Tokyo // Japan
1 May "2013
Saturday" 3:00PM
___________
إِنها الثالِثةُ عصراً يَتجول بِالشوارِع وحِيداً بِعينان هادَئتان تراقِب الطرِيق.
يَدِيهِ داخل جِيوب بِنطاله و السماعات اللاسلكية بِأذنِيهِ مع خوذته التِي قد إِرتداها بِطرِيقةٍ
معكوسة.إِنه عائِد إلي منزلهِ فهو قد ذهب إلي بيت ارمِين لِيعلم مِنه القصةَ بِجمِيع حزافِيرها وقد علِمها بِالفعل.
فأرمِين لم يَستطع إِخفاء شئٍ عنه، بِسبب تهدِيدات لِيڤاي له و نظراتِه الحادة المخِيفة.
هو الأن يُرِيد العودةَ لها بأي شكلٍ مِن الأشكال حتي لو لم ترغب بِهِ وفِي نفس الوقت كِبريائه يمنعه فهو ذو كرامةٍ فِي النهاية.
وصل إلى بيتهِ لِيخرج المفتاح مِن جيب بِنطاله ولِجاً الي الداخِل رامِياً بِجسده علي الأرِيكة بتعب.
« إذا لقد عادت الي طبِيعتها مصاحبة حالةً نفسِية »
وضع بِذراعهِ علي عينِيه مغطِياً إِياهم لِيخرج باليد الأخري هاتِفه مِن جيبهِ.
مكالمتِين فائِتتين مِن يُوجِين.
و رسالة مِن أرمِين.ضغط علي إسم يُوجِين لِيضعها بِداخل القائمةِ السوداء حتي لا تُزعجه مرة اخري.
فَتح الرسائِل فِإذا بِهِ يَجد رسالة بِها وجه غاضِب لِيبتسم بِسخرية.
[ بِسببك أنِي قد غضبت منِي.
- وجه غاضِب - ]تجاهلها لِيغلق بِهاتفه رامِياً بِهِ ارضاً ومِن حسن حظهِ انها قد وقعت علي السجادة.
« مِيكاسا، لم اقصد قول ذلِك فِي تِلك الِليلة حينما صرختُ بِوجهكِ و دفعتكِ ارضاً و انتِ في اسوء حالاتِك ،لحظة غضب لعِينه فقط.»
اردف بِهدوءٍ وهو يُناظِر السقف محدثاً نفسه، لِيستقِيم مِن مكانِهِ مغادراً الي غرفتهِ حتي يغفوا قلِيلاً لِيرتاح.
-
تمشِي فِي الشارِع الهادئ وهي تضع السمَاعات بأذنِيها و قبعةٌ صوفِية بيضاء تغطِي شعرها العقِيقِي حتي اذنِيها.
تنظر لِهاتِفها بينما تمشِي تقلب فِيهِ بِملل تَتصفح مواقِع التواصل الإجتماعي بِضجر وبِيدها الأخري تُمسِك كوب مِن مشروبِها المفضل وهو البُوبا.
أنت تقرأ
St𝘶pid Girl |✔️| فتاةٌ غبِية
Romance" كَيف لك أن تُواعد شخصاً غبِياً لِيـڤاي؟ Rivamika Fanfiction Published Date 15/09/2021 Finished Date 25/10/2022 جمِيع الحقوق والكِتابة والتأليف تعود لِي ،لا اسمح بِالسرقة والإقتباس والإ سِيتم حذف الحساب.