"إنها ..إنها رائعة"
تم احضار جيمس من المستشفى وهو يتمتع بروح معنوية عالية إلا ان الروح المعنوية غاصت للاعماق وهو ينظر بتشكك إلى بركة السباحة والمكان المحيط بها....قال زين "تعال وأجلس على أحد هذه المقاعد"
دفعة زين بلطف نحو مقعدين من الخيزران وضع عليهما عدد من الوسائد وذلك قبل أن يستدير ويسير بإتجاه المنزل وقال"الأن يا عزيزى أليس من المفترض أن أستريح فى الداخل"
إلا إنه سمح لنفسه بالإنقياد نحو المجموعة الصغيرة من المقاعد، وجلس على احدها
و تجاهل زين كلام جيمس وقال بنبرةمشرقة "والأن أليس المكان مريحا؟"
جلس زين بالقرب منه وأدرك أن ليام جلس على المقعد الأخر مع أنه لم يكن ينظر بإتجاهه
وقال جيمس معترفا "ليس سيئا ولكن مع ذلك أن منظر المياه لا يبدو مشجا أظن أنكما تتوقعان منى أن أسبح فيها أليس كذلك أنا لست سباحا ماهرا كما تعلمان أنا لم أكن يوما ماهرا فى السباحة وقد أغرق بسهولة"
فقال زين بحماس "المياه دافئة".
ونظر لليام على مضض وإذا بهذا الأخر يجلس بإسترخاء على المقعد وقد مدد ساقية أمامه بتكاسل ملقيا رأسه للوراء فيما عيناه شبه مغمضتين وقال"سيخيب أمل زين كثيرا إذا رفضت النزول إلى الماء لقد بذل مجهودا كبيرا كى ينهى حمام السباحة قبل أن تأتى أليس كذلك؟".
ونظر إلى زين بدت نبرة جيمس مشرقة وهو يقول :"هل فعلت ذلك عزيزة لم يكن عليك فعل ذلك".
"لقد تمتعت بهذا العمل وأنت ستسبح قليلا فيها أليس كذلك جيمس لقد قال الطبيب إن بعض التمارين الخفيفة ستكون مفيدة جدا لك أعنى أنا لا أقول أن تصعد الأن إلى غرقتك لترتدى ثوب السباحة لكن ربما تفعل غدا ".
"غدا كيف يمكننى السباحة غدا بينما على مقابلة .."
وأنحنى قليلا نحو زين وقال ينظر ناحيه ليام بمكر والذى راح يحدق بهم وقد تجهم وجهه وتابع جيمس يقول "حسنا لست متأكدا تماما بما على أن ادعوها لكن يبدو الأمر جدى طالما أنها المرأة الوحيدة التى تجرأ وأحضرها إلى المنزل"
بدا على وجه زين ملامح شخص أدرك للتو أنه وقع فى الفخ عند عودتهم من المستشفى
ذكرا هو وزين إيزابيل وقدومها الوشيك فى اليوم التالى بطريقة عادية ومع أن ليام كان يتكلم يشئ من التحفظ إلا أن ذلك لم يمنع جيمس من الأسئلة التفصيلية والتى أخذت الجزء الأكبر من الوقت أثناء عودتهم إلى المنزل وكلما زادت الأسئلة حول التفاصيل كلما أصبحت إجابات ليام كلمة واحدة .وعندما وصلوا إلى المنزل ودخل جيمس للمطبخ للتكلم مع ماغى والتى كانت تنتظر بقلق عودة جيمس من المستشفى شعر زين أن عليه أن يذكر ليام بإن عليه أن يتخذ موقفا إيجابيا من هذا الموقف إذ إنه بصدد إن يعرف جيمس على زوجته المستقبلية على بعضهم البعض فقال مجيبا بتوتر :"أنا مدرك ذلك "
أنت تقرأ
Love Is A Game Z.P
Romanceانه يحلم هذا ماشعر به زين عندما طلب منه رجل الاعمال الإيطالى الوسيم ليام باين ان يصبح سكرتيره الخاص ....فى المنزل انه حلم تحول الى صدمة عندما ظن ان ثمة مايجذبهما الى بعضهما البعض كيف يعقل هذا وليام باين رجل ذو خبرة فى امور النساء مالذى يعجبه فيه هو...