نزلنا توا من الحافلة و المكان رائ و صلت حافلتان قبلنا واحدة بها الستافز و الثانية بانقتان سنبنيمز ، و هوبي هيونغ بمجرد ان هبطنا ركض لنا يحتضننا حقى هم لطفاء معنا و صل تقريبا الجميع و هي ليست هنا بعد ،تبقت حافلة واحدة و امالي معلقة عليه
نضع كراسي و نجلس في الطبيعة نراقب السنبنيز يلعبون الكرة ضد الستافز حقا الامر مضحك ، حتى بيدنيم يجد الامر مضحك "اووه لقد وصلوا" قال احد ما لالتفت للحافلة التي تستعد للوقوف ، و ها انا اعد من ينزل منها ، تومورو و حتى ذلك ال يو جونغ نزل شايرين اخيرا و ....
مهلا اين هي .
كنت اقترب لاسال يونجون لكني رايتها ، من ملكتني تنزل و هي تتمدد اكانت نائمة ؟ شعرها و منفوش قليلا عيونها نعسة و تتثاءب مع انفها الصغير حقا لطيفة.ظللت شارد حتى لاحظت انها تحاول اخراج حقيبتها و لعلمكم الحقيبة اكبر منها كنت متوجه لمساعدته لكنه تدخل و هي ابتسمت له ، لي يو جونغ موتك علي.
بعد ان ارتحنا جمعنا بيدنيم "اسمعوا اليوم حضرتم هنا برغبتكم احتفالا و تكريما للمدير الذي سهر و تعب لخدمة الشركة لا هو و لا عروسه يملكون عائلة لذا نحن عائلتهم ، و بوجود الفتية(الايدولز ) الحفلة ستكون مفعمة بالشباب فاستمتعو بالحياة الطبيعية التي لا طالما حلمتم بها و لم تحصل عليها بسبب الكاميرات ، و تحسبا ان نبعد الخطر يرجى ابعاد الهواتف و من شوهد يستعمل الهاتف او يملكه سيتحمل اي مشكل او اشاعة ."
على الهتاف و التصفيق و الان كل يتجهز لتوديع العزوبية ، اوقيمت بالقاعة(الصورة )
اردت ان اكلمها لكن لا هاتف .اادخل ام انتظر خارج ، نيكي و جونغهون منعوا من الدخول نظرا لصغر سنهم و وجود المشروبات ، لذا قرورو الجلوس امام النار خارجا مع بعض الراقصين . و بعد تفكير طويل دخلت سانتظر الداخل ناداني هيسونغ هيونغ لاجلس قربه رفقة بي تي اس هيونغ و ما هي الى بضع دقائق لتدخل رفقة يونجون تتشبث بذراعه ، و لو تعلمون كم ابدع الخالق بخلقها
أنت تقرأ
Better than drugs
Romanceلطالما كان الايدولز مطارَدين من قبل المعجبين المهووسين لكن ماذا لو اصبح الايدول مطارد لمن تعجبه . احداث الرواية واقعية و بحاول قدر الامكان تكون قريبة للواقع .