Intro

3K 88 32
                                    


الجميع ملقى على الارض كاننا انهينا حربا للتو.
صراحة لا ألومهم فالتدريب اصبح مشدد خاصة مع اقتراب موعد عودتنا ، الجميع يبدل جهدا ، فمن المختل الذي يتهاون و التدريب تحت اشراف المدرب سونغدوك.

نظرت يميني لاجد اصغر الاعضاء يبتسم كالاحمق ، هو دائما هكذا لكنه يظل لطيف
"نيكي الا تتعب ، حقا احسدك"
نيكي:"هيونغ انظر يمكنني ملامسة زينة الغرفة دون ان احاول "
جايك:"هاي..هاي..هاي لا داعي للتذكير فهمنا انك الاطول"
سونغهون:"اتغار"
هيسونغ : "اااااا سيبدؤون ، آخر مرة ظلو لساعات هكذا اتذكر جاي ؟ جاي ؟ جاااي"
جاي:"همم ماذا قلت ؟ اسف لم اسمعك؟"
هيسونغ: "ما الذي يشغلك لدرجة عدم سماعي و انا ملتصق بك"
جاي: "انا فقط احاول مراجعة مفهوم العودة"
هيسونغ:"فقط استرخي و ضع الامور تجري تجاه الرياح"
جاي:"ساحاول...انظر لانعكاسك ، نبدو كالأموات ، حقا تعبت ساحضر لنفسي مشروبا.اتريد ؟"
هيسونغ : "لا شكرًا ، اسئل الاطفال "
جاي: "رفاق من منكم يريد مرافقتي للكافيتيرية ؟ جونغهون اتذهب؟ "
جونغهون: "اجل ، استدفع لاجلي ؟ "
سونوو:"جاي هيونغ! جاي هيونغ ! احضر لي شيئا بارد ارجوك".
——————————

اخذنا المصعد في اخر الرواق حقًا مبني الشركة الجديد ضخم اشبه بالمركز التجاري.

اعدل نفسي في المرآة امامي وانا اصغي لثرثرة اللطيف بجانبي . اجل بالنظر لجميع الأعضاء جونغهون له مكانة خاصة رغم فارق العمر الصغير بيننا اشعر كاني والده .

دخلنا الكافيتيريا ، لم تكن مكتظة خصوصا اننا بالصباح الباكر. كان جوشوا و فيرنون سنبانيمز يجلسون في الزاوية ، و مقابلا لهم الزاوية الاخرى قرب صندوق الدفع تشغلها فتاة من زيها يبدو انها من موظفين الطابق الثالث ، فهي ترتدي سترة رسمية .

نظرا للخدمة الذاتية اقتربنا لنعطي طلبنا ، و ها نحن ذا ننتظر ان يجهز. نسيم بارد لفح وجهي و ياللراحة ، نطق جونغهون تزامننا مع وضع العاملة للصينية المشروبات .
جونغهون: "لما لا نشرب هنا الجو حقا منعش."
العاملة1: "اتفق معك النوافذ كبيرة و جلها مفتوح ، اراهن بالشركة اجملها هذا أفضل مكان . فقط اجلسوا هناك ، فانتم لا تريدو ان تحتكو بالغرباء ".

نظرت لاجد بصرها متوجه للفتاة الوحيدة .
جونغهون : "أهي جديدة "
جاي:"الا تعمل هنا"
العاملة2:"كفي عن الحكم على الناس ، كيف حالكم يا شباب ؟ كيف التدريب ؟"
جاي:بخير نونا
العملة1: "انا لا احكم ماذا لو كانت متتبعة او جاسوسة من شركة اخرى"
العملة2:"كفي هرائ نعمل هنا ايضا لما لا نكون نحن جواسيس ، الست هنا فقط من ستة اشهر. ام تتحدثين بسوئ فقط لانها جميلة ؟"
جاي : اتعرفينها ؟
العاملة 2:"هي هنا كل صباح منذ ثلاث ايام تطلب كابوتشينو مثلجة و تشتغل اما على حاسوب او اوراق ، سئلتها فقالت انها طالبة موضة و هي هنا لتدريب ، قيل لي ان المدير التنفيذي عرض عليها ان تصبح عارضة لشركة لكنها رفضة "
العاملة1:"و هذا ما يثير الشك من يرفض عرضا كهذا خاصة اول دفعة لمشروع العارضات بالشركة"
العاملة2:"ايمكنك اتمام عملك قبل الثرثرة "
جاي:"انا فقط فكرت انها قد تكون متتبعة حقا لذلك اردت الاستفسار "
العاملة2:"اتفهم خوفك عن الاعضاء جاي ، لا داعي للقلق كما قلت سابقا حدثتها و قد بدت ودود حتى ان وجهها عند تواجد الايدولز هنا لا يوحي انها معجبة فهي لا تهتم "

و الشكر لفضولنا ها نحن نجلس مقابلا لها ، لم أشأ التطفل في كلا الاحوال لاهتم لنساء خاصة انني وصلت لحلمي بمشقة لا ارغب بهدم ما بنيت . لكن للمخلوق امامي رائي اخر هو لا يقابلها حتى لاكنه يلتف بجسد العلوي كامل و يسترق النظر .
جونغهون: "هيونغ!هيونغ ! لا تبدو كورية "
جاي:"كفى فضحتنا"
جونغهون : "ماذا معروف انك اقل من يخجل و اكثر فضو..أوه ماهذا ؟ ماذا تخرج ؟ اظنه مشبك شعر ، اجل ستلف شعرها "

و هافضولي مجددا ياكلني
.......................................................................................................................................................... ما هته اللعنة.

بشرة بيضاء ،حواجب عالية مقوسة ، رموش طويلة ، شفاه بارزة و متوازنة ،انف صغير ومستقيم ، فك حاد ،شعر بني طويل و ناعم تلفه بين يداها لتجمعه و ها انا الحظ يداها بيضاء باصابع طويله رغم ذلك اراهن انها لا تزال صغيرة مزينة ببضع خواتم و سلسلة رفيعة على ساعدها لها اظافر طويلة تركتها على طبيعتها
اعيد انظر لوجهها لاجدها تناظرني بذاتها.
رميت بصري على جونغهون اتظاهر بالحديث معه لكني مازلت شارد ، عيناها حقا متالية كبيرة مقارنةً باي عيون صادفتها بالون العسلي و جفون مزدوجة .

انغمست بالحديث لاسمع ضوضاء خفيفة أظنها تلملم اشياءها و فعلا هاهي تمر من قربي ، عطرها انتشر بالاجواء خاصة ثقوب انفي .

انغمست بالحديث لاسمع ضوضاء خفيفة أظنها تلملم اشياءها و فعلا هاهي تمر من قربي ، عطرها انتشر بالاجواء خاصة ثقوب انفي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

Better than drugs حيث تعيش القصص. اكتشف الآن