12-'في أعماق المحيط'

133 40 3
                                    

.
.
.
.

كنتُ في غُرفتي.

لقد أجبرنا على المكوث في القصر حتى رحيلنا، قالوا أن هذا هو أفضل طريقة يمكنهم أن يشكرونا بها، وفي الواقع لا أعلم لماذا هم ممتنون للغاية.

ليس عالمهم من سينهار، بل عالمنا نحن.

تذكرتُ ما حدث بيني وبين لوثر عند هذا الجسر، أظن أني عثرت على بيتر بان خاصتي، والذي لم يكن والدتي كما قالت في أغنيتها.

حتى هازارد لن يدمر العالم، بل هو من وضع سحر في جسد لوثر لينقد العالم، كم هذا غريبًا، كل شيء تحول جذريًا، أنا مندهشة أن والدي أدرك كل هذا.

بل أنا ممتنة أن هناك شخص كـلوثر في هذا العالم، لا أصدق أنه يملك قلبًا دافئًا لهذا الحد! لقد أنقذ أبي حين لم يتزحزح أحد.

بالرغم من ما واجهته إلا أني ممتنة لأني قابلت شخصًا مثله، شخصًا يشبهني، شخص يمكنني أن أتعلم منه أكثر عن نفسي ويمكنه أن يساعدني في تصحيح مساري.

أنا لا أملك الجرأة على مواجهة الكراهية بداخلي والغفران لهم، لكني جريئة حين يتعلق الأمر بهِ وهذا بالتالي ينعكس علي.

ربما إن لم أقابله هذا اليوم أمام المعبد المحترق، لربما كنت أضع خطة الآن لتدمير الكوكب بأكمله.

لقد أنقذني بالفعل، وأنا سعيدة أني فعلتُ أيضًا..

في صباح اليوم التالي كنا في إجتماع، سنقرر ماذا سنفعل تاليًا وكيف سننقذ العالم.

كنا مجتمعين حول طاولة مستديرة برفقة ملك أغارثا وكان الجميع ينتظر سماع كلمة مني، فالأمر يعود لي كما يقولون لذا تحدثتُ قائلة:
«لقد إتخذتُ قراري، سننقذ العالم؛ بغض النظر عن إن كان يستحق هذا أم لا، سننقذه وسنتخطى الجدار الجليدي، سنذهب لِمكان ولندعو الجانب الآخر هذا بِـ..نيفرلاند! »

شعرتُ بنظرات صوفيا تحديدًا تخترقني، أجل يا صوفيا، تمامًا كـأغنية والدتي.

تحدث لوكاس:
«أنتِ تعرفين أن هذا شبه مستحيل أليس كذلك؟ إنقاذ البشرية؟ نحن لا نعرف حتى إن كانت ألمانيا لا تزال تحتفظ بِقوتها في نيفرلاند تلك أم لا! حتى شعب أغارثا تم طردهم من نيفرلاند الجميلة خاصتك! »

تحدثت صوفيا في عنف:
«ماذا يجب أن نفعل إذًا؟ أن نقف في إنتظار أن تهوى تلك النجوم علينا؟ »

«بل ننجو بأنفسنا فقط! أو على الأقل لنعرف أولاً من يتحكم بشعب نيفرلاند، لا يمكننا أن نكون متهورين لهذا الحد»

أردف أندرسون:
«نحن لا نملك وقتًا، ثم أننا لا نملك حلفاء في عالمنا وسيكون من الجنون إصطحاب أفراد من أغارثا، لا نملك خيارًا ولا يمكننا ترك البشرية للموت! »

تحدثتُ أنا حينها:
«لكن ماذا عن لوثر؟ »نظر الجميع نحوي وعقد لوثر حاجبيه لأسترسل:
«جميعنا نعلم أنه يملك أصولاً انجليزية كما تناولت القصص عنهُ، كيف سيتخطى الجدار؟ مهلاً لحظة، لوكاس محق، هذا شبه مستحيل، لا نعلم إن كان سكان نيفرلاند حلفاء لنا أم لا وصوفيا أيضًا محقة؛ لا يمكننا الجلوس في انتظار موتنا، لذا..نملك خيارًا واحدًا الآن..فلنعثر على حلفاء لنا في عالمنا، حلفاء ذو قوة ونفوذ كبيرة..كـالجيش الألماني مثلاً، ومن ثم فـلنتعاون معهم لعبور الجدار-»

لوثر بين النجوم✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن