الفـصـل السابِـع : علي غَير العَادة.

695 85 53
                                    

Tokyo // Japan

26" February "2013

Saturday" 11:09AM
___________


يَجلِس بالمحاضرةِ وهو يَسنِد بِرأسِه علي حافةِ الطاوِلة جاعلاً مِن عينِيهِ تنظر أرضاً حيثُ
قَدمِيهِ.

نَظر بِجانبهِ وجد المِقعد فارغاً و وحِيد ، إعتَاد دائِماً هذا المِقعد جلوس شخصٍ علِيهِ، إعتَاد دائِماً علي العِراكَات البسِيطة و الغِش.

إِبتسم بِهدوء سُرعان ما رفع رأسه لِشعورهِ بشئٍ يُقذف علِيه، عِند رفعهِ لِرأسهِ سقطتِ الورقة أرضاً بِجانب حِذائه.

ورقةٌ زهرِية صغِيرة منكمِشة علي الأرض، أمسكها بِبرود فور معرفتِه لِصاحِب تِلك الورقةِ ذاتِ اللونِ الوردِي.

نظر إلي جانبِه لِيجد فتاةً ذات شعرٍ بُنِي مخلوطٍ بالبَنفسجِي وهي تَنظر له بِطرف عينِيها الخضراء قاضمتاً أصابِع أظافِرها الملونة.

إبتَسم بِسخرِية فيبدو أنَّها لم تَندم علي ما فعلتهُ بِالعام الماضِي، الشئ الذِي جعلهُ مصاباً بِالإكتئَاب لمدةِ عامٍ كامِل.

مازالت تَعتِرف بِحبها له بِالرسائل و بِالهاتِف و عِندما تُقابِله و هو يرفض او يتجَاهلها حتي و إنّْ خَرج معها بِموعد.

سَيَأخذها لمتجرٍ لِبيع الكرامةِ، تُذكرهُ يُوجِين بِقصص إسمك التِي انتشرت بالعام المَاضِي و كانت مِيكاسا تقرأها وهي تسخر مِنها.

أخرج قلم حِبرٍ مِن مقلمتِه الزرقَاء، لِيَقوم بعدها بِفتح تِلك الورقةِ المطوية التِي قد أصبحت مُجعدة و مُنكمِشة.

[ قابلنِي عِند نافورةِ الجامِعة.]

إبتَسم بِسخرِية لِيرسم بِالمكان الفارغ مِن الورقة لِينتهي بعدها ، لِيدخلها بإِمبوب قلمٍ فَارِغ.

بعد تكمِيشها إلي ورقةٍ مطوية صغِيرة، لِينفخ بِالأمبوب ثم يِنفخه علِيها، لتأتِي الورقة علي وجِهها مباشرة.

جَعدت حاجِيبِيها بِغضب لِتأخذ الورقة التِي قد سقطت داخِل حجرِها، فتحتَها بِكل غِلظةٍ
وغضب.

إتسَعت حَدقةَ عَينَاها مِن الغضب بِسبب رده علي رسَالتِها ، كان رده علي الرِسالة هو رسمه لِيد تَرفع إصبَعها الأوسط وبِجانبها كلِمة
خرقَاء.

إحمَر وجهها غضباً، لِتكمش الورقةَ مِن كثرةِ الغضب، نظرت له وجدتَه يضع يَدِه علي خدِه وهو يَستمِع إلي شرح الطبِيب.

St𝘶pid Girl |✔️| فتاةٌ غبِيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن