راح ليام يراقب زين من خلال زحاج النافذة المشع فى غرفة الجلوس وهو يقف فى الفناء خارج المبنى، حيث أقام المالكون الأساسيون للمنزل بركة للسباحة. كانت الابواب مفتوحة، أما زين فكان يقف وظهره نحو ليام واضع يديه على خصره فيما هو يراقب العمال الذين استخدمهم بناء على طلب ليام. وقد رفع كمى كنزته الواسعة حتى مرفقيه.
كانت الساعة قد تجاوزت الخامسة، وليام فد عاد لتوه من زيارة عرابه فى المستشفى وبدا له ان جيمس يتماثل فى الشفاء بسرعة، فقد قال له متذمرا :"الطعام هنا رهيب! لا طعم له ولا رائحة".ثم نظر إلى ليام وقد بدا عليه الارتباك وقال:"بالنسبة لعملك هنا .. أنت لن تفرض نظام عملك السخيف على زين ، أليس كذلك؟".
"سخيف!"
"حسنا، أنت تعلم كم أنت مهوس بالعمل..
بدت فى صوت ليام لمحه خفيفة من عدم الرضى:"لا يمكننى إدارة عمل ناجح يا جيمس إذا أمضيت وقتى فى لعب الغولف أو بالسفر والرحلات".
وفكر إنه لم يلعب الغولف مرة فى حياته اما بالنسبة إلى الرحلات واخذ الإجازات...حسنا أنه يحتاج إلى بعض منها بين أيام العمل المرهقة لا أكثر. وفى الواقع، آخر مرة اقتنع فيها باخذ إجازة لمدة أسبوع كانت منذ ستة أشهر، وذلك عندما ذهب مع إيزابيل إلى سيشيل بناء على اقتراحها. وبعد مرور يومين، شعر برغبة قوية فى العودة إلى العمل. هل ذلك يعنى أنه مدمن على العمل؟ربما..
أطلق جيمس من بين أنفاسه صوتا يدل على عدم الاقتناع . ثم أضاف وهو ينظر إلى ليام بعينين ضيقتين :"أنت لن تقسو عليه،أليس كذلك؟".
بخطوات واثقة، خرج من غرفة الجلوس عبر المطبخ، واتجه إلى الفناء الخارجى، وفوجئ عندما سمع زين يتحدث إلى العمال بثقة وهو يضحك ومع ذلك، ما إن تنحنح ليام خلفه لينبئه بقدومه، حتى استدار وقد ظهر على وجه من جديد ذلك التعبير المعتاد من القلق وكأنه قناع يغطى وجه.
"ها قد عدت !".
قال ليام ذلك بصوت أجش، وهو يقترب ليقف قربه ويرى ما يجرى من عمل. ثم تابع قائلا:"تبدو سعيدا بما يجرى، كمن أضاع قرشا ووجد دولارا. من الأفضل ان تخبرنى ما الذى يجرى هنا"
سار بتثاقل مبتعدا عنه ، وراح ينظر بتمعن إلى ما حوله . بعد عدة لحظات، تبعه زين وبدأ يدله على الأماكن التى تم إنجاز العمل فيها. لم يطع زين أوامر ليام بالتحديد فى ما يتعلق بوضع القوانين وتحديد الاوامر .. فى الواقع، بدى مترددا وخجولا عندما قام بزيارة الشركة التى تقوم بتجهيز الأفنية والشرفات بالأثاث الخارجى والتجهيزات اللازمة، والتى تقع فى ضاحية المدينة. وتجهم وجه زين عندما عرضوا عليه لائحة بالعوائق التى تحول دون إنجاز العمل فى الوقت المناسب، وذلك بعد أن شرح لهم عن وضع البركة بمجمله، وقال بحماس إن المال لن يكون مشكلة، إذا تمكنوا من إنجاز العمل فى الوقت المحدد قبل عودة جيمس إلى المنزل .
أنت تقرأ
Love Is A Game Z.P
Romanceانه يحلم هذا ماشعر به زين عندما طلب منه رجل الاعمال الإيطالى الوسيم ليام باين ان يصبح سكرتيره الخاص ....فى المنزل انه حلم تحول الى صدمة عندما ظن ان ثمة مايجذبهما الى بعضهما البعض كيف يعقل هذا وليام باين رجل ذو خبرة فى امور النساء مالذى يعجبه فيه هو...