191-200

293 15 3
                                    

الفصل  191 أعطني إياه

"الآنسة شوان شوان ،" حالما رآها العمة يي ، حياها.

"لا تكن مؤدبًا جدًا ، أنا هنا لرؤية Erbo ،" سرعان ما أوقف Xuan Xuan العمة Ye ، وما زال لديها رأي جيد عنها.

"Xuaner هنا؟" كان يون مو خارج منزل كاو في البداية ، وأغمي عليه بمجرد خروجه. تم إعادته في حالة من الذعر من قبل الناس في يونفو.

"إيربو ، كيف؟ هل أنت أفضل؟" طلبت Xuan Xuan من Bai Xuan إعطاء الأشياء المغذية ل Auntie Ye ، لكنها تراجعت وسألت بقلق.

"لا يهم ، أنا فقط يجب أن ألتزم الصمت" ، قال يون مو بهدوء ، بينما كانت العمة يي على جانب واحد تتدفق ، لكنها لم تقل شيئًا.

"ثم اعتني بنفسك ، جسمك مهم ،"

"... ،" نظر يونمو إلى Zhishu Dali ، قائلاً ويتصرف مثل صديقة الجميع Xuan'er ، حزينة في القلب - لم يكن الأخ الرابع وأربع أخوات أصغر منه بجوار Xuan'er. يا لها من فتاة ذكية. لكن ماذا عن هويل؟ الأب والأم موجودان في الجوار ، لكنهما على ما هما عليه اليوم. لماذا لا تدعوه الأب غير المريح.

"Xuan'er ، ما فعلته حماتها ..." بعد التردد لفترة طويلة ، كانت لا تزال تضغط من حلقها ، ولكن قاطعها Xuan Xuan.

"إيربو ، هذا ليس له علاقة بك. أنا لا ألومك أبدًا ولا يانير". من النادر جدًا أن يتمكن من القيام بهذه الخطوة الآن.

على الرغم من أن العم الثاني ترك Cao لصالح Yunfu ، إلا أنه لا يمكن إنكار أنه كان مرتبطًا بـ Yan'er الذي يحسبه Cao. لقد تغير هذا الوضع كثيرًا عن الحياة السابقة. على الأقل لا داعي للقلق. سيحسب تساو يونفو أكثر ، وسوف يدفع يونفو إلى مكان لن يتم استعادته فيه أبدًا.

جسد يون مو ليس جيدًا. بعد التحدث ببضع كلمات مع Yun Xuan ، بدا متعبًا بعض الشيء ، لذلك أخبر Xuan Xuan أيضًا Auntie Ye أن تعتني جيدًا بهذا الأمر ، وبعد فك تشابكه ، أخرجت Bai Yun من السحابة. ساحة صامتة.

ومع ذلك ، عند باب الفناء ، فوجئت شوان شوان عندما رأت شخصًا لم تكن تتوقعه.

بدت يون يي معقدة وأنيقة أمام عينيها ، مثل فتاة لا يمكن الوصول إليها ، متسائلة لماذا تساو جيارونغ ، التي كانت مثل الجنية في قلبها ، تقارن الآن بشوان شوان ، مثل المهرج ، لذلك لا يمكنها الاستمرار. ماذا عن كونترتوب؟

حسنًا ، قالت شوان شوان إنها كانت هادئة. ومع ذلك ، كان الناس يحدقون في نصف كوب من الشاي بعيون معقدة وغريبة. "راو" مهما كانت صبورها ، وليس لديها عقل هذا الرفيق ، تسأل ، "هل تبحث عني؟"

إذا لم تجد نفسك ، يمكنك المغادرة بالخطأ. لديها أقل صفقة مع Yun Yi ، لأن لديها Cao كأم ، لذا فهي لا تعجبها كثيرًا.

"حسنا ،" تردد ، أومأ يون يي واعترف.

"آنسة ،" كان باي يي قلقة بعض الشيء.

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن