。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
استيقظ الرسام على صوت عزف مالك قلبه على الكمان ليتنهد بعمق ويدفن رأسه بوسادته فهو لديه لوحة طبيعية لم ينهيها بعد وتسليمها بعد يومان، سبب تأخيره بالعمل عليها انه اصبح يهوى رسم معشوقه فقط.
"انهيها كيم تايهيونغ وارسم بعدها منظر الملاك الوسيم الذي رأيته الليلة الماضية وهو يعزف على الكمان " همس بنفسه ليتحمس للعمل عليها وبالفعل نجح الامر فهو لا يوجد الكثير مما يثير اهتمامه بهذه الحياة واكبر اهتماماته تنطوي على محبوبه الفاتن الذي لا يعلم عنه شيئاً.
ارتدى الطالب كلية الفنون ملابسه المكونة من قميص ابيض فضاض و بنطال جينز ، وضع القليل من العطر وسرح شعره بعدم اهتمام فهو يعلم انه من دون شيء فائق الجمال.
تناول افطاره بينما يقرأ رسائل طلاب قسمه والتي تخص تسليم المشاريع فالعام الدراسي شارف على الانتهاء، شرب كوب قهوته ليحدث صفحة حبيبه التي لايوجد بها أي مستجدات سوى الشكر الذي انزله الليلة الماضية.
القى بحقيبة ظهره على المقعد الخشبي ليرتدي مريلته المخصصة بالرسم ذات اللون الأسود ، اخرج من جيب بنطاله ربطة لشعر ليرفع شعره للأعلى بها ليوصل سماعته بهاتفه ويجعل معزوفات كمان حبيبه الفاتن تملأ مسامعه وتعينه على انهاء لوحته ذات منظر الجبال الشاهقة والغيوم الملبدة.
لم يبتعد الفنان عن لوحته رغم مرور عقارب الساعة ودخول العديد من زملائه ومغادرتهم هو قرر تجاهل كل محاضراته الأخرى وان يسخر يومه لهذه اللوحة التي تجاهلها لمدة من الزمن.
ابتسامة سعيدة ارتسمت على ثغر من انتهى أخيراً من لوحته المكروه من قبله والتي لايعلم انها ستكون سبباً لعرض رائع من معرض ضخم بأن يبيع لوحاته في المستقبل ، ارتفعت عينان من أنجز اكبر مهامه المؤجلة لينظر من النافذة ليرى امامه من ينبض قلبه له يسير بداخل الشطر الجامعي برفقته احد أصدقائه والابتسامة مرتسمة على شفتاه.
الشاب كيم لايعرف حقاً ان كان مايراه حقيقة ام وهم ولكنه سعيد كيف لا وهو ومالك قلبه يرتديان كالاحباء فكلاهما يرتدي قميص ابيض ضخم وبنطال من الجينز مع اختلاف ضخم وهو ان ملابس جونغكوك تقدر بمئات الدولارات وهو لا.
التقت عينيهما للحظات وكم أحب تايهيونغ ان الابتسامة لم تختفي من ثغر الاخر له "لو كنت اعلم انني سوف أرى محبوبي عند انهائك لقمت بذلك قبل العديد من الاسابيع" همس بذلك للوحته التي كانت السبب بمعرفته ان الفتى جيون سيكون طالباً بجامعته فهو كان مغادراً من كلية الإدارة والاقتصاد الذي يكون امام معامل كلية الفنون.
أنت تقرأ
You Are My Remedy| VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ تبدأ حياته بالتغير. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX