الفصل 251 يطلب يونهي المساعدة
"حسنًا ، لكي أكون جادًا ، Xuan Er ، كما توقعت ، أراد الملك Xuan حقًا إلغاء وضع الملكة الذي حجزه Shangguan Yan Lan. هل تعتقد أنه يمكننا القيام بذلك ، أم أننا فقط نتجاوز العارضة؟" فتح يون تاو عينيه ، وأغمض عينيه عندما لم يعد موجودًا ، وإذا كان لا يزال خائفًا ، فسوف ينظر إليه بازدراء ، لذلك جاء بنزاهة.
لا أحد يعرف Wan Xuan Ling Xuan أفضل من Xuan Xuan. إنه يريد معرفة ما يجب فعله وما الذي يحاول القيام به. قبل هذا الفكر ، توقعه Xuan Xuan بالفعل.
عضت بيان شوان شفتيها الحمراء ومدت أصابعها حول شعرها. بعد التفكير للحظة ، رفعت ابتسامة ساحرة شريرة وقالت ، "Shangguan Yanlan لديها مودة عميقة للملك شوان. إذا كانت غير مكتملة ، فسوف تؤذيه. قلبها ، من الأفضل متابعة انتباه الملك شوان. وجعل الاثنين زوجًا حقيقيًا ، حتى تتمكن من دخول بوابة قصر الملك شوان مع الأميرة نان يو! "
بالنظر إلى Yun Xuan Xuan السيئ المظهر ، لم يشعر Wan Ji Shengyan فقط بالانزعاج ، بل شعر كثيرًا ، ولم يسعه إلا أن يسأل ، "متى ستدخل قصر الأمير يونغ؟"
ما هي الخطة الأصلية لإحصاء Xuan Xuan من Shangxuan Yanlan كما طلبها Wan Yan Shengyan ، لم تستطع إلا أن تخاف من أحمر الخدود على وجهها ، وصرخت بخجل: "هذا ... عليك أن تسأل Brother ، إذا كان يوافق ، ليس لدي رأي! "بعد كل شيء ، وافقت ، وسيتزوجه الأخ الأكبر عندما يعود.
لكن هل يمكن للفتاة أن تحثه على توظيفه؟ إلى جانب ذلك ، عاد الأخ الأكبر ، ولكن هناك العديد من الأشياء في عائلة يون ... ويمكنها أن ترى أن قلب الأخ الأكبر ليس هنا ، وقد ترغب حتى في العودة إلى بلد باي هان ، لذلك لا يمكنها الزواج هو الآن ، وأسقطته عائلة يون.
إذا ذهب الأخ الأكبر إلى بلد باي هان ، فلن يكون يانير بالتأكيد قادرًا على إعالة عائلة يون.
"أنت تعرف أن أخيك الأكبر لا يستطيع أن يحملك" ، كانت عيون وان يان شينجيان مليئة بالاستياء ، والكلمات التي قالها كانت حزينة للغاية.
"حسنًا ،" لم يستطع Xuan Xuan الوقوف بالطريقة التي نظر بها ، ولم يسعه إلا أن يضحك ، ومد يده لكز وجهه بشكل خاطئ. "الآن أفضل من ذي قبل ، هناك دائمًا توقع ، أليس كذلك؟ ناهيك عن الأشخاص الذين لا يعرفون العلاقة بيننا ، ما الذي أنت قلق بشأنه؟"
"هل يمكنني أن أكون في عجلة من أمري؟ الأميرة روي حامل ، وأنا والملك روي ..." غمغم وان يان شنغ وتذمر ، لكنه لم يعرف ما قالته جعل عيون شو شوان اتسعت في حالة صدمة وارتباك. سأل: هل قلت أن أخت زوجك حامل؟ هل هذا صحيح أم خطأ؟ لماذا لم أسمع به؟
إذا كانت أخت الزوج حامل بالفعل ، فعليها أن ترسل شخصًا ليخبرها بالسبب.
نظرت Wan Ye Shengyan إلى مظهرها المبهج ، لقد شعرت بالحزن الشديد. لم يكن الهدف من هذه الملاحظة هو ذلك ، حسناً؟ لكن بعد كل شيء ، ما زالت لا تريد كسر الضوء في عينيها ، وخفضت صوتها وقالت: "الأمير روي حامل منذ أكثر من شهرين ، لكنه الآن موسم حافل بالأحداث ، ورسلها لم تعد العديد من البلدان. إذا لم يتوخى أحدهم الحذر في الحالة غير المحتملة ، فأسف بعد فوات الأوان ... "
أنت تقرأ
سيدة الأعمال
Romanceالأنواع: دراما ، تاريخي ، رومانسي في موقع الإعدام ، ينتظر مائتان وخمسة عشر شخصًا من عائلة يون الإعدام. كما أمر الإمبراطور الجديد ، يتم إعدام الجميع ويتدفق الدم على الأرض. استرجع مرة أخرى ، أيها الأشخاص الذين يدينون لها ، احسب مقابلها ، فلن تتخلى عنه...