Part 1

1.5K 68 16
                                    

NEYA ينادونها NEYA
هاذا هو كل ما استطعت معرفته خلال الايام التسع الماضية ، فهي دائما وحيدة لا تحادث احد ولا تملك صداقات، و هذا ما يجعل امر التقرب منها اصعب .

و ها انا اجر اقدامي للكافيتيرية راجيا ان اجدها هناك كالأيام الماضية وفعلا هي ليست هنا لكن كتبها و حاسوبها علي المنضدة، حتى مشروبها لازال يتصاعد منه البخار مما يعني انها قريبة .ربما الحمام؟

انتظرت طويلا لتخرج. وهاهي ذا تبدو لطيفة للغاية و هاذا مهلك لقلبي ،لتو لاحظت انها لا ترتدي كعبا او ملابس رسمية ،هي حقا صغيرة القد مقارنة بي

 وهاهي ذا تبدو لطيفة للغاية و هاذا مهلك لقلبي ،لتو لاحظت انها لا ترتدي كعبا او ملابس رسمية ،هي حقا صغيرة القد مقارنة بي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لكنها تبدو شاحبة بعض الشيئ ،حتى ان حركتها ابطئ من المعتاد ، غريب التحدث هكذا و انا عرفتها من ايام . لكنني حفظتها حفظت كل تفاصيلها . فرقعة اصابعها عند تفكير ، هز قدميها غضبا عندم تخطئ الكتابة او الحاسوب ، تنهدها المستمر من العمل ، ادمنتها .

مرت ساعة و انا اراقبها.
اظنني بحاجة الذهاب للحمام ،ام انني فقط فضولي حول ما تفعل ،و اظن الخيار الثاني صحيح.
واه لمحت رسومات مبعثرة على الطاولة قبل وصولي لها و كم هو محظوظ من سيلبس هذه التحف ،لو لم الحظ اقلام التلوين بين يدها لما صدقت ان هذا من فعلها.
تخطيتها لاتظاهر بالنظر لمكاني حتي اتمكن من مشاهدة ماعلى الحاسوب ، و ليتني لم افعل صور جميع اعضاء txt هناك ولما صورة يونجون هيونغ اكبر من الباقي ؟

دخلت الحمام و لازلت اردد :"ما دخلي انا اليست طبيعة شغلها ان تحدد الازياء حسب الشخصية ؟ و لما اغضب لسبب تافه ،مهلا اهاذا ما يسمى غيره؟ "
خرجت من حمام و اتجهت للمغاسل ،لتو استوعبت هاذا العطر ! ااااخ هيا هنا ! عطرها بالاجواء ،و هو مختلف عن اي عطر شممته تماما كصاحبته .
قوي ومثير كشكلها لكن ان تمعنت به ناعم و انثوي . و انا اعنيها  فكما كان اول لقاء بها كان الاخر بملابس كتلك . اما ان تظهر كرئيسة عصابات او كفتاة سيئة . في جميع الاحوال تعطي هالة البرود و اللامبالاة.
لكن بمجرد النظر لها هي طفلة كيف تنفخ اصبعها عندما يحرقها الكوب ، كيف تعبس على الحاسوب ، حتى انها قبل يومان وجدتها ارضا تداعب الهررة و اراهن انها كانت تحادثهم .  حتى انها خرقاء في غالبية الاحيان دوما ما توقع الاغراض او تسكب السكر على الارض. و هاذا يروقني "لطيفة "

لاكن لم اليوم هي شاحبة كان الاوان سرقت منها ،ايعقل ان تكون مريضة  ربما فقط متعبة ،
ليتني استطيع التحدث معها او التقرب منها.
قد لا اكون اجمل الاعضاء لكنني افضل متحدث ايضا معروف انني اجتماعي . الموضوع فقط. كل ما ناظرتها انقبضت روحي فيا ترى كيف اقترب
ساعود لتدريب مرت تلات ساعات و انا هنا .

Better than drugs حيث تعيش القصص. اكتشف الآن