البارت 21

1.4K 87 39
                                    

يوووو،تتذكروني🙂 و الله وحشتوووني ادري مررررة اسفة في لما تكلموا القراءة اقراوا الكلام تحت.😭💗

ها قد بدا فصل جديد في قصة بطلتنا،حيث خيوط الشمس قد وصلت لوجهها،تستيقظ بانزعاج و هي تفرك عيناها المنفوختين من البكاء تتوجه الى المراة و تتفاجئ بحجم اعينها تتنهد ثم تاخذ ملعقتين و تضعهم في المجمد ثم تتوجه لاعداد الفطور.

"حسنا هكذا لن يعرف احد انني كنت ابكي،كله من ذاك السافل تايجو حقا هل هو يتكلم بجدية؟!" تتكلم ووهي تضع الملعقتين فوق اجفانها،"حسنا ساذهب لاخذ تنورتي التي غسلتها امس،اه كم اتسخت بالتراب كل هذا لاثبت له انني قوية و في الاخير،اخخ" تتوجه للحديقة و تتناولها و هي تقلب فيها لكنها تصعق بثقب بحجم معصمها في التنورة يبدو انها تمزقت وقت القتال "بحقك،هل سيكون هذا اليوم اكثر سوءا من هذا الصباح"تنهدت و سلمت امرها،توجهت للخزانة و اخذت التنورة الاحتياطية التي تكرهها لانها اقصر من الاخرى،فالتي ترتديها هيكارو تصل تحت الركبة اما هذه فتكاد تصل الى الركبة و ايضا ترتفع عند وقت الجلوس.
"الا توجد جوارب طويلة من اجل اخفاء هذه السيقان-تنهد بقلة صبر-" ظلت تنظر لتلك التنورة،تنهدت ثم ذهبت من اجل التجهز.

كانت امام باب المدرسة مترددة في الدخول،*الشيء الوحيد الجيد في هذا الصباح هو اني لم اقابل تايجو،هل هو غاضب مني؟ اظن ان انا من علي الغضب💢* كانت تتمتم بينما تتمشى صوب المكتبة الى ان اوقفتها تلك التي عانقتها من وراء "ها انت ذا بحثت عنك لم اجدك اين كنت" ظلوا يتحدثون عن امس و سبب رحيلها حتى فهمت المشكل،بعد لحظات انظم تايجو لهم "يوزوها هل رايت هاكاي-" "حسنا يوزوها الى اللقاء يبدو ان المكان اصبح مزدحما"قالتها هيكارو و هي تدير وجهها مستديرة و ذاهبة،ظل تايجو ينظر لها من فوق الى تحت الى ان شد على قبضته و كز اسنانه بعد ان راى تلك التنورة القصير التي ترتديها و تبين سيقانها البيضاء و الناعمة التي جعلت جميع الفتيان يحدقون لها *ما هذا؟!هل هي جادة ام تريد اغاظتي ما هذه التنورة بحق هل نستني بهذه السهولة ام تريد استفزازي؟!* ظلت هذه الاسئلة في راسه بينما يوزوها تلوح له لينتبه لها لكنه رحل بغضب الى القسم.

دخلت هيكارو و توجهت لمكانها جنب يوشيتو تحت انظار الجميع الذين تفاجئوا من حلتها هذه فهم معتادين على هيكارو التي ترتدي تنورة طويلة،جلست مكانها و لم تنطق بكلمة بينما يوشيتو ينظر لها بتعجب كيف لها ان تجلس قربه و تايجو لا يدعه حتى ان ينظر لها.
بعدها جاء تايجو بهدوءه المخيف و هالته الغاضبة و كلنا نعرف السبب،جلس مكانه و بحث عن هيكارو الا انه عندما التفت وجدها تقرا قرب يوشيتو،اراد التحدث لكن المعلم قد جاء لذا فقد كتم غضبه ووحاول السيطرة على نفسه.

"اذا اليوم يا طلاب لدينا ساعة للمؤلفات كما اعتدنا و سنقرا مقطع من مسرحية روميو و جوليات، احتاج الى اثنان ليقروا"،رفعت هيكارو يدها بحماس لانها تحب تلك المسرحية بصدق، و بالصدفة رفع يوشيتو يده ايضا،تدارك تايجو الوضع و رفع هو الاخر يده لكن المعلم كان قد اختار مسبقا هيكارو و يوشيتو،ظل تايجو على اعصابه طيلة قراءتهم لان كلا من هيكارو و يوشيتو اتقنوا الدور و خصوصا في القراءة المتقنة مما جعلهم يبدوان كعشيقين حقيقين كان يوشيتو في قمة فرحه عكس هيكارو التي كانت غارقة في افكار لا متناهية لكن كلها كانت على شخص واحد "تايجو".

Taiju x Hikaru / That Time...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن