。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
رنين الهاتف ازعج من كان يركز بمشاهدة حلقة الانمي لينظر الى اسم المتصل ليبتسم ويوقفها ليجيب "هل انت بخير؟ هل حدث شيء لك؟ لما لم تأخرت في الاجابة على مكالماتي؟" تلك الكلمات كانت تبث بداخل الأصغر العديد من المشاعر الجميلة كيف لا وصوت تايهيونغ يملئه القلق.
"انا بخير فقط لم ارغب بـ ايقاف الحلقة لذلك كنت اتجاهل الهاتف" كالعادة الصدق هو ما يخرج من ثغر جميل الداخل والخارج ليهمهم من ارتاح فالخوف تمكن منه "سعيد لأنك كنت فقط تتجاهلني" ضحكة هربت ممن سمع ما قاله الرسام فمن الذي سيسعد بذلك.
"بعد نصف ساعة جونغكوكي سيأتي المسؤول عن استلام لوحات المعرض هل بإمكانك تسليمه اللوحات؟" اومئ برأسه من تحدث بحماس شديد "بالتأكيد لكن اين اجدها في المرسم؟" ليجيبه من هو ممتن على وجوده بحياته "خلف الباب انهم مغلفون وجاهزون بالفعل لكن تأكد من عددهم حبيبي قبل تسليمهم وتأكد ان لا تكون من بينهم لوحة لك مع انني تأكدت بنفسي ولكن من الجيد ان تتأكد انت ايضاً".
همهم من احمرت خداه خجلاً ليتمنى له ليلة عمل سهلة وجميلة ليذهب لتبديل بجامته لملابس مناسبة ليكون مدير اعمال رائع ، نظر في انعكاسه ليبتسم من وجد نفسه بغاية الروعة لكن ابتسامته تلاشت عند نظره لقدمه "يجب ان ابدأ العلاج الطبيعي" همس بذلك من تنهد ليعود لحلقته ويكمل مشاهدتها منتظراً رنين جرس المنزل ليكون مفيداً للأكبر.
بابتسامته الجميلة فتح الباب واستقبل موظف المعرض واحضر له الماء المثلج وسأله ان كان يرغب بالقهوة او الشاي لكنه كان محترماً ورفض بكل رقي وذلك جيد بالنسبة لمن لا يعلم كيف يعد أي نوع قهوة سوى بألة القهوة.
فتح باب المرسم من اتجه الى اللوحات ليعدهم ويتأكد منهم قبل تسليمهم للرجل الذي ينتظره في غرفة المعيشة، لمحت عينان جونغكوك لوحة ما قرر ان يراها بعد ان يسلم الموظف اللوحات ودعه بلطف وتمنى له ليله هانئة ليغلق الباب بـ احكام ليخرج اللوحة المخبئة للتوسع عيناه منها فهي له عندما كان يفتح مشترياته من موعدهما في متجر مقتنيات الانمي والمانجا لتحمر خداه خجلاً ليخفي وجهه بيداه.
استجمع شتات ذاته من اخرج جميع اللوحات الجديدة بخزانة اللوحات ليجدهم له "تضيع وقتك برسمي بدلاً من العمل على لوحات المعارض!" قال ذلك المنحرج مما يراه فتوجد لوحة له وهو نائم وأخرى وهو يشاهد الانمي في غرفة المعيشة والعديد من لحظاته اليومية حتى اعترافه بمشاعره وجده مرسوماً ببجامته ذاتها.
"قطعاً لن استطيع رؤيته الليلة" قال ذلك من أعاد اللوحات الى اماكنها ليقرر انه بالغد سيدعي انه لم يرى شيئاً لكن خطته فشلت فما ان فتح باب المرسم رأى حبيبه امامه بابتسامة دافئة ليعانقه بشدة "لقد عدت وشكراً لك جونغكوكي" همهم من بادله العناق.
أنت تقرأ
You Are My Remedy| VK (مكتملة)
Romanceحيث ان كيم تايهيونغ تبدأ حياته بالتغير. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡ All rights belong to me ©XiWendyX