171-180

333 20 0
                                    

الفصل  171 تزوج أم لا

نظر Wan Yansheng إلى الوجه الصغير الساحر واليقظ قليلاً أمامه ، ابتسم بسحر شرير وقال ، "Xuaner ، أنا من يسألك ، أنت فقط افركه هكذا ، افركه ، ماذا تريد أن تفعل ؟ "كما قال ، قام أيضًا بإشارة على وجهه بيديه ، كانت نبرة السؤال غامضة وحميمة.

بدا الاحمرار على وجه وو شوان أكثر احمرارًا. جرفت عيناها ولم تجرؤ على النظر إلى عينيه المبتسمتين. لقد أرادت فقط تغيير الموضوع ، ولكن الآن تسارعت ضربات قلبها ، وأصبح دماغها مرتبكًا ، وأين؟ تجربة جيلين لا يمكن أن تقول كلمة واحدة.

ما **** ما يجري؟ لماذا تواصلت وتموت؟ لم يستطع Xuan Xuan الانتظار لقطع يديه المزعجة ، واشتكى من سبب عدم تجنب Wan Yan Shengyan ذلك ، وترك نفسه حراً.

الوجه الصغير المتشابك ، كان Wan Wan Shengyan سعيدًا جدًا برؤيته ، بعد التفكير في الزواج منها في المنزل في المستقبل ، يجب أن يضايقها مثل هذا من وقت لآخر ، حتى لا تحتاج إلى أن تكون صغيرة لتصبح الرجل العجوز الصغير البليد ليس لطيفًا على الإطلاق.

"لم يقل شوانير شيئًا وقال إنه يتفق معي. ثم سأدع والدي وانغ يدخل القصر غدًا." عندما رآها تتجنب عينيها ، لم يكن يريد أن يضايقه كثيرًا ، لذلك اتخذ قرارًا. بالفعل.

عندما سمع شوان شوان ، الذي كان لا يزال يتجول ، ما قاله ، عاد على الفور إلى الله وقال بحدة ، "لا!"

إذا كنت تريد حقًا الزواج من Wan Wan Shengyan ، ألن يغضب Wan Wan Lingxuan تمامًا ، أو يسرع من زوال عائلة Yun؟

قصر الأمير يونغ جيد جدًا ، ولكن بالمقارنة بهوية وان شينغ لينغ شوان ، فإنه لا يزال أسوأ قليلاً! لم تعد تصدق ذلك بعد الآن. سيساعد الإمبراطور اللورد القديم ويتخلى عن ابنها. لذلك لا يمكن تحقيق هذا الزواج.

لحسن الحظ ، لم يحب Xuan Xuan شخصًا ما في الخارج. بعد الليل ، كان الحراس ينغر وآخرون ، وإلا صرخت حتى لا يجتذب الكثير من الناس.

عندما سمع ينغر صوت سيده في البداية ، عبس ، وقلبه يشتهي: لقد فشلت خطة الصبي الجميل لشيزي.

"لما لا؟" استعاد تعبير Wan Ye Shengyan على الفور المظهر المألوف لـ Xuan Xuan ، حتى مع طرح سؤال بسيط.

هذا التغيير المفاجئ في الوجه جعل Xuan Xuan يعرف أن Wan Ye Shengyan كان غاضبًا ولا يسعه إلا أن يقول ، "على الأقل ليس الآن ،" أنا ... من الواضح أنني أردت أن أرفض ، لماذا قام بإقران عينيه الباردتين؟ ماذا يعني ذلك؟ أرادت Xu Xuan أن تبكي بدون دموع في قلبها ، متلهفة لصفع نفسها حتى الموت.

"متى يمكن أن يكون؟" هل هي عدوانية؟ لم يشعر Wan Ye Shengyan بذلك. على أي حال ، شعر أن هناك أشياء كثيرة مخبأة في قلب الفتاة الصغيرة ، لذلك كان عليها أن تنظر بعيدًا وتنظر إليها. كانت صغيرة جدًا ، وكان لديها الكثير من الأفكار ، كما لو كانت مدينة لها في جميع أنحاء العالم. في بعض الأحيان ، يكون الاستياء والكراهية اللذين يظهران أفضل من أولئك السجناء في زنازين الموت.

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن