Part 22

653 80 5
                                    


بعد عدة أيام أتاه خبر موتها فعندما سمع الخبر أخذته نوبة الضحك ظناً منه أنها مجرد مزحة ذهب الى بيتها مسرعاً وهو يضحك ليخبرها كم أن مزحتها كانت سخيفة جدأ لينصدم بجنازة تقام في منزلها ليذهل مرة أخرى وتبدل نوبة الضحك بنوبة بكاء مستمر لايدري ماذا يفعل شعر وكأن قلبه إقتلع من مكانه ذهب مسرعاً الى منزله متمني لو ان ما رأه كان حُلمًا ... فبدأ يكتُب كل مافعله أنه أخذ ورقة ليكتب رسالة لها كما فعلت . وبدا يمسح الدموع من عينيه التي تجهش بالبكاء ... !! تببلت الاوراق ورقة بعد ورقة جميعها أتلفت من كثرة الدموع وكتب في آخر ورقة : لماذا فعلت هذا بي لماذا تركتني وحيداً أتعبت مني ؟ أمللت مني الى هذا الحد الذي جعلك تتركيني وحيداً وترحلين ؟ ألم تفكري بي ؟ الم تشفقي علي ؟ لماذا فعلت هذا أذهبت حقاً أم أنها مزحة هيا قولي لي إنها مزحة وأنك لا زلت على قيد الحياة كيف سأتنفس وهوائي قد رحل ؟ كيف سأعيش وروحي قد سافرت لمكان آخر ؟ كيف سينبض قلبي ونبضاته قد إختفت ؟ كيف تفعلين هذا بي وتتركيني وحيداً قد أعطيتني وعدا بانك لن تتركيني يوماً وأننا سنمضي الحياة معاً سنعيشها سوية بايامها الخلوة والمرة كنا قد خططنا لكل شيء أن نسافر و نأكل طعامنا و نسمع موسيقانا المفضلة سوية كيف فرطتي بأحلامنا هذه كلها والأهم من هذا كله كيف فرطت بي ؟ !! أظننت انتي قوياً وأمتلك كل هذه القوة لأتحمل فقدانك أتمنى لو أنك تدخلي علي الآن وتقولي لي أن ما جرى ليس إلا مزحة لأن ليس لي القوة لأصدق بأنه حقيقة وليس حلماً ....

#احدهُم
*********

روى: نزعت الكانيولة وركضت للمصعد اريد اختي هيج تعوفني
نزلت جوه واخذت تكسي للمغيسل ********
نزلت واباوع للجثث الموجودة والصياح صريخ النسوان ركضت اسأل وين اختي دلوني عليها عمت عيني
عليج ريمه لگيتهم غاسليها ومغطيها نزلت الغطى
من وجهها شفت ثُقب براسها حضنتها وضليت ابجي
لشوي دخلت مره كالت

- خاله يردون يكفنوها ..

- ما انطيها خاله هاي اختي هاي محد الها
خاف تبرد عوفيها متغطيه
ابوس ايدج خاله تعاي شوفي
عيونها لونهن عسلي يردن الگلب من تصفنين
بيهن لو شعرها خاله من تگص شعرها گصير
اضل اصرخ بيها وتصيح عوفيني خاله ليش فاتحه
عيونها وماتقبل تباوعلي شوفيهن "
دنگت روى تبوس عيون اختها وتبچي " ريمه اعرفج حبابه وهسه تكومين ابقى متانيتج تخافين يعصب عليج
هذا الأملح مو كلتلج بيناتكم شي تحبينه كلتيلي لا
خفتي منّي ولج ؟
اكعدي انا اعرسلكم بأيدي فدوه ريمههه
طبت أمي تصرخ وتصيح

ناهده : هيج ما تديرين بالج على اختج
هيججج انا مخليتها امانه يمج هيج تخونين أمانتي أنت من جنتي صغيره تردين تقتليها صحتلج الفرصه مووو !!!
اغتنمتي الفرصههه يا ادبسزز

" تقربت على روى وضربتها ،روى تصرخ بدون وعي "

المره تفاكك بيهن تريد بس ام روى توخر ماكو !!
اخر شي ام روى نُطقت حچايه

ملاك بدون رحمه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن