البارت 2

4.2K 273 14
                                    

يوو آسفة على السحبة المهم إستمتعوا بالبارت سؤال ( حبيتوا اسم هيكاري ولا أغير ؟)و بس باي 💫
.
.
.
.
.
.
.
دخل الأستاذ مع ذلك الطالب إلى الفصل وقدمه إلى التلاميذ :صباح الخير يا طلاب اليوم نقل عندنا التلميذ الجديد تايجو شيبا لذا نرجو أن ترحبوا به و نحتاج الى متطوع من اجل ان يريه المدرسة .
بدأت جميع الفتيات برفع أيديهم و طلب المعلم لكنه اختار تلك السارحة في أفكارها فمن غيرها مكلفة القسم الاجدر بأداء هذه المهمة ،وافقت بهدوء بينما الفتيات يسطشتن غيضا .
*بحق لماذا يجب علي أن أريه المدرسة 💢 كنت أريد أن أستأجر روايات من المكتبة ، لا يهم على أية حال* .
جلس التلميذ أمامها لم تنتبه له لأنها كانت منغمسة مع الدرس و اخذ الملاحظات
بعد انتهاء الحصص ارسلت رسالة لاخيها من اجل اعلامه أنها ستتاخر بعدها أخذت تايجو في جولة من اجل أن تريه المدرسة و القاعات و النوادي اذا كان مهتما(للعلم فهي رئيسة نادي الخياطة) ، لكن السؤال الوحيد الذي يتبادر الى ذهنها هو "أين رأت هذا الوجه و هذه الكنية ؟!" كان تايجو ينظر بملل إليها و بغير مبالاة.عند وصولهم ألى قاعة الرياضة فتحت هيكارو غرفة التخزين لتريه لكن رجلها قد زلت مما أدى لسقوطها أو هذا ما اعتقدت ، أغمضت عيناها لتستعدة لتلقي الألم لكنها أحست كأنها تطفو ،فتحت عيناها بحذر فوجدت تايجو ممسكا بها باحكام و بيد واحدة *هل أنا خفيفة إلى هذه الدرجة؟* قالت في نفسها بينما تايجو يمسكها من خصرها ،استوعبت الأمر و انتفظت بسرعة البرق لتنحني شاكرة له و تلك الحرارو على خديها فتلقت ردا باردا لكنها لم تهتم .
انتهت من الجولة المدرسية وأخذت حذائها لترتديه و توجهت ألى الباب من أجل المغادرة لكنها سمعت صوتا يناديها كان تايجو :"أشكرك على هذه الجولة " و انحنى ردت عليه بابتسامتها الجميلة و غادرت كانت طول الطريق تفكر *يا ترى أين رأيت هذه الملامح هذا الاسم هفف أيها العقل تذكر *
فنحن لا نعرف إذا كانوا يعرفون بعضهم البعض.
فما الذي يخبأه لنا القدر فس الأيام القادمة؟
.
.
.
.
.
.
.
.
هذا هو البارت المهم رح أحاول أنظم جدولي الزمني 🌚💔لأنه عبارة عن فوضى ،و أحدد وقت لتنزيل (أو يمكن أنتو تقولولي في التعليقات عن اليوم الي تحبو أنزل فيه ) و بسس أرأكم في الفصل و أتمنى انكم تكونو بخير 💕😩
Sayonara🌸

Taiju x Hikaru / That Time...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن