الفصل 291 التظلم
لحسن الحظ ، عرف نفسه واختار الطريق الأكثر دقة.
جعل موقف Zhao Ting Wan Ye Shengyan راضيًا ، وقال Xuan Xuan أيضًا إنه لا يمكنه ترك عائلة Zhao تخسر مرة أخرى. من المفترض أن موقع عائلة تشاو في جيانغنان سيكون بعيدًا عن متناول أي شخص.
تم إطلاق سراح أصحاب المتاجر وأتباعهم الذين اعتقلتهم عائلة يون. على الرغم من تعرضه للتعذيب البائس ، على الأقل تم إنقاذ حياته.
كان لدى Xu Xuan شخص يعتني بهم ، وجمع الأموال لرفع أجسادهم. كانت الإصابات أفضل قليلاً. بدأ على الفور في تصحيح أعمال عائلة Yun التي تم إيقافها لفترة من الوقت. انتهز Xu Xuan أيضًا الفرصة للتفاوض بشأن التعاون مع عائلة Zhao ، خشية عودتها بعد بكين ، كان عليه السفر ذهابًا وإيابًا والقيام برحلة أخرى.
Xuan Xuan مشغول ، وكذلك Wan Yan Shengyan. انزعج مسؤول جيانغنان من قبله ، وكان عليه دائمًا تنظيفه ، لذلك أثناء إرسال الناس للعودة إلى العاصمة بسرعة ، أثناء تصحيح مسؤولي جيانغنان ، في انتظار قبول الإمبراطور لمصيره. وصول
تمكن Wan Ye Shengyan من إدارة ذلك ، واضطر إلى Liangshan لأنه كان أكثر صبرًا في التعامل مع هؤلاء الأشخاص المنافقين. ومع ذلك ، فإن هذه الرحلة إلى جيانغنان لم تحطم طموحات المؤرخ فحسب ، بل اكتشفت أيضًا شيئًا آخر أكثر بهجة.
عند البحث عن أدلة على فساد هؤلاء المسؤولين ، تبين أن قضية الحاكم تشين تم زرعها وتأطيرها عن قصد. الأدلة قاطعة ويمكن أن تثبت أن الحاكم تشين قد ظُلم. أخيرًا قام تشين يونسانغ بإزالة الغيوم لرؤية تيانمينغ. هل يتنفس الصعداء.
عندما علمت Xuan Xuan بالأخبار ، صرخت بشدة من أجل Qin Yunshang ، وشعرت أنه لم يكن من السهل على Qin Yunshang أن تأتي بهذه الطريقة ، وتم تخفيف ذنبها أخيرًا.
تمت تسوية الأمر في Jiangnan. بعد أن أرسل الإمبراطور كل شيء للسيطرة على كل شيء ، انطلق Xuan Xuan و Wan Ye Shengyan إلى بكين.
على الجانب الآخر من العاصمة ، بعد أن علم بشؤون وان يي شينجيان في جيانغنان ، نزل سيل من الدم وأصيب بجروح بالغة.
كان هذا أكثر من 2000 شخص تم اختيارهم بعناية من قبله. تم استخدامها كقوى خفية للمؤرخين. حتى لو تعرض المؤرخ لحادث ، فلن يتم العثور عليهم. سيعطي المؤرخين طبقة إضافية من الحماية. استغرق الأمر منهم أكثر من عشر سنوات. الوقت شيئا فشيئا.
اليوم ، ومع ذلك ، لم تُكافأ جهوده ، وقد حاول وان يان شينجيان ذلك. كيف لا يحزنه هذا؟
"وان يان شنغ يان ، يون يان شوان ، أريدك أن تموت!" كان الاستياء الذي انبعث من أعماق قلبي مخيفًا جدًا لدرجة أن الناس رأوه.
تم أخذ Shi Jiajun بعيدًا بواسطة Wan Xuan Ling Xuan ، وتم القضاء على القوات الخفية للمؤرخ مرة أخرى. كان الغضب في قلب شي هونغ تشن على وشك الانفجار. لكنه كان يعلم أنه في هذا الوقت ، يجب ألا يتحرك ، ليس فقط هو ، ولا حتى المؤرخين ، أو أي شيء آخر ، أو تم القبض عليه من قبل Wan Yan Shengyan ، ولم يكن يعرف ما ستكون عليه النتائج.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال
Romanceالأنواع: دراما ، تاريخي ، رومانسي في موقع الإعدام ، ينتظر مائتان وخمسة عشر شخصًا من عائلة يون الإعدام. كما أمر الإمبراطور الجديد ، يتم إعدام الجميع ويتدفق الدم على الأرض. استرجع مرة أخرى ، أيها الأشخاص الذين يدينون لها ، احسب مقابلها ، فلن تتخلى عنه...