part10

238 14 11
                                    

لم يستطع زين منع نفسه من السؤال بنبرة تحمل بعض السخرية:"وهل هناك أمرأة معينة؟".

فقد بدا له طريقة ليام فى التحدث عن هذا الأمر بعيدة تمام البعد عن الرومانسية . فلو انه مغرم بتلك المرأة ، ويريدها ان تقابل عرابه ، ألا يفترض به أن يتحدث عنها اولا.


"أننى أقابل أمرأة منذ عدة أشهر، ويبدو لى أن الوقت قد حان كى استقر".

ألا ان جيمس تعرض لنوبة قلبية ، فكرت بأن تسعده فيما هو يستعيد عافيته؟".

"بل لأننى لم اعد شابا ، والزمن لا ينتظر أحدا".

كم بدا له مزعجا أن يسمع تصريحا كهذا من شخص معتد بكبريائه وببراعته فى الكلام !نظر إليه ليام وقد تجهم وجه وبدا أنه مستغرق فى التفكير ، ثم تابع يقول:"على أى حال ، ستكون إيزابيل زوجة رائعة ، أما جيمس فسوف يشعر بالسعادة".

وافقه زين:"أنا واثق من ذلك".

تفاجأ زين انه يشعر بفضول عميق إلى معرفة المزيد ، فقال:"كيف تبدو هذه المرأة؟".


"شقراء ،طويلة القامة ،إنها فى الواقع عارضة أزياء سابقة .والدها يملك إحدى أكبر شركات الكمبيوتر فى البلاد ،وهو يتوسع فى أعماله بسرعة كبيرة. . "

وتوقف ليام فجأة ليسأله ساخطا:"لم يبدو هذا التعبير الغريب على وجهك؟".

"إنها تبدو. . .شريكة مثالية".

قال زين ذلك وهو يحاول التفكير بعبارة أفضل ليقولها ،ثم أردف:"متى ستدعوها لتتعرف على جيمس ؟".

"فى أقرب وقت ممكن ،بعد عودته من المستشفى. بالطبع ،لن اذكر له نيتى فى الزواج منها على الفور ،بل سأعطيه الوقت ليتمكن من التعرف عليها أولا .فالتعرض للمفاجآت قد يعيده ثانية إلى المستشفى . والأن ،بعد أن انتهينا من ذلك الحديث ،هل نستطيع العودة إلى العمل؟".

يا إلهى !خلال دقيقة راح يتكلم عن امر من المفترض أن يكون الحدث الأكبر فى حياته ، وفى الدقيقة التالية ،يعلن بذلك الصوت الخالى من أى تعابير بأنه يرغب فى العودة إلى العمل .وكأن الأمران سيان لديه! ولسبب ما وجد زين صعوبة فى التركيز على العمل لبقية النهار ،فإذا بأفكاره تعود تلقائيا مرة بعد أخرى إلى عارضة الأزياء الشقراء الطويلة ،التى بدت له أنها برزت من مكان مجهول ،لتلعب دور زوجة ليام . .وراح زين يتساءل هل هى أمرأة هادئة الطباع؟أتحب قضاء اوقاتها فى الخارج؟أهى من أولئك النساء الواثقات من أنفسهن؟


خلال زيارته لجيمس فى المستشفى ،راوده رغبة ملحة بالتحدث عن هذا الموضوع .لكن ،لحسن الحظ ،أن هناك الكثير من المواضيع التى يرغبان هو وجيمس بالتحدث عنها ، دون ذكر حياة ليام الخاصة على الإطلاق .

Love Is A Game Z.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن