الجزء 11

65 5 1
                                    

اقترب منها وجلس على سريرها وضع يده على الناحيه الاخرى من السرير فأصبحت بين يديه قائلا لماذا لم تخبريني بأنك سترحلي عن البلده ??..زيا بالرغم من قراءة افكاره ورأت انه مازال لايفكر بشئ الا بها ! الا انها تعجبت من ردة فعله ومن تفكيره بها ومن قربه لها هكذا بهذا الشكل لدرجة انها احست بأنفاسه الحاره امام وجهها ..الامر آتى سريعا ولم اجد فرصه لاخبرك بإمكانك ان تأتي بموظفه غيري ان اردت ذلك جينيرال ...لحظة صمت بينما هو لم يحرك عينيه من عليها فااقترب اكثر وتحدث في اذنها قائلا ..لما تفعلين هذا زيا !
حاولت زيا ان تبتعد عنه لقربه الشديد منها لكن لم يسمح لها بالفرار منه ممسكا بها ووضع يديه على ظهرها مما جعل وجهها يزداد احمراراً ويعلو من غضبها فازيا تخاف على نفسها وعلى قلبها فهي لم تعد تستطيع وجعاً وكسر اخر ...ارجوك ابتعد عني وابعد يداك هذه وان كنت تظن بأني مثل الفتيات التي ترتمي بأحضانك فااستيقظ من حلمك جينيرال قالتها ماسكه يده ورمتها بعيدا عن جسدها قائمه من سريرها ووقفت امامه بشعرها المبعثر وقميص النوم باللون الرمادي مما زادها جمال فوق جمال ورقه فازيا جميع الوانها غامضه وداكنه لاتحب الالوان ...
قرأت زيا افكار البرت بأنه يشتعل نارا من كلامها وردة فعلها رغم هدوء ملامحه...جينيرال قام من السرير مقتربا من زيا التي اصبح طولها واصلا لنصف جسده الضخم الذي يظهر عروقه ..اقترب من اذنها محدثها ..لن اسمح لكي بالابتعاد لن اسمح لكي بذلك زيا ..تركها واقفه وذهب لفتح باب غرفتها ليخرج منه وكأنه صاحب المنزل قاطعته زيا بوقوفها امام الباب اغلقته مره اخرى ..الى اين انت ستسبب لي المشاكل ارجوك فالترحل من اي مكان اخر ..اهي تريد جنوني اكثر بتصرفاتها هذه التي تثيرني تجاهها اكثر قالها البرت وهو مصوب نظره على زيا ..انسيتي بأني الجينيرال زيا سأنتظرك بالاسفل مع جدك وجدتك بعد تعرفي عليهما هيا ارتدي شيئا يغطي نقل نظره فورا على جسدها الى ان وصل لعينيها وشفتيها الورديه قائلا انوثتك هذه مما جعل زيا تلف كلا يديها على جسدها تداريه عن عينيه التى تأكلها مما جعله يبتسم لااراديا .من المستحيل ان يضحك البرت او يبتسم تكاد تكون نادره بالنسبه له ولكنه ابتسم لااراديا الان امام زيا تركها واقفه نازلا للاسفل ...زيا يالهي اكان هذا ماينقصني وظلت تفكر زيا في افكاره مما جعلها تسأل نفسها لما يفكر بي انا فقط !!حقا لماذا??دعكي من هذا الان زيا وهيا لنرى ماذا سيحدث بالاسفل ارجوك الهي لاتتركني قالتها زيا محدثه نفسها امام المرآه ...زيااااااا اين انتي?? قالتها والدتها وهي تنادي عليها ...زيا لقد ابتدينا بالمشاكل ...حسنا اتيه امي ..





عالم موازي /parallel univers (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن