281-290

157 10 0
                                    

الفصل  281 حساب yunjla

اتضح أنه في الطريق إلى Jiangnan ، ظهر اللصوص مرة أخرى ، بوسائل قوية وعدد كبير من الناس. كثير من الناس قد ماتوا بالفعل. لا يمكن للمسؤولين المحليين التعامل مع مثل هذه المسألة ، لذلك وصل الاتهام الباطل إلى المحكمة ، في انتظار قرار المحكمة.

هذه المسألة كبيرة ، لذلك طرحها الإمبراطور على المحكمة ، وشعر الجميع أن عدد اللصوص كان ضخمًا ومخفيًا ، وكان من المستحيل القضاء عليه دون إرسال أشخاص ، لذلك أوصي بأن ترسل المحكمة قوات للإبادة. حتى لا يزداد زخم اللصوص قلوب الناس في غير صالح المحكمة.

اليوم ، المؤرخون فقط هم من يستطيعون إرسال جنود إلى المحكمة ، والباقي لا يكفي. إن نشر القوات أكثر إثارة للقلق ، ولا أحد مقتنع بذلك. إنه صداع.

بالطبع ، لن يتعارض المؤرخون مع إرادة الإمبراطور ، واكتفوا بالقول إنهم عندما ذهبوا إلى جيانغنان ، سيستخدمون الفضة في الأكل والشرب. أخشى أن المؤرخين لا يستطيعون تحمل ذلك. بهذه الطريقة ، الفضة مهمة للغاية ، لكن الإمبراطور بخيل. في هذا الوقت ، يجب أن تكون الخزانة الوطنية مفقودة. كل عام ، جمع نصف الفضة سيكلف الجيش. مزاج متطور.

بهذه الطريقة ، شاركت عائلة يون.

يقول بعض الناس إنه أيضًا رجل عصابات في جيانغنان ، لكنه أيضًا حشد من الناس. هل سيكون رجل العصابات الذي سرق الزوجين يون يون في البداية؟ بعد كل شيء ، لم يتم حل القضية الآن ... لذلك تم هزها ، تمزق للتو عندما وصلوا إلى عائلة يون ، حتى أن بعض الناس اقترحوا أنها كانت للانتقام من الزوجين يون ، ولم تكن عائلة يون تفتقر إلى الفضة . يجب أن تسمح لعائلة يون بإعطاء هذه الفضة ، والتي لا يمكنها فقط الانتقام لزوج يون ولكن أيضًا تعبر عن قلبها الصادق للإمبراطور.

هذه الأعذار متعجرفة للغاية. إذا كانوا أقوياء ، فسيتم دحضهم إلى حد ما ، لكن هذا غريب. هذه المرة ، لم يوافق يون تاو فقط ، ولكن حتى يون شوان ، التي كانت محظية العالم ، أومأ برأسه أيضًا ، فقط مقدار الفضة. الأمر متروك لعائلة يون.

قال المؤرخون إن الوقت المناسب للقضاء على رجال العصابات هؤلاء غير مؤكد ، وتكلفة الفضة غير مؤكدة - وهذا يعني أن مثل هذا الدعم هو حفرة لا نهاية لها.

لم يحضر يون تاو بعد دخوله القصر في اليوم الذي عاد فيه إلى بكين. تم استدعاؤه إلى القصر اليوم لهذا السبب المضحك.

بعد الاستماع إلى أعذار المؤرخ ، لم يدحض وأومأ ووعد ، بل نظر إلى الإمبراطور بجدية وسأل: "إلى متى نضمن إبادة رجال العصابات؟ إذا لم يستطع جيش المؤرخ الإبادة لمدة عام؟ ، هذا يعني أن عائلة يون سوف تربى لمدة عام واحد؟ لا يمكن الإبادة لمدة عشر سنوات ، ويجب أن يكون لعائلة يون عشر سنوات؟

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن