"اه، نعم. يمكننى رؤية "الفكرة الرائعة"مطبوعة على وجهك بأكمله ، تكلم زين . ما المشكلة الأن ؟من المحتمل انك لم تحب إيزابيل ، لكننى أوكد لك أن جيمس سيشعر بسعادة بالغة لمعرفته أن ابنه بالتبنى قرر الاستقرار اخيرا".
"انا واثق من ذلك .. كل ما فى الأمر ، حسنا..جيمس يحمل فى اعماقة ميولا رومنسية قديمة. من المؤسف أنه لم يتزوج أبدا".
"ربما هو كذلك لأنه لم يتزوج أبدا".
تسأل زين كيف يمكن لشخص متشكك إلى هذا الحد بالنسبة ألى مفهوم الزواج أن يتزوج . إلا إنه تذكر أن مفهوم الزواج بالنسبة إليه يختلف كليا عن مفهوم أى شخص أخر . ومن المؤكد أنه مختلف تماما عن مفهوم جيمس والذى من خلال مذكراته.فجيمس لديه أيمان واضح بأهمية الحب فى الزواج. وشعر زين بأن عليه أن يفسر له ذلك فقال بنبرة قلقة :"الأمر هو ..عايك أن تتصرف بطريقة مختلفة قليلا مع إيزابيل عندما تأتى إلى المنزل، كى لا يعتقد أنك ترمى بنفسك فى ورطة من اجل إسعاده.فى الواقع، إنه ذكى جدا".
"لست أفهم ما الذى تقوله زين ؟لا! أشعر أنك ستقوم بشرح وجهة نظرك شرحا مطولا. لذا أفضل أن نؤجل ذلك إلى ان نطلب طعاما ، أليس كذلك؟".
راقبه زين وهو يراجع قائمة الطعام، وتعابير وجه تنبئ بالكثير . فى الماضى، عندما كان يأتى لزيارة جيمس ويتعمد زين التهرب من مقابلته، لم يلاحظ مطلقا أن ملامح وجه تتسم بالغموض إلى حد كبير هناك دائما مسافة بينه وبين الأخرين، مسافة توحى بمقدار كبير من الرهبة، كما ان غطرسته الباردة تملؤه بالخوف. ومع أنه يستطيع أن يكون فى بعض الأحيلن رجلا حكيما، وصبور ومتسما بالهدوء والمرح، إلا أنه ما زال من أولئك الأشخاص الذين لا يستطيع المرء أن يشعر بالارتياح قربهم.
أمسك زين نفسه عن الاستغراق فى التفكير، وعاد إلى الواقع اختار من قائمة الطعام أكثر الأصناف التى تحتوى على دسم، وهو يدرك أن ليام ينظر إليه وقد رفع حاجبية مستغربا. لم يكن زين بحاجة إلى النظر إليه كى يعرف بما يفكر ليام به، وقال كأنه يختبر رده فعله :"أخبرتك أننى أتناول الكثير من الطعام".
"ما يحيرى هو، أين تضع كل هذا الطعام! لم أر فى حياتى رجل له مثل ذراعيك النحيلين".
وللحظة وجد ليام نفسه يتساءل، كيف يراه من دون هذه الثياب الفضفاضة، والتى تغطيه بصورة كاملة. وكاد يضحك بسبب هذه الأفكار الفضولية. وتابع يقول :"والآن، ماذا كنت تقول لى؟ لم تعتقد أننى يجب أن أتصرف بطريقة مختلفة مع إيزابيل كى لا يظن جيمس أننى أوقع نفسى فى ورطة بزواجى من إيزابيل ؟".
"أنت لا تتصرف كرجل مغرم ".
"آه، ياإلهى! لن نعود إلى ذلك ثانية ".
أخذ نفسا عميقا وأجبر نفسه على متابعة الحديث، فقال:"أنت تتصرف تماما كما تفعل الأن هنا..كأنك .."
أنت تقرأ
Love Is A Game Z.P
Romanceانه يحلم هذا ماشعر به زين عندما طلب منه رجل الاعمال الإيطالى الوسيم ليام باين ان يصبح سكرتيره الخاص ....فى المنزل انه حلم تحول الى صدمة عندما ظن ان ثمة مايجذبهما الى بعضهما البعض كيف يعقل هذا وليام باين رجل ذو خبرة فى امور النساء مالذى يعجبه فيه هو...