.
.
.
.كان الجميع يجلس في صمت أمام شاشة التلفاز ينتظر أية أخبار جديدة بعد أن أنهى هوبر بثه المباشر وخطابه للعالم.
وأخيرًا بعد ساعة كاملة من الإنتظار في صمت وقلق خرجت أخبارًا عاجلة من اليابان بعنوان:
«اليابان تؤكد حقيقة سقوط النجوم على عالمنا! »خرج حاكم اليابان في مؤتمر عاجل وتحدث:
«لقد تم تأكيد أن النجوم تقترب نحونا بسرعة فائقة، ستسقط علينا في غضون بضعة أيام، أعلن الآن إنضمامي لألمانيا وثقتي في تنبؤات والتر! وأطالب العالم بأسره بالاستماع لدعوة المانيا لننجو بشعبنا، لأن حتى امريكا ووكالة ناسا لم تلقي بالاً لما يحدث في السماء! »ابتسم هوبر في رضا:
«كنت واثقًا أن هذا سينجح! »خرجت الكثير من الدول في اليوم ذاته تعلن إنضمامها لألمانيا وثقتها في أقاويل والتر وتخليها عن دعم أمريكا، وظلت أمريكا في صمت هذا اليوم.
الأيام التالية كانت الدول تنتقل نحو القطب الجنوبي وتقوم معاهدات بين المانيا وباقي الدول عن التعاون والسلام الدائم وإنهاء حالة اللاحرب واللاسلام تلك، كان كل شيء في صالحهم وإتضح أن امريكا إنتقلت للشمال نحو أغارثا.
كانت هيلينا تراقب أشخاصًا من مختلف دول العالم في تلك الجزيرة، هذا العدد بالكامل سيتم إنقاذه بسبب والدها الذي كان بطلاً، وهي لم تتخيل يومًا أن تنشأ في عائلة تملك تلك القوة.
وبالرغم من هذا في كل مرة تتذكر والدتها بها لا يمكنها أن تبتسم أو تكون راضية، كم كانت ستكون سعيدة إن نجت مع والدتها اليوم، بدلاً من هذا ستنجو وحيدة دون والدتها أو والدها، لكن على الأقل لوثر والسيد أندرسون هنا.
تم تحديد يوم أخيرًا لعبور الجدار وقد كان هذا يوم الغد، فقط بعد بضعة ساعات سيتم عبور الجدار بواسطة عدد هائل من البشر وسيتم دخول عالم جديد..حيث نيفرلاند!
كانت هناك مصاعد ضخمة وبدائية قليلاً على الجدار لتحمل الأشخاص نحو الجانب الآخر، كان الجدار الجليدي شاهق الأرتفاع وواسع كالمحيط، يحيط بالقارة بأكملها!
في غروب شمس هذا اليوم، اليوم الموعود كان يتم أرسال بعض الأفراد لأعلى الجدار، كانوا الطبقة الأكثر فقرًا، كانت هيلينا تعلم أنهم يضعون بهم في الواجهة ليكونوا كـدروع إن انقلب سكان العالم الآخر ضدنا، لكنها لم تتذمر..في كل الأحوال سيتم عبور الجدار، لأن الموت أصبح محتمًا على عالمهم.
كانت الشمس بالكاد تظهر بين هذا الضباب الأبيض والأراضي البيضاء، كانت هيلينا تراقب عملية نقل السكان.
خلف هذا الجدار يوجد عالم جميل، توجد نيفرلاند.
سمعت هيلينا صوت أحدهم يقترب نحوها لتنظر نحو القائد هوبر الذي تحدث قائلاً:
«تبقت 6 ساعات، هازارد أخبرنا أنه بعد مرور منتصف الليل سيكون العالم قد تدمر بالفعل، يفصلنا عن الموت بضعة ساعات، ويفصلنا عن العالم الجديد جدار جليدي ضخم»
أنت تقرأ
لوثر بين النجوم✔
Romance«حُبي لكِ سَيُعوض النجوم..عَن نجمة ثملت وخرقت المألوف عَن قصيدة حُب لم تُرسل للمحبوب..عن أغنية حزينة لم ترى النور عَن نجمتُنا التي هَوت ومحت الوجود! » -إنها نهاية العالم وعدو البشرية الأكبر هو القادر على إنقاذه...فهل سَيُنقِذهُ؟