الفـصل الرابِع عشر 2: محادثة

566 69 31
                                    

Tokyo // Japan

4" May "2013

Sunday" 8:00PM
___________

لقد إمتلئتِ السمَاء بِالسحب الرمَادِيةِ محتلةٍ السماء الصافِية جاعلةً مِنها مظلِمة و كئِيبه ، القطرات البسِيطة تقطِر علي الحشائِش الخضراء الصغِيرة.

تَقِف وهي تفركُ بِكفِيها بِبعضهما البعض تحاول التدفئة مِن هذا السقِيع الذِي قد احتل شهر مايو للحظة.

هِي لم تحضر مِظلتها كونها لم تكن تعلم بِحالةِ الجو، ملابِسها التِي قد بدأت بِالتبلل تدرِيجياً مع الإلتصاق بِجسدها بِسبب انها ملابِس خفِيفة ذات اكمامٍ منتصِفة سوداء.

« واللعنة علِيكَ أرمِيـ ين لما قد تـ تأخرت! »

اردفت بِإرتجاف لِتشعر بِيدٍ علي كتفِها لِتدفعها مفزوعة.

« أسف! ، لقد تأخرت »

ذلِك الصوت قد تخلخل مسامِعها جعلها متجمِدةً مكانِها متِيبسةً بِعينان واسِعة ترتجِف.

التفتت له ومازالت ملامِح الصدمة علي وجهها، فمها يَرتجف لِيس من برودةِ الجو بل بِسبب وقوفِها
امامه.

« لِـ لما انتَ هنا؟! ، اينَ أرمِين؟؟»

بِإرتجافٍ قد اردفت هِي مع إِحتكاك اسنانِها بِبعضها كون الجو يزداد سقِيعاً.

« نسِيتِ أن اخبركِ، أرمِين لم يقم بِإرسال الرسالةِ، بل انا »

اردف بِهدوءٍ وهو يُحدِق بِها، إقترب مِنها لِيقف امامها مباشرة كادت ان تبتعد عنه مغادرة المكان لكنه قد امسك بِرسغها مانِعاً إِياها مِن الحراكِ.

يَدها المتجمدة التِي قد جعلت مِن كف يَدِيهِ الدافئ يقشعِر.

« إستمِعِي لِي ولو لِدقِيقةٍ ارجوكِ »

اردف بِضعف وهو يُحدِق بِها بينما هي قد قامت بِإفلات يَدها مِنه.

تعطِيهِ ظهرها شعرها الأسود القصِير الذِي قد غطي جمِيع ملامِحها، نظر لظهرها لِثانِية لِيشد بِيدها جاعلاً منها تنظر اليه.

« اتمني مِن اعماقِ قلبِي ان تستمِعي لِي ولو قلِيلاً و اتمني عدم تجاهلِي. »

« ولِما قد أستمع لكَ علي ايةِ حال»

اردفت وهي تحدق بِالأرض الخضراء التِي قد قام بِتبلِيلها سقوط المطر مع ملابِسها التِي قد تبللت ، السحب تمطِر بِغزارةٍ.

St𝘶pid Girl |✔️| فتاةٌ غبِيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن