61-80

705 49 0
                                    

الفصل 61 كن مذنبا ضمير

كلمات يون شوان لم تفاجئ يونمو فحسب ، ولكن حتى أفراد عائلة يون الآخرين فوجئوا بقلوبهم ، لم يكن لديهم انطباع كبير عن يونيا. لقد شعروا دائمًا أن هناك زوجة أخت في الغرف الأربع في المنزل ، وأن أخت الزوج الوحيدة التي ستأخذه على محمل الجد؟

ولكن لماذا يعتبر نهج Shangguanyuan دائمًا غير متوقع؟

عرفت وو شوان أنهم فوجئوا لأن والدتها لم تجد يونيا لأن لديها أطفالًا ، بغض النظر عن مدى روعة قلبها ، لم تستطع السيطرة على الأشياء في يونفو. لقد ساعدت يونيا فقط لأنها قالت لنفسها بضع كلمات عندما تعرضت للظلم. كانت تعرف مواهب يونيا ، ولكن بسبب المعوقين والناس في يونفو ، لم ينتبه كثيرًا. حتى أنه فقد حياته لنفسه.

Yunya هو الوحيد في Yunfu الذي تجرأ على أداء Wan Ling Lingxuan شخصيًا ، فقط لنفسه. قتل Wan Xuan Ling Xuan Yunya لأنه كان مذنبا باللص.

لقد مات من أجل نفسه ، لذا في هذه الحياة ، يونيا ، سأمنحك فرصة وأنتظر مساعدتك ، لا تخذلني.

خرج العديد من الأشخاص من دراسة الأب ، وكان الجميع يحدقون بفضول ، لأن يان يان نادراً ما دخلت يونفو بسبب هوية ابنة أختها السابقة ، لذلك تم عزلها على الجانب. ظلت العيون المسكينة تنظر إلى الباب. في انتظار عودة الأخت الكبرى.

"أخت" ، بمجرد أن رأت ظهور شوان شوان ، صرخت يان يان بحماس ، كما لو كانت قد وصلت إلى العالم ، كانت عيناها مليئة بالإثارة.

عند رؤية هذا الجمال ، خفف قلب شوان شوان ، مع ابتسامة على شفتيها ، مدت يدها لتمسك بيدها الصغيرة قائلة ، "لنذهب ، دعنا نذهب إلى المنزل!"

هذا هو يونفو فقط. بالنسبة لهم ، فإن عائلة يون هي المنزل الحقيقي.

"Xuaner ، ابق هنا لتناول العشاء قبل المغادرة!؟" Pei ذكي ، ورؤية السيدة العجوز ورجلها يبتسمان في عيونهم ، دون غضب ، يمكن ملاحظة أن Yun Xuan Xuan دخل وأخبرهم بكل شيء. كانوا راضين ، لذلك تحدثوا متظاهرين.

"خالتي ، لا تستخدميها. يجب على عائلة يون إبقاء الباب مغلقًا. إذا كان هناك شيء ما في المنزل اليوم ، فلن يأتي شوان إير بالتأكيد. هذا تقوى للأبناء ، لذلك ليس من الجيد الخروج!" بعد أن أوضح Xuan Xuan ، كان الأمر جيدًا ، ثم أخذ يان يان لتوديع الناس في يونفو ، وأخذ وجهًا مريرًا ، وعادت أم متعبة إلى منزل يون ، وتخطط للبدء خلف أبواب مغلقة لمدة ثلاث سنوات.

"إنه ذكي. كانت هناك والدتها في الماضي. لقد نسي الجميع هذه الفتاة. الآن انظر ، هناك زخم أكثر من والدتها. إذا لم تنحرف ، بهذه المهارة ، ستكون هناك إنجازات عظيمة في المستقبل . " ربما يمكنهم مساعدة جميع الأشقاء في يونفو. في الجملة الأخيرة ، وضعها يون شياو في قلبه ولم يقلها.

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن