19-'نحو الجنوب'

101 29 2
                                    

.
.
.
.

«ماذا تعرف من أسرار عن المانيا؟ »

أجاب لوثر:
«أعرف الكثير، هل سمعت عن نظرية والتر؟ ذاك الرجل الذي تم قتله بواسطة الشرطة الألمانية قبل سنوات؟ لقد كتب مذكرات عن نظرية أن الأرض ممتدة؛ مما يعني أن هناك عوالم أخرى غيرنا، ودعني أؤكد لك! ألمانيا تسعى لدخول العالم الآخر وتترك الحرب هنا، تمامًا كما فعل هتلر في الحرب العالمية الثانية، حين تبقى فقط أمثالي أنا وهازارد في أرض المعركة! »كان يتحدث في حنق شديد، كان يصر على إظهار غضبه وكراهيته لألمانيا.

«وهل تعرف خطتهم؟ »

«أعرف القليل، لقد كنتُ مع ابنة والتر بمجرد أن عدتُ للحياة، لقد كانت تحاول فقط إكتشاف سبب مقتل والدها، هي أيضًا تكره ألمانيا، هي ليست خطيرة لا تقتربوا منها، لكن الجيش الألماني أصر على تدمير الوجود الأمريكي في الشمال، لهذا السبب لعب بورقته الرابحة الوحيدة..غاز الكلورين في الشمال، لقد كانت بواسطة الجيش الألماني، أظن أن الحل الأفضل هي نقل جيوشك من القطب الجنوبي للشمالي، ألمانيا لن تتجرأ يومًا على عبور جدار الجنوب، لذا الخطر الحقيقي في الشمال! لقد تواصلت مع قائد الجيش نفسه، يدعى هوبر»

ضيق المستجوب عيناه:
«ولماذا تتعاون معنا؟ »

«لقد أخبرتك سابقًا، ألمانيا عدوتي، لقد قتلتني وقتلت عائلتي..لقد أصريت على العودة للحياة فقط للإنتقام منهم! »

أطلق لوثر تنهيدة ثم أستكمل:
«إن كنت تملك جيشًا في العالم الآخر..حينها من الأفضل أن تترك الحرب لهناك، فقوتك الحقيقة ستكون هناك حينها! »

«هذا غير ممكن، لقد هرب هتلر لهناك منذ سنوات، النازية تحتل تلك الأراضي!! »

كتم لوثر ابتسامته ثم أسند ظهره ونظر نحو هازارد الذي كان ينظر له بـابتسام نصر، لا داعي للخطة ب الآن، النازية تحتل نيفرلاند..النصر والنجاة لهم!!

لم يطل الإستجواب، وسرعان ما تم أعطاء ورقة للوثر ليحفظها ليخرج ويلقي خطابه الذي قلب البشرية رأسًا على عقب، ذلك الظهور الذي قلب موازين القوة بالكامل، حيث تعاون العالم بأسره مع أمريكا ضد المانيا.

قال لوثر في خطابه:
«بأسم هازارد! أعلن إنضمامي لأمريكا، وإبادة أي جيش يقاومنا! من يرغب في النجاة..فليتعاون معنا! »

كان لوثر يعرف أن تلك مخاطرة كبرى، لكن لا خيار له، سيخسر الآن..لكن في نيفرلاند النصر لهم، هو لم يعد ينتظر شيئًا من هذا العالم، كل ما يسعى له هو العالم الجديد..حيث الدفء والسلام، حيث يمكن أن يكن مطمئنًا على هيلينا، حيث لن يذهب أبدًا..كونه يملك أصولاً بريطانية.

تم عقد أجتماع في المانيا، أجتماع حضرته هيلينا وأندرسون وتم وضع الخطة كـالتالي..سيتم إرسال الجيش الألماني للجنوب، وستقوم الحرب لأن هذا هو الحل الوحيد، سيكون هدف الحرب هو عبور الجدار وليس النصر وقتل عدد كبير منهم، من سيموت في خضم تلك الحرب..سيكون بيادق لإكتساب الوقت فحسب.

لوثر بين النجوم✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن