الجزء 24

42 4 1
                                    

مابك عزيزي ههههه الم تعلم بجبروت الجينيرال ام ماذا حتى لو اصبته بنيزك سيخرج ويقتلع رأسك اقسم بذلك ههههه .....جون اخرسييي ايتها اللعينه لما تضحكي الان ها ..اليس هذا من قتل عائلتك بأكملها ها وقتل طفلك وانتي مثل الحمقاء ذهبا للمكسيك وتركتي ثأرك منه من عليه الضحك الان هااااا ....هي...شعرت بدموع تنهار من عينها لكلام جون ماسحه تلك الدموع قائله بسخريه ليس وحدي ياأنت ..انسيت حبيبتك التي مزقها لنصفين ....اخرسيييي اخرجي للخارج ايتها اللعينه هيااااا ...سحبها جون للخارج واغلق الباب راكعاً على قدمه يبكي بحرقه على تذكر حبيبته التي يعشقها وكيف ماتت على يد الجينيرال ...ااقسم سأذيقك من هذا العذاب جينيرال ...انتظر وسترى.. 

ماريا تفضل ...والدة افان الا تريدي ان تتناولي معي الافطار حبيبتي ?! .. فتحت ماريا فمها دليلاً على تعجبها من افعال والدة افان الطيبه بالطبع امي على الفور سيكون اجمل افطار بالعالم ثم قفزت من على السرير ذاهبه معها هيا امي ....

في الشركه .....
كل الاوراق اريدها امامي والان وارسل لي عنوان تلك الفتاه التي كانت مع جون منذ ان اتت للمكسيك ...الرجل امرك جينيرال ....اين انت  يارجل دائما عكس هكذا..ها اذهب لك امريكا اجدك بالشركه اذهب للشركه اجدك بأمريكا قالها افان للجينيرال ....نظر له البرت نظره تكاد ان تقتله وهو واقفا الان ...حاول افان تغير الموضوع كيف حالك الان اصبحت بخير ??...البرت اتراني طفل بالعاشره من عمره ام ماذا???...افان عنيد انت ياصديقي ...حسنا والان جينيرال ...الجينيرال الان الجحيم ....الجحيم فقط ...

زيا
وكأني امتلك شخصين بداخلي احدهما يرغب برؤية كل العالم والاخر لايود ان يترك غرفته
اشعر بأني مجهده كثيراً رغم عدم قيامي بأحد الاعمال حاولت ان اخفف الالم عن قلبي قليلاً فقررت الخروج من منزل الجينيرال واذهب لمكالمة ماريا  فلقد اشتقت لصديقتي كثيرا اتمنى ان تكونين بخير ماريا اشعر وكأن هناك خطب ما اصابها ..ارتديت ملابسي لطالما احببت الالوان الداكنه...بنطال اسود وبلوزه سوداء وشعري الطويل منسدل على ظهري دون ان اضع رباط فيه واخذت بالنزول على الدرج رأيت امي تجلس في الشرفه مع كوبها الشاي الذي تحبه كثيراً اخذت بوضع قبله على مقدمة رأسها واخبرتها بأني ذاهبه لمحادثة ماريا فتحت باب المنزل وتفكيري لم يكف عن تذكره وتذكز رائحته ابداً لكن شعرت بغصه بقلبي فجأه مما جعل قدماي ثقيله على التحرك حاولت ان اتجاهل ذلك الشعور ووجدت اخيرا هاتف في الشارع بجانب المتجر ردي ماريا ترن ترن ...من المتصل ???...ايتها اللعينه اشتقت اليك كثيراً...ماريا تكاد ان تركض بكل المنزل لسماع صوت اقرب الاشخاص لقلبها صارخه بااسمها زياااااااااا ايتها القصيره اشتقت اليك كثيراً سأضربك اقسم بذلك لعدم مكالمتي طيلة هذه الفتره ....زيا ههههههههه وهي تضحك على ردة فعل صديقتها  سأخبرك بكل شئ لاحقا اما الان انتي بخير ماريا???علمت زيا من افكار ماريا انها بورطه وليست بخير ...اجل صديقتي امممم انتي الوحيده التي لااستطيع ان اخفي عنها شئ واخبرت ماريا زيا بكل شئ حدث معها مما احزن زيا قائله حبيبتي لابأس انا بجانبك دوماً ...ماريا اعرف ذلك صديقتي فطيبة قلبكي وخوفكي علي يصلني دائما ليت كل من في العالم مثلك زيا لم تكمل زيا مكالمتها مع ماريا بسبب صراخها النجددددده ...النجددددده ابتعدوا وظلت زيا تنادي  ماريااااااا النجدددده .....ماريا وهي تفتح عينها التي تنهمر بالدموع زياااااا زياااااا اجيبي علي ماابك زيااااااا.....

الرجل سيدي جون الامر نُفذ ....هههههههه واخيرا اصبحت نقطة ضعفك جينيرال بين قبضتي الان وهو ينظر للفراغ ...سأحرق قلبك كما احرقت قلبي ودمرت حياتي جينيرال......

سأحرق قلبك كما احرقت قلبي ودمرت حياتي جينيرال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




عالم موازي /parallel univers (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن