الفصل 311 كشف الطموح
"الملكة ليست أحمق. لا أحد يستطيع نقلها لسنوات عديدة في القصر. هل تعتقد أن الأشياء التي فعلتها حماتك لم يتم تسريبها على الإطلاق؟ الملكة يمكن أن تتحملها ، لذلك كل هذه السنوات ، يعتقد الجميع أن الملكة لم تكن محبوبة ، لكنها لم تكن تعلم أنها كانت بعيدة عن الأنظار. الآن ، بسبب تفضيل الملك روي ، دعمت الملكة خصرها ، لذلك بدأت في حماتك ، مما يعني أن التحذير ليس عميقًا ، بالحديث عن الوضع الحالي في بكين ، تومض اللافتات في عينيه ، لكن Wan Ling Ling Xuan لم يستطع فهمه.
تسببت تصريحات شي هونغ تشن في صدمة غير مسبوقة في قلب وان شوان لينجكسوان. لقد شعر فقط أن حماتها كانت هكذا الآن. كانت الملكة هي التي أرادت الانسحاب من المعركة مع الملك روي لإفساح المجال للملك روي.
"لقد دعمتك حماتك ومؤرخك دائمًا ، بغض النظر عن العواقب. أتمنى فقط أن تصل في النهاية إلى أعلى منصب ، حتى لا تكون حماتك تحت السيطرة أو تتعرض للتنمر ... الآن ، لم يفعل الملك روي ، لن تكون الملكة قادرة على تحمل حماتك ، إذا خسرت أفضل فرصة ، فهل ستتمكن من تحمل حماتك بعد تولي الملك روي منصبه؟ قصر Xuan لن يكون موجودًا بعد الآن! "Wan Xuan Ling Xuan بخير ، ولكن عندما يحين الوقت ليكون قاسيًا ، فهذا ليس قاسياً. عندما يحين وقت اتخاذ موقف حاسم ، يكون الأمر متباطئًا دائمًا.
من السهل التحكم في مثل هذا المزاج.
"لا ، لن يدع الملك الملك روي يفوز أبدًا ،" يبدو أن الصوت القوي لـ Wan Xing Ling Xuanyuan قد اتخذ قرارًا كان مختلفًا تمامًا عن القرار السابق.
"حسنًا ، يا رب ، لست أنت من ضربك ، لكن الوضع في العاصمة الآن على الملك روي. ما الذي لا ترغب في فعله؟ يفكر والدك الآن في الملك روي وأنت مهجور تمامًا. تجاهل!" هذه المرة ، أراد كل شيء فقط لتحقيق أكبر نقلة.
كان هذا التأخير طويلاً ، طالما أن صحة الإمبراطور صحية ، ومن يدري ما سيحدث ، لذا دع فوضى Wanxuan Lingxuan أولاً ، هي الأولوية القصوى.
فيما يتعلق بهذا ، يعتقد Wan Xuan Ling Xuan أيضًا ، لكن وجهه كان شاحبًا أكثر ولم يكن أكثر حماسًا ، لكن الاضطراب في قلبه هو الوحيد الذي فهمه.
قال ، "حسنًا ، أنت تساعدني" ، ولا حتى الملك. نظر إلى الرجل أمامه وتوسل بنظرة الأمل والصلاة: "لا أريد أن تكون حماتي مظلمة ، ولا أريد أن يشعر المؤرخون بالوحدة ، ناهيك عنها. دع Xuan Wangfu يختفي ، لا يزال لدي ابن ، إنه صغير جدًا ، ولا أريد أن أخسره من أجله! "
إذا خسر ، فلن يكون لديه شيء فحسب ، بل سيعاني أيضًا ابنه البريء ، ولن يعيش مرة أخرى أبدًا.
عند رؤية Wan Xun Ling Xuan وهو يسير في اتجاهه الخاص ، تومض عيون Shi Hongzhen الباردة ، ولكن ظهر تعبير عاجز على وجهه ، مترددًا في قول ، "الكلمات مثل هذه ، أنا أفهم ذلك أيضًا. ولكن الآن ، أنت خارج العاصمة ، كل شيء في العاصمة لا يمكن السيطرة عليه. حماتك تحت الإقامة الجبرية ، ولا تعرف ماذا سيحدث لمنزل Xuanwangfu ، لذا ... أين هناك أي طريق للذهاب! "
أنت تقرأ
سيدة الأعمال
Любовные романыالأنواع: دراما ، تاريخي ، رومانسي في موقع الإعدام ، ينتظر مائتان وخمسة عشر شخصًا من عائلة يون الإعدام. كما أمر الإمبراطور الجديد ، يتم إعدام الجميع ويتدفق الدم على الأرض. استرجع مرة أخرى ، أيها الأشخاص الذين يدينون لها ، احسب مقابلها ، فلن تتخلى عنه...