لمستك (+18)

15.1K 91 0
                                    

{شبتر فيه شوي مشاهد (18+) }
ممكن تصوتو

اخرجت يديها من النافذة لتلمس قطرات ماء المطر نعومة اصابعها ,اغلقت عيناها واستنشقت هواءا رددت بصوت ضعيف « ااه يا مطر اشعر باكتمالي في ايامك ليتك تمطري دائما ...آاه ( ثم فتحت عيناها بسرعة واكملت) لكن!! بنفس درجة اليوم لا امطار غزيرة ارجوووك ولا رياح»

لتشعر بخطوات رجل تتقرب اليها من الخلف استدارت حتى تجده دافيد (ابن منوال الغير شرعي لطالما تنمر عليها في صغرهما و لكن كان يدق قلبه لاجلها الا انها رأته كأخ لا اكثر حيث اصبح بارد ناحيتها و خانها مما جعلهما متباعدين وعلاقتهما تغيرت )
¦صفية « دافيد؟ »

اقترب اكثر بدون قول كلمة وهي ترجع للخلف حتى شعرت بانفاسه المختلطة برائحة الكحول ابتعدت اكثر ليخبط ظهرها على الحائط مسكت باكتافه تبعد فيه

¦ صفية « ارجوك دافيد ابتعد انك تضايقني! »

ضحك باستهزاء و قرب وجهه اكثر حتى لمس وجنتيها

¦ دافيد « اضايقك ؟ ماذا عنك بنظرك الم تضايقيني.. وجودك في هذه الحياة يضايقني يا صفية او جوليااان ااه اسمك ذاك يعجبني »
شهقت لسماع ما يقوله شعرت بقشعريرة في كل جسمها , ابعدته بكل قوة تملكها ليسقط على الارض غير متمالك نفسه لثمله

¦ صفية « ساعذرك لانك ثمل اما اذا رأيتك بوعيك لن ارحمك....ايضا يقال ان عند الثمالة تقال الحقيقة المخفية ( نزلت لعنده) تبا! جوليان! اعد قول هذا الاسم على لسانك العفن و سادفنك حيا »

لتراه يبتسم ويقول بهمس « جولياان جوليان ماذا الآن ستدفينين صديق طفولتك الذي عشقك وانت بقلب بارد نكرتي وجوده »

¦ صفية « لم انكر وجودك انت من ابتعدت و خنت او لاذكرك يا ترى من الذي كشف و فسد خطتي للقضاء على من! على من قل!!! ( وتضرب باصبعها على صدره بقوة) القضاء على قاتل والدي الذي كبرك ودعمك في حياته كنت لا تزال تمص في اصبعك...كنت بشعرة رقيقة لاقضي على ذلك الغبي القاتل لكن انت خنتني لمجرد انني رفضت حبك! »

دمعت عيناه و يضحك بملامح غير مفهومة

¦ دافيد « لم تنسي ههههه »

وقفت من مكانها تاركته كجثة هامدة على الارض ورائحة الكحول تعم الغرفة نهضت متوجه للباب و تفتحه تخطو خطوة,اثنان حتى قابلت صدر صلب و سترة سوداء لمجرد رؤية ذلك السواد تذكرت نظرات الرجل ذاك . بدون ان تصعد رأسها لتقابل وجهه اوقفت خطواتها و غيرت ممرها لتعطيه بظهرها

حب مُمطِر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن