغضب ويقلق عليها وجدها اخيرا تسقي الزهور في الحديقه ذهب سريعا لها ودون ان يتحدث قام بااحتضانها بشوق قائلا اياكي ان تغيبي عن عيني زيا والا قتلتك .....زيا قامت بتبادل احتضانه مما اسعده .....حبيبتي زيا اريدك سعيده فقط انا هنا بخير سأذهب لجدك وجدتك يافتاه ....كبرتي الان هيا اريد ان ارى احفادي زيااااا قالتها والدة زيا وهي دخلت فجأه على الجينيرال وزيا ....استغل البرت الفرصه قائلا سأتزوجها والان ....زيا ماذا ??!!! لم يدع البرت لها فرصه واخذها دون حتى ان يجهزوا انفسهم ليعلن الرجل زواجهما ....زيا امام باب الطائره لتوصيل امها لفرنسا لجدها وجدتها الى اللقاء امي .....الى اللقاء حبيبتي واخيرا اصبح قلبي بأمان لانكي مع رجل حقيقي زيا وغمزة لها الام ذاهبه بااتجاهها لفرنسا ....لطالما احبت زيا امريكا فلم يرفض البرت رغبتها بذلك بل العكس قام بلف العالم بها وجعلها ترى جمال مالم تراه من قبل ......
********************
( بعد ثلاث سنين )
بابا اريد حلوى ....شقراتي الجميله الان يأتي اليكي ماركات من الحلوى لكن لاتكثري منها لولوا. ......حسنا ابي ....قامت زيا بوضع قبله على خد البرت قائله ببراءه التي طالما احبها البرت بها وانا ايضا بابا ...البرت سحبها لصدره قائلاً انتي العالم تحت قدميكي اميرتي ثم قام بااستنشاق عطرها الذي ادمنه...قائلا تبقى القليل لارى اميري فالذي تلده اميره وقبلها برقه وبادلته زيا ذلك ....********
****************
*********************************❤💫❄🌍******
قضينا اوقاتاً من الاثاره والغموض والحب والحزن والمغامرات يارفاق .....*اسعدكم ربي دوماً وجبر بخواطركم جميعاً *
*قبل الذهاب*
*لاتظن أن احداً عبر الحزن بسلام هناك بأقصى يسار الصدر كدمات وندوب تنعي بعضها بعضاً ******جاهد ياصديقي بألا تلتفت الى الوراء فإن المرء على قدر حنينه يُهان****
******الى اللقاء في مغامرات اخرى*****
أنت تقرأ
عالم موازي /parallel univers (مكتمله )
Misteri / Thriller* انستغرام :iwantgo0 * **طوت صفحه من حياتها ولم تنتبه انها للأبد ستظل علامه فارقه ...ستظل تُخيفك كل المشاعر التي لامستك بعمق *** كعامل النور لكل من هم حولها تشبه الطمأنينه بعد ليالٍ طويله من الارق .. اما عنها فهي جمدتها اللحظات القاسيه اصبحت تمر بن...