بعد كل ماحدث لو استطيع أن اغسل الماء قبل شربه لغسلته..فلا تحدثني عن الثقه قالها الجينيرال وهو يتحدث مع افان داخل الشركه . ...افان صدقت ياصديقي هذا العالم اللعين لايرحم ولايبالي ...الحفله ??كل شي جاهز افان ...بالتأكيد جينيرال ...المتحدث جينيرال الانسه زيا تجلس في شارع باسي عند جدتها وجديها يمكثون مع بعضهم حتى والدتها ...اغلق البرت الخط فورا سماعه للاخبار ..البرت جهزي لي طائره خاصه للغد سأغادر في 2:00Am اياكي والتأخير ...لحظة صمت ...افان اراك ستسافر جينيرال الا تريدني معك ..البرت لا افان ..افان على الاقل طمئني عليك يارجل الى اين ??البرت نظر طويلا للفراغ ثم الى شباك السياره وقال الى فرنسا
سأذهب للشرفه عزيزي هل تأتي لشرب كوب من القهوه قالتها الجده لزوجها ...الجد بالطبع سأرافقك اليوم وكل يوم والى النهايه
الجده هههه اراك تغازلني كثيرا حتى في هذا العمر يارجل هههه ..الجد كفاكي مبالغه انتي مازلتي رائعة الجمال حبيبتي حتى حفيدتي وابنتي يشبهاكي في جمالك اااه ياعزيزتي حقا لقد اشتقت اليهم ...الجده لابأس عزيزي هذع هي الحياه. ...طق طق سأذهب حبيبي لأفتح الباب ..ما..ذاااااا?ياالهي !!!! عزيزي اسرع انها حفيدتك ...يالهي اتيت به لنفسي انا كنت بعيده تماما عن كل هذه المتاعب قالتها ماريا وهي تلعن نفسها بسبب رغبتها في العمل ..ماريا اين انتي ايتها الزيا القصيره اشتقت اليكي كثيرا اقسم بذلك حسنا بعد الحفله سأطمئن عليها ...ااااه التوت رجل ماريا على درج الداخلي الخاص بالحفله ..ما...ذا??سيدي افان ...!! فتحت عيناها على وجه افان الذي امسك بها من ظهرها على اخر لحظه وقام برفعها ..ماريا اعتذر سيدي ...هههه ضحك. افان لرؤية وجهها الذي قلب للون الاحمر فجأه ..لابأس ولكن خذي حذرك واذكرك بأني لا احب الفوضى قالها افان وهو ذاهب ليرى رجال الاعمال مع الجينيرال ...ملعونه ماريا لم تجد غير هذا وتقعي على يديه الكبيرتين هذه وايضا يضحك علي ماهذا وجهي اصبح يشبه الطماطم يالهي انه يوترني جدااا قالتها وهي تنظر لنفسها في المرآه قبل دخولها للحفل ...
اهلا اهلا بالجينيرال قالها جون عندما رآى البرت لم يرد عليه الجينيرال فأكتفى بالصمت ..البرت يعلم ان جون لو عليه لكان يقتله ليستولى على امبراطوريته ..رد عليه افان اهلا جون اراك اصبحت كلمة زير نساء قليله عليك ..ابتسم جون لاحراج افان له انهم جميعا واحد افان ..التفت افان ليرى ماريا وهي آتيه من هناك كالملاك فاقترب من اذنها مما اثار غرابتها فاازدادت احمرارا لاقتراب افان منها فقام بسحبها لدرجة الصاقها به ثم اقترب من اذنها ايمكنني ان اسرق رقصه معك انستي الملائكيه ...لم ينتظر اجابتها فسحبها وبدء بالرقص معها ...
مابها لماذا لاتريد الخروج من عقلي لابأس البرت بقي القليل وتنتهي هذه الحفله الملعونه
وسأذهب اليها واخذ يشرب سيجاره الواحده تلو الاخرى مع قهوته الساده وهو يخرج دخان سيجارته يردد *زيا *
أنت تقرأ
عالم موازي /parallel univers (مكتمله )
Mister / Thriller* انستغرام :iwantgo0 * **طوت صفحه من حياتها ولم تنتبه انها للأبد ستظل علامه فارقه ...ستظل تُخيفك كل المشاعر التي لامستك بعمق *** كعامل النور لكل من هم حولها تشبه الطمأنينه بعد ليالٍ طويله من الارق .. اما عنها فهي جمدتها اللحظات القاسيه اصبحت تمر بن...