21-30

912 58 0
                                    

الفصل 21 العبد القديم

نظرت عيون يون شوان برفق إلى والدة لين من جانب واحد ، وقالت ببرود ، "هيبو ، أمي لين غير مريحة ، دع أمي لين تنزل!"

"آنسة ، عبدة ..." بدت الأم لين متحمسة بعض الشيء عندما سمعتها ، لكنها لم تستطع المساعدة في تقليص رقبتها بنظرة الآنسة شانغ الباردة ، وتركت غضبها يعود إلى فمها.

"حسنًا ، وضعية الآنسة كافية حقًا. معاملة كبار السن على هذا النحو. الأم لين ، أنا حقًا لا أستحق ذلك بالنسبة لك!" عرف أمين صندوق اليوان بشكل طبيعي أن Yun Xuanxuan فعل ذلك بسبب لين. السبب في أن والدتي بدأت للتو في المساعدة ، لم تستطع المساعدة.

"أمين صندوق اليوان ... ليس عليك أن تقول ذلك" ، قالت السيدة لين بقلق ، كما لو أنها عانت كثيرًا.

نظر هو بو كولد إلى مظهر الأم لين المفتعل ، وهز رأسها ، وتنهد ، ظنًا أن السيدة الشابة هي التي تعرضت للظلم. كانت هذه الأم لين لا شيء حقًا.

"رجل عجوز؟ من يعتقد أمين صندوق اليوان أن السيدة لين هي الرجل العجوز؟" نهض Xuan Xuan ووقف في منتصف غرفة المعيشة ، وقال بسخرية: "نعم ، أنت أمي. منذ بداية ممارسة الأعمال التجارية ، تحفر مرارًا وتكرارًا. تعال وأعطيك أشياء تفعلها ، حتى لأنني عمل الأم كبير جدًا ، حتى إن إعادتك إلى العاصمة له وجه ما ، حتى بسبب الدعابة المزيفة ... لكن يمكنك أن تسأل ضميرك وتسأل نفسك ، بدون والدتي ، ماذا أنت الآن؟ ؟ "

نظر الجميع إلى بعضهم البعض ، ولم يتوقعوا أنها ستكون وقحة للغاية ، وجعلت حديثها غير سار ، كلهم ​​بدوا باللونين الأخضر والأبيض ، ولم يعرفوا كيف كان الأمر في قلوبهم.

"أمين صندوق يوان ، ألا يمكن أن تستمر أعمال Diaolou؟" رأى Xuan Xuan الجميع صامتين ، وألقى عينيه على جسد Yuan Tsang وسأل ببرود.

"لأن ... بسبب وفاة السيدة العجوز ، تراجع العمل ، وصغارهم قلقون أيضًا ، لذا سيأتون ليسألوا ،" في مواجهة العيون الطفولية ، لم يكن أمين صندوق يوان يعرف ما هو خطأ معه. اتضح أن تلك العيون كانت مليئة بزخم شرس ، أقوى من الزوجة الأصلية ، والبعض لا يسعه إلا القول إنه حتى يجرؤ على الاعتماد على القديم وبيع القديم.

"باب ..." سمع شوان ، دون غضب ، يصفق.

"أمين صندوق يوان ، أنت ..." قبل أن تنتهي كلمات شوان شوان ، قاطعتها فجأة كلمة قلقة.

"Xuaner ، لماذا لم تأت إلى منزل أجدادك لتجدك؟" تم نقل الشخص الذي جاء إلى Shangguan Liang ، وتبعه Shangguan Yanlan وزوجته Jiao Shi.

قالت لين ، مقتنعة بمرارة عندما رأت عائلة شانغقوان قادمة: "سيد شانجوان ، من فضلك اقنع ملكة جمال ، أنها سوف تسيء إلى جميع أمناء الخزانة القدامى".

"Xuan Er ، لا يوجد شيء لا أستطيع قوله جيدًا ، هؤلاء جميعهم أبطال عائلة Yun" ، بمجرد ظهور Shang Guanliang ، بدا كشيخ.

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن