الفصل 41 سحابة البيت الموضوع
بغض النظر عن مدى دهشة قلب Xuan Xuan ، يجب أن يكون التحضير جاهزًا.
لم يكن للبدلة القطنية البيضاء الأنيقة لون خاص ، ولم يكن هناك مجوهرات على الرأس.
ساعد Xuan Xuan من قبل Chaer على المشي إلى الردهة. من بعيد ، رأت عش السيدة لين الساحر بجوار جياو. لم تكن تعرف ما الذي تتحدث عنه. كانت متحمسة جدا. عندما اقتربت ، Shangguan Yun بعد رؤيتها قادمة ، قالت لان شيئًا بهدوء ، ونظرت لين لين على الفور إلى الوراء ، وكان تعبيرها متوترًا بعض الشيء ، واستدارت جانباً ، وبدت غير مريحة للغاية.
عندما دخلت شوان شوان ، رأت جياو شيتانغ جالسًا في المقعد الرئيسي ، وضاقت عيناها ، ودخلت.
لم تتحدث العائلة الغاضبة الأصلية بعد رؤية Xuan Xuan قادمًا. كان Shangguan Yun Lan يعرف بشكل طبيعي مكان جلوس والدته. نظر البعض إلى يون شوان التي كانت تقف في منتصفها ، وتفكر فيما إذا كانت تريد ذلك أم لا. تحياتي لأمي.
في منزل يون ، استقبلت المضيف يون شوان شوان والدتها التي كانت تهين نفسها. إذا لم تسلم على والدتها ، فهذه طاعة لكبار السن ، ويمكن للأم أن تؤدبها.
نظرت عائلة Shangguan إلى Xuan Xuan بعيون غريبة ، في انتظار ردها.
لم ينظر Xuan Xuan حتى إلى أسرتهم ، لكنه سار إلى كرسي جانب Jiao ، وجلس ببطء تحت أعين الجميع المفزومة ، ثم مد يده وأخذ فنجان الشاي الذي تم تسليمه لها وفتحه. تم ارتشاف غطاء شاي السيلادون برفق لبضع رشفات ، ثم نظر إلى العائلة التي كانت تنظر إلى نفسها. كانوا فضوليين وسألوا ، "ما الخطأ في قدوم عمتي إلى منزل يون اليوم؟"
يأملون جميعًا في جعل Yun Yixuan يأكل ، وخاصة Jiao ، تشعر أنها كبيرة في السن. عائلة يون بأكملها هي الأكبر. حتى لو طلبت من Yun Yixuan أن يعطيها مجرفة ، من فضلك كن مؤهلًا ، وهي تريد أن تمنحها القوة. ومع ذلك ، لم تعتقد أبدًا أن Yun Xuan Xuan لم ينظر إليها على الإطلاق ، لقد كان فقط يضرب وجهها.
"الأخت شوان إير ، لماذا لا تصرخين عندما ترى والدتك؟" يبلغ Shangguan Yunlan الآن من العمر اثني عشر عامًا فقط ، ولا يمكنه أن يحبس قلبه على الإطلاق ، لذلك يتحدث مباشرة ويبدو فخورًا بعض الشيء.
"ابن عمي ، ألم أتحدث فقط؟" رفعت شوان شوان حاجبيها مندهشة وقالت ، "ألا أسأل؟ لكن عمتي لم تتحدث بعد ، ابن عمي في وقت مبكر!"
بصفتها مالكة عائلة يون ، فهي مؤهلة للتحدث. Shangguan Yunlan ، باعتباره خدعًا للجميع ، تدخل على عجل ، ولكن بعد أن أغمي عليه ، لم يكن جميلًا.
سمعت جياو شي دحض يون شوان شوان الناعم ، وكانت الكلمات حادة للغاية ، لكن النبرة اللطيفة للكلام كانت مزعجة ، ولم تستطع إلا أن تنظر إليها أكثر.
أنت تقرأ
سيدة الأعمال
Romanceالأنواع: دراما ، تاريخي ، رومانسي في موقع الإعدام ، ينتظر مائتان وخمسة عشر شخصًا من عائلة يون الإعدام. كما أمر الإمبراطور الجديد ، يتم إعدام الجميع ويتدفق الدم على الأرض. استرجع مرة أخرى ، أيها الأشخاص الذين يدينون لها ، احسب مقابلها ، فلن تتخلى عنه...