221-230

290 19 1
                                    

الفصل  221  أكل البكم

إذا لم يكن مصابًا ، يمكنه البقاء في الغابة لأطول فترة ممكنة ، لكنه يشعر الآن أنه لا يستطيع تحمل ذلك.

لم يعد الجرح ينزف بسبب دواء مرقئ جيد ، ولكن لا يمكن الحفاظ على الجسد جيدًا ، وظهرت مضايقات مختلفة. لقد صر على أسنانه لأن Yunyu لم يستسلم ، لذلك كان يخشى أنه لا يستطيع تحمل ذلك.

"لا" ، أجاب Yunyu بحزم ، ثم رسم شيئًا على الأرض ، ولا يزال يقارن الاتجاهات ، كما لو كان يبحث عن شيء ما ، بتعبير جاد.

قال جو مينجزان كما لو كان يعرف الأفكار في قلبه بشيء من الفزع: "لقد قطعنا كل الطريق ، ولا يمكننا الهروب".

إذا مات كلاهما ، فإن أتعس شيء هو الراقصة.

يمكنه أن يرى أن Wuer يحب Yunyu حقًا. لا يمكن إخفاء المودة في عيون الشخصين ، ولهذا السبب حاول إنقاذ Yunyu.

Wuer هو كنز الأسرة القديمة. هذه المرة ، من أجل تجنب الزواج ، كان من الصعب للغاية الوصول إلى المدينة الحدودية. عندما رأى Wuer ينقذه Yunyu ، حتى أنه اعتقد أنه كان مخطئًا.

على أي حال ، لم يكن يريد Wuer أن يكون حزينًا.

كانت حواجب Yunyu مغلقة بإحكام ، والنظر إلى الغابات الأكثر كثافة والأكثر كثافة ، وهز رأسه قائلاً ، "لا ، لا يزال هناك طريق!"

نظر غو مينجزان إليه بهدوء.

"أردنا دائمًا الخروج ، ونريد الاختراق ، لكننا لم نفكر أبدًا في أننا يمكن أن نعود إلى الوراء ، ولن نعود إلى بكين ... أخشى أن هؤلاء الناس لم يفكروا في هذا على الإطلاق!؟" يون يو ليس الشخص الذي يلتزم بالقواعد. يريد الآن الشيء هو أن كلاهما على قيد الحياة وبصحة جيدة.

إذا رأت Xuan Xuan أن Yunyu هكذا ، فقد تشعر بالغرابة ، لكنها ستكون سعيدة بالنمو.

أولئك الذين لم يخرجوا من عائلة يون التزموا بنوع التعلق الذي يخصهم ، تمامًا مثل عمهم. لحسن الحظ ، يعرف الجيل الثالث من عائلة يون بالفعل أنه يتعين عليهم التكيف. حتى Yun Qi ، الذي أصبح أبًا ، قد تغير ، وهو أمر رائع لعائلة Yun.

تسببت المأدبة التي تضم أربع دول والتي كان من المقرر إقامتها في الأصل ، بسبب تساقط الثلوج المفاجئ في البلد الشمالي البارد ، في حدوث ربيع بارد عمره مائة عام ، مما أخر مسار الرحلة وسمح لدونغيان بتأجيل المأدبة حتى رسول من وصلت الدولة الباردة الشمالية إلى بكين.

عندما تلقت شوان شوان مثل هذه الرسالة ، ضاق قلبها مرة أخرى ، وشعرت أن شقيقها الأكبر لا يستطيع العودة. لقد كان حقًا منعطفًا وانعطافًا ، ولم يكن أحد سلسًا.

"الناس في جميع أنحاء العاصمة ينتشرون ، قائلين إن رسول مملكة نانيو قادم ، لكن التكريم لمملكة دونغيان لا يزال غير معروف. لا أعرف ما إذا كانت مملكة نانيو تعرف ذلك ، فماذا سيفكرون!" شعرت بالملل Chaer. أحب أن أذهب لأجد المرح مع هيبو معظم الوقت. أسمع دائمًا أخبارًا من هذا القبيل ، لذا فأنا أتحدث عندما أعود. لا أشعر أنني أكبر.

سيدة الأعمال حيث تعيش القصص. اكتشف الآن