الفصل الخامِس عشر : الفرِيدو اللعِين

731 65 35
                                    

Tokyo // Japan

5" May "2013

Sunday" 12:09AM

_________

« مِيكاسا أأنتِ بخِير؟ »

تَسألتِ الخالةُ يُوِي بنبرةٍ قلِقة وهي تَنظر لِتلك التِي تحشُر بِرأسها فِي الوسادة مع صوتِ شهَقاتَها المكتُومة.

لا تَزال تحشُر بِرأسها فِي الوسادة رغم سماعِها لِصوتِ خالتِها القلق ، شعرتْ بِـ يد علي كتِفها لِتزيل الوسادة بِسرعة معانِقةً خالتِها.

صُدِمت فِي بِداية الأمر لكنها سُرعان ما قامَت بِلف يَدِيها معانِقتاً إِبنةَ شقِيقتها.

« يُمكنكِ إِخباري سَببُ ما جعلكِ تبكِين
بِتلك الطرِيقة؟»

نَبسَت يُوِي بِهدوء وهي تَمسح بِيدها علي شعرِها الحالِك بِحنانٍ، بِينما الأخري لا تَتوقف عن البُكاء و الشهِيق..

« لقد ذِقتُ الألم كثيرا، لكِن هذهِ المَرة يَزداد
اضعَافاً »

« أهو بِسببهِ.. ذلِك الذِي كنتِ تواعِديهِ مسبقاً؟ »

« أنا لا أبكِي مِن أجلهِ او بِـ بسببهِ ، ما يُبكِيني و يُـ يؤلِمِني هو تَذكِيرهُ لِي بالماضِي»

بِنبرةٍ باكِية و متقطِعة قد اردفتْ بينما تِبتعِد عن خالتِها بِهدوء.

« ألمْ نتَفِق علي أنّْ نَنسَاه؟ ، وأن نَبدأ بِـ صفحةٍ بَيضاء مع الحياة؟ »

اردفتْ الخالة بِنبرةٍ ساكِنه واضعتاً بِيدها علي كتفِ الأخري.

« لِيتنِي أستطِيع فِعل ذلِك، فقط كل ما أجنِيهِ مِن نسِيانه هو الصُداع و الألم و تدَفق الذِكريات! »

« هذا لأنكِ مازلتِ تحبِينه و تكنِين له المشَاعِر  »

« كـ كلا، مشاعرِي له قد رحلتْ ولن تَعود »

ملامِحها المائِجة و عِيونُها المنتفِخةُ المحمِرة، مَسحتْ دمُوعها بِكُم قمِيصها.

« مِيكاسا صغِيرتِي ، انتِ لا تكذبِين سِوي علي نفسكِ اعلم أنَّ الأمر يَصعب تَقبله بِالنسبة لكِ بِسبب ما حدثْ.

حتَي أنا لا ارِيد منكِ العودةَ إليهِ بِسبب ما فعلهِ لكِ و لكِن لا يِجب ان تنسِي فضله عليكِ و تحمله لكل شئ إِضافةً لحبهِ لكِ.

ايضاً لا تنسِي انهُ منذ معرفتهِ أنكِ قد عدتِ كما كنتِ مِن قبل لم تغادِره السعاده، كما انه تخلي عن كبرِيائهِ وظل يَعتذر لكِ بإستمرار.

St𝘶pid Girl |✔️| فتاةٌ غبِيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن