الفـصل التـاسِع : الخَالة يُوي

678 82 62
                                    

Tokyo // Japan

12" April "2013

Sunday " 11:10PM
___________

رأسٌ ذو فروٍ غرابِي مَلفوفٍ بِشاشٍ أبيض اللونِ، بشرةٌ بيضَاء مُرهقةٌ مِن التعب، هَالَات سَوداء خفِيفة تحت العينين.

تَقِف امام النَافِذة وهي تَضع يَدها عليها متأملةً القَمر ذو اللونِ الكرِيستَالي بِعينَان خَاليتَان مِن المشَاعِر و الأحاسِيس.

شعرت بِإهتزاز فِي جيب بِنطالِها القصِير، لِتخرج هاتَفِها ذو اللونِ الذهبِي و الذِي يَحتوي علي مِيدالية ظرِيفة علي شكل قِطة.

[ 11:11 ]
[ حَان مَوعِد تَمنِي الأمنِيةِ التَاسِعة.]

إبتسمت بِهدوء لِتضعه مرة اخري داخِل جَيب بِنطالِها القصِير ، لِتنظر بعدها إلي النَافِذة.

شابكت أصابِع يَديها معاً لِتنظر إلي القمر بِهدوءٍ مع إبتسَامةٍ هادِئة.

« أتمنَي أن تعِيش حياةً تعِيسة طوال حَيَاتِك البقِيةِ لِيڤاي. »

أردفت بِهمسٍ وهي تُغمِض عينَاها بِهدوء، أعادت فتح عينَاها، لِتغلق الستائر ذات اللونِ الزهرِي
الداكِن.

ذهبت ناحِية سَرِيرها الغير مُرتب لِتستلقِي عليهِ بِهدوء مغمضةَ العينين تحاول التغلب علي الصداع المصاحِب لِرأسها.

كلما تَذكرت ذلِك اليوم أصابها صداعِ سنةٍ كامِلة حتي يُصُيبها الأرق.

« فالننفَصِل ايتها الغبِية! »

تَخلخل هذا الصَوت أذنها، لِتنفَتِح عينَيها علي كِلتا مِصراعِيها.

إعتَدلتْ فِي جلستِها بِسرعة إلي وضعِيةِ الجلوس واضعتاً كِلتا يَديها علي أذنِيها، لِيأتِيها ذلِك الصداع مرةً اخري.

« إذهب إلي الجحِيم!! »

اردفت بِصوتٍ مرتفِع وهي تُحاول الا تَبكِي بسبب الرنِين العَالِي فِي رأسِها مصاحبةً الذِكريات السيئةِ معها.

فتح البَاب بِسرعة لِتدخل فتاة بِشعرٍ أشقر مربُوط علي شكل ذيل حِصانٍ قصِيرو نظَراتٍ دائِرية
بِقلق.

« ما الأمر مِيكاسا؟ »

أردفت الفتاةُ بِقلق وهي تَجلِس علي حافةِ السَرِير واضعتاً يَدها علي كتفِ الأخري.

« أنِي! ، إنَّهُ مؤلِم للغَاية »

عانقتَها الأخري بِقوة لتربت علي ظهرِها بِهدوء تحاول التخفِيف عنها.

St𝘶pid Girl |✔️| فتاةٌ غبِيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن