。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
بكل حماس ودع تايهيونغ حبيبه الفاتن ليذهب للجامعة لينهي لوحته التي لازالت بالمرسم بكل حماس، استقبلته استاذته لتسأله عن مدى تقدمه ليخبرها انه سينهي التي بين يداه اليوم واللوحة الأخيرة خلال يومان ليرى نظرات الافتخار بعينها لتخبره انها ستتحدث مع المعرض بشأن اسال لوحاته خلال هذا الأسبوع.
عندما انتهت محاضرات الموهوب اكمل رسمه على لوحته ليقرر اخذها معه للمنزل ليكملها بعد عودته الليلة ، استقبله جونغكوك بابتسامته الجميلة ليتناولا الغداء سوياً ويغادر لعمله بعد ان سمع العديد من الكلمات الجميلة عن لوحته غير المكتملة من مالك قلبه الذي اخبره ان متابعيه في ارتفاع وذلك رسم الابتسامة على شفتيه كيف لا وهو يشعر وكأنه حقاً بخطواته لمسيرته الناجحة.
"وجهك مشرق جداً" قال ذلك جيمين لمديره الصغير الذي همهم "انه بسبب السعادة" اومئ بتفهم من لم يتردد بسؤال الأصغر عن السيارة التي رأتها عينيه سابقاً "عندما غادرت من المقهى من الذي اتى لأخذك؟".
ابتسامة جميلة ارتسمت على شفتان المدير السعيد الذي للمرة الأولى يخبر احدهم بعلاقته بمالك قلبه "حبيبي" توسعت عينان الشاب بارك ليبارك له ولم يتردد بسؤاله عما فكر به "هل هو ثري؟" اومئ تايهيونغ برأسه "انه فاحش الثراء".
همهم بتفهم الأكبر ليربت على كتفه "انت تستحق حقاً كل الخير وأتمنى ان يقدرك" قال ذلك ليغادر حجرة تبديل الملابس تاركاً الشاب كيم غارقاً بفرحه فهو يجد ان اليوم رائع كيف لا وهو ما ان فتح عيناه مغرق بوابل من الأمور الحسنة "انه تأثير وجود جونغكوكي بحياتي" همس بذلك من رتب شعره ليفتتح الفرع بالفترة المسائي بابتسامته الجميلة.
هالة السعادة لم تفارق من سلم لوحاته بنهاية الأسبوع للمعرض ليتصل به ذات الرجل من المرة السابقة ويخبره انهم يرغبون بأن ينظم الى معرضين القادمين و احدهم الشهر القادم والأخر الشهر الذي يليه وبعدد عشر لوحات لمناظر طبيعية وجميع التفاصيل سترسل له ان كان مهتماً.
الاتصال اتاه بينما يشاهد حلقة انمي برفقة محبوبه الذي رأى كيف ان الأكبر اطال بتفكيره ليسحب الهاتف من يده ليتحدث هو عنه "هو مهتم، هل البيع سيكون مسبق للمعرض ام سيكون بالمزايدة ويحصل المعرض على نسبة؟" أسئلة جونغكوك للرجل لم تتوقف حتى حصل على جميع التفاصيل ليسأله عن صفته ليتحدث الشاب جيون "مدير اعماله".
همهم من تبادل رقم الهاتف مع جونغكوك لأجل التفاصيل وما ان اغلق شعر بيدان الرسام تسحبه لأحضانه "انا لا استطيع التصديق"همس بذلك من شد بمعانقته لمن يهواه ليشعر بيد جونغكوك تمسح على ظهره بلطف "انت تستحق ذلك فحلمك توهج اخيراً لينير حياتك ويجعلك تسير للنجاح بسبب جهدك الكبير الذي تبذله".
أنت تقرأ
You Are My Remedy| VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ تبدأ حياته بالتغير. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX