91-100

783 35 0
                                    


الفصل 91 قديم الطراز

"حسنًا ،" أومأ يون يانيان بقوة ، وقال بصوت جاد: "أختك مطمئنة ، يانير ستكون حذرة ، ولن تسمح لهؤلاء الناس بالنجاح!"

"أوه ، آنسة ، اطمئن ، الآنسة الثانية ذكية للغاية ومقنعة ، بالتأكيد ليست تلك التي يمكن أن يحسبها ابن عرس!" نظر باي يان إلى السحابة اللطيفة Yunyan ، ولم يستطع إلا أن يبتهج.

"هل سمعت؟ Bai Ye يمتدحك كثيرًا ، لكن عليك أن تقاتل من أجل ذلك ، لا تضيع قلب Bai Ye ،" شعرت Xuan Xuan أنها كانت قلقة بشأن مشاعر Yun Yanyan تمامًا مثل Dang Niang ، الأمر معقد!

"انظر ،" عاد يون يانيان بشكل هزلي.

بعد الكآبة من قبل ، مع تسلية يون يانيان ، اختفى المزاج السيئ الذي عاد من Shangguanfu فجأة.

لم يلوم Yun Xuanxuan الأم لين لتركها دون إذن. بدلاً من ذلك ، بعد انتظار عودة لين ، طلبت من بو ولين القيام بشيء ما.

"لقد أغلقت عائلة يون الباب لمدة ثلاث سنوات. لقد أغلقوا أبوابهم وعاشوا حياتهم. بالتأكيد لن يكون هذا هو الحال في المستقبل. حتى لو لم يكن هناك ضيوف ، فهناك أصحاب متاجر في متاجر مختلفة ، وسوف يفعلون ذلك. بالتأكيد تعال إلى المنزل في المستقبل ، لذلك بدءًا من الغد ، سيتم تنظيف الساحات ، الكبيرة والصغيرة ، مرة أخرى ، بدءًا من الغد ، حتى لا تدعو الناس إلى المنزل لاحقًا ، و دع الناس يرون النكتة! "وقف شو شوان في القاعة بهدوء أمر ، لم يجرؤ أحد على احتقارها قليلاً.

في السنوات الثلاث التي أغلق فيها باب الحكومة ، كانت عائلة الآنسة يون تحت حراسة مشددة. من يجرؤ على احتقار صغر سنها؟

كل هؤلاء الناس في الحكومة يعرفون وسائل الشابة. طالما أنهم لا يخونون عائلة يون ، فهناك أيام جيدة ، لذلك جميعهم يعملون بجد ولا يجرؤون على أن يكونوا قذرين ، باستثناء الأم لين.

"لا أعرف ما إذا كانت الشابة تريد التنظيف من هناك أولاً؟" كان بو لائقًا لهذا التراجع. الشابة التي لديها القدرة تحظى بإعجاب من القلب ، لذا فإن ما قالته لا يدحضه بشكل عام.

"هذا ..." ، تابعت شوان شوان فمها ، بدت محرجة إلى حد ما.

"اختفت الأخت والأب والأم. من المعقول التنظيف أولاً من Luoheju ... ومع ذلك ، الآن بعد أن أصبحت أمي ولين جنبًا إلى جنب مع العم ، من الأفضل تنظيف الفناء الشاغر للأخ الأكبر. بهذه الطريقة ، يمكن أن يكون الوقت أسرع بكثير.قدمت يون يانيان عرضًا ذكيًا من جانب ، كانت عيناها متوترة للغاية عند النظر إلى أختها ، خوفًا من أنها كانت مخطئة.

عندما سمعت شوان شوان هذا ، ابتسمت وأومأت وأثنت ، "لا يزال يانير مدروسًا ، تمامًا مثل ذلك ، يمكنك الترتيب لمعرفة من ينظف فناء السيد الشاب ومن ينظف المنزل."

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن