.
.
.
.يجب أن أهرب، لكن لا يمكنني الهرب دون لوثر والآخرين! إلى أين سنذهب حتى؟ ملايين الأسئلة ضربت رأسي في الوقت ذاته، أشعر بالخوف الشديد.
إزدردتُ ريقي وأستدرتُ للجسد خلفي وقد كان لوثر.
عقدت حاجباي حينها دنى هو لمستوى وجهي ووضع بيده فوق شفتاي:
«لا بأس، هذا هو الصواب، لنرحل من هنا! »أبعد يدهُ عن شفتاي وأمسك بمعصمي وسحبني خلفهُ لأسمع فورًا صوت سيارات الشرطة تقترب.
كانت صوفيا وأندرسون يهبطون السلالم في ذعر حينها سمعتُ السيد براون يصرخ:
«توقفوا!! »توقف لوثر وكان قلبي يضرب في صدري بقوة جنونية، تلك نهايتنا! لا أصدق أننا فشلنا بتلك السرعة!!
لوكاس صاح:
«فليشرح أحدكم ما يحدث سريعًا!»أمسك لوثر بيدي ونظر لي وشرح بإختصار:
«تلك خطة وضعناها بينما كنتِ نائمة! لا بأس..سنكون بخير، سأحميكِ»«هل جننتم؟!! »صرختُ في صدمة وخوف.
تدخلت صوفيا:
«خطة؟ هذا جنون! نحن مطالبون للعدالة!!»نظرتُ لصوفيا وقلتُ فورًا:
«فلتهربوا أنتم!! »قاطعني صوت مكبر الصوت من الخارج:
«لوثر هوفام! القصر محاصر! فلتخرج رافعًا يداك، أنت والآنسة هيلينا! »أخذتُ نفسًا عميقًا وأغلقتُ عينايّ، يجب أن أهدأ كي لا أبكي..يجب أن أهدأ.
نظرتُ نحو لوثر الذي أومأ لي:
«هيا؟»أومأتُ لهُ ثم تحركنا بينما هو كان لايزال يمسك بيدي ثم سمعت صوفيا تصرخ:
«توقفوا! هيلينا! »لكني تجاهلتها، سأثق في لوثر والآخرين حتى وإن كان هذا جنونًا، حتى وإن كان يعني هذا أن أسلم نفسي للأشخاص الذين قتلوا أبي وتركونا نحترق.
كانت دموعي تنهمر لكن نظراتي غاضبة وحانقة وحين خرجت من المنزل استقبلت مجموعة من سيارات الشرطة وعشرات الرجال يصوبون أسلحتهم نحونا وقد كانت هنالك مرواحية شرطية تحلق فوقنا، هذا جنون.
تحدث أحدهم:
«لوثر هوفام! فلترفع يداكَ عالياً!»مهلاً لحظة..لقد قال لوثر، لم يقل هازارد مثلاً.
ترك لوثر يدي ثم رفع بيداه عاليًا لأقلده وقد كانت دموعي قد تجمدت حينها.
إقترب حفنة من رجال الشرطة نحونا وقيدونا ثم أخذونا في ذات الوقت الذي إندفع بهِ مجموعة رجال آخرين للقصر، سيلقون القبض علينا جميعًا ويحققوا معنا.
دلفت للسيارة قرب لوثر بينما عيناي تراقب صوفيا تخرج باكية وتبحث عني بعيناها ولوكاس وأندرسون كانا هادئين بينما السيد براون أخذ يتناقش مع أحدهم، كان رجل ذو شعر أسود وطويل القامة ويرتدي ملابس الجيش، بدا كـشخصية مهمة.
أنت تقرأ
لوثر بين النجوم✔
Romance«حُبي لكِ سَيُعوض النجوم..عَن نجمة ثملت وخرقت المألوف عَن قصيدة حُب لم تُرسل للمحبوب..عن أغنية حزينة لم ترى النور عَن نجمتُنا التي هَوت ومحت الوجود! » -إنها نهاية العالم وعدو البشرية الأكبر هو القادر على إنقاذه...فهل سَيُنقِذهُ؟