الفصل 261 الرباعية
ومضت عيون القائد من القلق ، لأن الظهور المفاجئ لهذا الرجل لم يتسبب حتى في تنبيه أحدهم. إذا لم يكن ذلك بسبب صوته ، فقد تصرف سراً ، وأخشى أنهم لن يعرفوا حتى كيف يموتون. عند التفكير في هذا ، ظهرت طبقة من العرق البارد على جبهته.
"من أنت؟" احتوى الصوت البارد على الترهيب ، على أمل أن يتوقف الناس عن القلق بشأن الأشياء ويتراجعون عن الصعوبات حتى لا يتضرر الجميع.
"شخص فضولي" ، بدا الرجل على الحائط هادئًا للغاية ، ولم ينتبه لتهديد الآخرين.
"هذا الابن ، يبدو أنك لست من مواطني بكين ، فمن الأفضل أن تنصحك بعدم القلق بشأن عملك!" إذا كان ذلك ممكنًا ، فهم لا يريدون فعل ذلك هنا.
"ابني لا يريد أن يقلق كثيرًا بشأن ذلك ، لكن عائلة يون قادمة. إذا لم تغادر ، فسيتم القبض عليك من قبل الآخرين!" النبرة السخيفة مثل النكتة ولكن من يدري ما قاله صحيح أم خطأ.
"أنت تأخذ الناس أولاً" ، معتقدًا أن الآخرين قد يؤخرون الوقت ، وسرعان ما نطق القائد بصوته.
"من الصعب بعض الشيء أن تأخذ شخصًا بعيدًا تحت جفون هذا الصبي!" بعد التحدث ، بغض النظر عن مدى صدمته ، أمسك بخصر Jinniang مباشرة ، وقفز دون انتظار رد فعل Jinni. ترك جملة: "عائلة Yun هنا حقًا ، أنت تعتني بها" ، ثم أخذ الشخص بعيدًا مباشرة.
كانت السرعة سريعة جدًا لدرجة أن الناس لم يكن لديهم الوقت للرد ، واختفى Zhuang Jinniang.
لم يمض وقت طويل ، عندما كان هؤلاء الأشخاص لا يزالون يفكرون في البحث ، جاءت عائلة يون وقاموا بحظرهم.
لقد اتبع Mu Ying جانب Yun Xuan طوال هذه السنوات. على الرغم من أنه لم يفعل الكثير ، إلا أنه لم ينس أبدًا أنه حارس مظلم. لذلك ، يديه سريعة للغاية وشرسة للغاية ، لكنه لا يزال يهرب القائد. .
"شكرا لك على مساعدتك!" عرفت جين نيانغ أن عائلة يون ستأتي ، لكنها لن تكون قادرة على إنقاذ نفسها قريبًا. في هذه اللحظة ، تم إنقاذها بسهولة ، لكنها لم تستطع الرد.
"لا تتردد ، كل شيء خاص بك ، وهو ملكك لإنقاذك!" ابتسم الرجل بابتسامة على وجهه وزهر الدراق.
كان جينيانغ خائفًا من مثل هذا اللقب الحميم. نظرت إلى الشخص الذي ظهرت عليه أزهار الخوخ ببعض اليقظة ، وفكرت في كيفية الانفصال عنه.
على الرغم من أنه كان ممتنًا لأنه أنقذ نفسه ، إلا أنه الآن في منزل يون ، وهو مكان يسهل فيه استفزازه ، لذا كن حذرًا ، فلا حرج في ذلك.
"ألن تعود إلى عائلة يون؟ يجب أن تشعر عائلة يون بالقلق ، لكن من الأفضل أن تعود أولاً وتأخذني على طول الطريق!" ربما لم يتوقع Xuan Yuanyan أن سلوكه التافه سيخيف الناس. لا أستطيع الانتظار حتى أكون على بعد ثلاثة أقدام من نفسي.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال
Romanceالأنواع: دراما ، تاريخي ، رومانسي في موقع الإعدام ، ينتظر مائتان وخمسة عشر شخصًا من عائلة يون الإعدام. كما أمر الإمبراطور الجديد ، يتم إعدام الجميع ويتدفق الدم على الأرض. استرجع مرة أخرى ، أيها الأشخاص الذين يدينون لها ، احسب مقابلها ، فلن تتخلى عنه...