الفصل 121 تذكير بحسن نية
وتركتها خالتها ، التي ماتت بسبب عسر الولادة ، وشأنها ، لذلك بدا قصر الأمير يونغ بأكمله مهجورًا.
يعاملها الأخ الأكبر معاملة حسنة ، ويعاملها الأب والملك معاملة حسنة. أملها الوحيد هو أن تعتني بها وأن تؤذيها وأن تكون سعيدًا.
ومع ذلك ، فإن الأخ الأكبر يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا هذا العام ، وقد حان وقت الزواج. ومع ذلك ، لأن وفاة الأم وخالتها حفزت الأخ الأكبر ، الأمر الذي جعله يقاوم الزواج بشدة ، والآن كاد ينهار مع والده ، وجعلها تريد البكاء عندما فكرت في ذلك في الأيام القليلة الماضية. ولا شيء.
"آنسة ، لا تحزن ، السماء لا تزال دافئة ، احذر من جسدك ،" **** جاء الجانب على الفور لإقناعك.
على الرغم من أن هذه السيدة هي ابنة أختها في قصر الأمير يونغ ، إلا أنه يمكن معاملتها مثل ابنة أختها أكثر من كونها ابنة أختها. لا تتحدث عن Wang Ye ، حتى لو كان الابن جيدًا ، أرسله إلى Meihua Pavilion of the lady. إنها حقًا أكثر تفضيلًا من ابنة أخت بيبو.
لكن مثل هذا التدليل بدأ عندما أجبر الملك الابن على الزواج من زوجته ، ثم ارتبك.
لم يسمعوا ضحك السيدة منذ فترة طويلة ، والعبوس كل يوم. هم قاتمون. يخشى النوادل منهم حقًا أنه إذا شعرت السيدة بأي إزعاج ، فسيغضب الأمير من الأمير. إنهم لا يستطيعون أن يأكلوا ويبتعدوا.
لا توجد طريقة يمكن أن يساعدها Wan Meimei فقط من خلال تركها في صمت.
بدأ الطقس في بكين ، كما كان متوقعًا من قبل Xuan Xuan ، تمطر ببطء في بداية الشتاء ، وجعل الناس الذين لم يكونوا على دراية بأن الكوابيس قادمة. لقد شعروا أن الجفاف الطويل الأمد قد انتهى ، وهو ما يعادل جميع الكوارث. إنه على وشك المرور.
"آنسة ، تم إرسال الرسالة من قبل وصية الآنسة وو من العائلة القديمة ، قائلة إنها كانت هي وشون لي في اليوم العاشر من الشهر الأول من العام الجديد ، لذلك يجب أن تذهب الآنسة" ، تم نقل هذا من هيبو ، لذلك قال باي يي الرسالة.
"اليوم العاشر من الشهر الأول؟" عبس شوان شوان قليلاً وتنهد ، "إذا لم تنجح الأخت وو ولي لي ، فستكون كارثة!"
"كيف يمكنك أن تقول ذلك؟" سأل باي آي في حيرة.
"أشعر أنه بعد هطول أمطار الشتاء ، يخف الجفاف هذا العام ، هل سيكون الطقس جيدًا في بداية الربيع؟" ستجعل الرياح الباردة والشتاء البارد الناس يرغبون في الخروج مع لحاف ملفوف في السرير.
في اليوم العاشر من الشهر القمري الأول ، أشارت Gu Fengwu وطقوسها إلى أنها ستواجه مشاكل مختلفة ... تذكرت أن Shangguan Yan Lan السابقة قد سخرت وقالت إن التعامل مع الطقس والطقوس سيكونان بائسين. ملكة جمال ، حدث شيء جعل شهرة Gu Fengwu في بكين تنهار ، وحتى والدها طُرد من بكين.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال
Romanceالأنواع: دراما ، تاريخي ، رومانسي في موقع الإعدام ، ينتظر مائتان وخمسة عشر شخصًا من عائلة يون الإعدام. كما أمر الإمبراطور الجديد ، يتم إعدام الجميع ويتدفق الدم على الأرض. استرجع مرة أخرى ، أيها الأشخاص الذين يدينون لها ، احسب مقابلها ، فلن تتخلى عنه...