11-20

1.4K 70 5
                                    

الفصل 11 الشر العبد

"آه ، سيدتي الطيبة ، هذا الجبين منتفخ ومنتفخ. أليس هذا مؤلمًا بصدق للسيدة العجوز؟" صعدت الأم هوانغ إلى الأمام ورفعت شوان شوان ، صرخت جانبا.

"Xuaner ، تعال إلى هنا ودع الجدة ترى" ، قال يون كي بمجرد أن سمع ما قالته الأم هوانغ.

هنا ، يشبه الأجداد والأحفاد التواجد معًا طوال الوقت ، ولا توجد فجوة على الإطلاق. على الجانب الآخر ، كان القصد الأصلي هو حماية الرب. بغض النظر عما قاله يون كي ، يجب أن تدحض ذلك. بعد رؤية هذا المشهد ، شعرت الأم لين أن كل الخطط كانت فارغة ، وأن النوع الذي في قلبها خدش القطة. شعرت أنها ستدفعها إلى الجنون.

كيف تحولت الأشياء إلى هذا؟

لم أخبر السيدة طوال الوقت كيف رفضت جدتها Yun Ke والدتها Shangguanyuan لدخول Yunfu ، بل وأجبرت والده على إنشاء عائلة Yun أخرى في بكين ، وفعلت العديد من الأشياء الشريرة. ... في ذاكرتها ، السيدة ليست جيدة مع جدتها مثل نفسها.

في كل عام جديد ، كانت السيدة تبكي وتقاوم ، ولم ترغب في الذهاب إلى يونفو لدفع رأس السنة لعائلة يون. كانت في طريقها ، كل ما أرادت أن تراه هو السيدة التي تواجه بعناد أفراد عائلة يون ، مصرة على البقاء مع السيدة العجوز ، ولكن حدث هذا بشكل غير متوقع ، لذا أرادت طرح الأسئلة: آنسة ، ما الأمر مع أنت؟

لكن في هذه الحالة ، إذا سألت حقًا ، فلن تضطر إلى البقاء في منزل يون.

"كل شيء أحمر يا سيدة هوانغ ، اذهب وابحث عن بعض المرهم لفركه. إذا تركت آثارًا ، فسيكون ذلك عارًا." صدم قلب يون كي برؤوس شوان شوان الثلاثة. شك ، لكن هذه المرة كانت ندبة على جبين الفتاة الصغيرة.

بعد فترة من الاضطراب ، عندما غُطيت شوان شوان بطبقة من المرهم البارد ، استقرت بجانب جانب يون كي ونظرت إلى الأشخاص الجالسين في الغرفة بعيون ضعيفة وفقيرة.

تم سحب Yun Yanyan من قبل Yun Xuan عندما كانت والدتها تحتجز Huang Yunxuan لرؤية جدتها ، لذا فهي الآن تقف بجانب جدتها ، على الرغم من أنها ليست قريبة جدًا ، ولا تعشش مع جدتها مثل أختها بجانبها ، لكن هذا فاجأها بالفعل.

"Xuan Xuan ، على طول طريق العودة ، هل يمكن أن يكون سلسًا؟" سأل يون شياويون ، طفل يون ، بلطف.

يون شياو هو أهم شيء لعائلة يون لتحقيق الاستقرار في القوات في بكين. إنه Wenchen ، ويحظى بتقدير كبير من قبل الإمبراطور. نتيجة لذلك ، تتمتع عائلة يون بموطئ قدم راسخ في بكين ، ومن السهل ألا تجرؤ على الإساءة.

لديه ولدان وثلاث بنات ، جميعهم أكبر من Xuan Xuan ، وجميع بناته الثلاثة ولدوا ... ولد ولدان فقط ، لذا فإن الفناء الخلفي لوالدي Yun مستقر نسبيًا.

"عندما عدت إلى عمي ، جئت طوال الطريق ، على الرغم من أنني واجهت شيئًا ما ، لكن لحسن الحظ ، صدمت!" شوان شوان كان لديها شيء في كلماتها ، يسخر من طعام لين ، لكن الآخرين سمعوه.

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن