Tokyo // Japan
26" February "2013
Saturday " 10:19 PM
___________يجلِس علي الأرِيكةِ امام التِلفاز وهو يُقلِب القنواتِ بِملل، لوهلةٍ تذكرها و كَيف كانت تعابِير وجهِها عِندما عاد مِن الجامِعة.
إستقَام مِن مكانِه متجهاً نحو غرفتِه التِي بالأعلي ، صعد السَلالِم بِهدوء وهو يُمسِك بِهاتفهِ ، وصل إلي غُرفتِه.
حتي يُمسِك بِمقبضِ الباب حتي يَفتحه.، لكِن لفت إنتبَاهه باب غرفتِها الذي يظهر مِن تحته ظلمةٍ معتمةٍ مع ضوءٍ ساطعٍ خفِيف.
أراد الإِطمئنان علِيها فقد بَدت غرِيبة بوقتِ الظهرِية و هذا آثَار قلقهُ صراحتاً، وضع هاتفهُ داخِل جَيب بِنطَالِه.
لّيَفتح باب غرفتِها بِهدوء الذِي فور فتحهِ تسلل ضوءُ الحَيِّ القَادِم مِن النَافِذة مع صوتِ صراصِير
الليل.سرِيرها منظف و مرتب والحال كذَالِك مع غُرفتِها بالكامِل، عرائِسها المرتبة فِي مكانِها و الحال كذَالِك مع كتب تَلوِينها.
جذب إنتبَاهه صوتٌ تحت السَرِير، لِيرفع المِلائه الخاصةَ بِالسَرِير، لِيجدها نائِمةً بِشكلٍ طبِيعي تحت السَرِير.
تغطِي نفسها بِغطاءٍ وردِي وهي تحتضن دبَّها المحشو بِقوة و تَدفن رأسها بِوجههِ المَحشو ذو اللونِ
البُنِي.إبتسم بِخفة لِيقترب مِن قدمِها ساحباً إياها بِكل لطفٍ و هدوء حتي لا تَستيقظ.
قَام بِوضع الغِطاء عليها و بِجانِبها الدب ذُو اللونِ البُنُي ذو الربطةِ الحمراء وفِي يَدِيهِ الأثنِين قلب أحمر صغِير.
« لـ ليڤاي! »
كَاد أن يَخرج مِن الغرفةِ، لكِن سماعه لإسمهِ المتقطعِ مِنها، أعاده لها مرةً اخري بِقلق.
« ما الأمر مِيكاسا؟ »
أردف بِقلقٍ وهو يُمسِك بِكف يَدها المتعرِقة ، ضغطت علي راحةِ يَده بِقوة.
« أأنَا خ-خائِفةٌ »
أردفت بِغصة و دمُوعها إنهمرت علي خديها ساقطةً علي الوِسادة.
« خَائِفة! ، ما الذِي يُخِيفك؟ »
« أخاف ان تتركنِي مرة اخري و تَذهب لِـ يُوجِين مرة أخري عِندما نتشَاجر »
إِبتسم لها بِإطمئنَان لِيضع يَده علي خدِها ماسحاً دموعها المنهمرة.
أنت تقرأ
St𝘶pid Girl |✔️| فتاةٌ غبِية
Romance" كَيف لك أن تُواعد شخصاً غبِياً لِيـڤاي؟ Rivamika Fanfiction Published Date 15/09/2021 Finished Date 25/10/2022 جمِيع الحقوق والكِتابة والتأليف تعود لِي ،لا اسمح بِالسرقة والإقتباس والإ سِيتم حذف الحساب.