صباح جديد احداث جديدة استيقظت هيكارو كعادتها و فعلت روتينها (ما ابغى اكتب لبست و كلت و و عشان ما يكون تمطيط في القصة و تحسوا بملل اما اذا كنتو تحبو اذكر التفاصيل قلولي 😽💫)
ذهبت مع اخيها و هذه المرة تحمل كمانها لان لديها تدريب اليوم.اتجهت لقاعة الموسيقى و فتحت خزانتها لتضع كمانها بعناية وتغلقها متجهة لفصلها ، استقرت في مكانها تقرا رواية كعادتها متجاهلة عالمها الصاخب ...
دخل الاستاذ و بدات الحصص ، كانت الرياضيات لمحت هيكارو تايجو ينظر لورقة التمارين كانها طلاسيم (طلاسم اشياء غير مفهومة ) .
زفرت هيكارو الهواء بقلة حيلة و اخذت مذكراتها التي تكتب فيها الملاحظات و ورقة و اخذت تشرح له الاسئلة ، كان ينظر بتركيز الى ان انهت شرحها و دق الجرس معلنا نهاية الحصص الصباحية ، جمعت هيكارو اغراضها و خرجت من الفصل متجهة للكافيتيريا ، اخذت غذائها و ذهبت للسطح.جلست فتاتنا على أرضية السكح مستنشقة ذلك الهواء النقي الذي يبعث النشاط في الجسم ممددتا اياديها ، اخذت شطيرتها و بدات تاكل بينما تلف صفحات كتابها " يبدو أن الامير هنري يبدو جميلا جدا ^قضم ^"
"اوه انها تلك الكونتيسة همف كم اكرهها " اخذت تقرا منسجمة مع الاكل و تلك النسمات العليلة التي تطاير خصلاتها شعرها ، لم تنتبه لتايجو الذي كان يتاملها كانها لوحة فنية ، احست بوجود شخص معها في السطح التفت بسرعة لكنها لم تجد احدا ، يبدو ان تايجو قد غادر قبل ان تشعر به .انتهت الفسحة و اتجه ااتلاميذ لاقسامهم .
بدات الحصص ، و هيكارو بين الفينة و الاخرى تشرح لتايجو الاسئلة .
انتهى اليوم الدراسي ، و اخذت هيكارو توظب اغراضها متجهة لقاعة الموسيقى متناسية تايجو الذي وعدته بان تدرسه .
كانت القاعة فارغة و لحسن حظها لانها كانت خجولة لهذا كانت تحس براحة عندما تعزف وحدها ،اخذت كمانها و تقدمت على المسرح بدات شيئا فشيئا في العزف بنغمات خفيفة حنى اندمجت مع اللحن و اخذت تعزف بكل مهارة مغمضة عيونها عازفة باحاسيسها و روحها متارجحة هنا و هناك بكل حرية كانها تادي رقصة متناغمة مخرجة كل احاسيسها و طاقتها بكل مهارة و مرونة ، انهت عرضها فاتحة عينيها و منحنية امام جمهورها الخيالي ..سمعت تصفيقا اخذ صداه يسمع في القاعة الفارغة استدارت لمصدر الصوت فرأت تايجو يصفق " لم اكن اعرف انك ماهرة في العزف لهذه الدرجة"قالها تايجو بثناء و اعجاب، "ش-شكرا" قالت بلعتمة و خجل لانه اول مرة يسمع و يرى شخص عزفها الحقيقي هكذا حتى مدرسها لم يرى هذا العزف الرائع كانت مثل رسام يرسم لوحة بكل كيانه كانت لا تظهر هذا العزف لانها تعاني قليلا من رهاب اجتماعي .
غادرت هيكارو رفقة تايجو الى منزله بعد ان اخبرت اخوها ،كانت راكبة معه الدراجة و شعور الفراشات يلاحقها ثانية.
وصلوا الى منزله كان كبيرا قليلا بحكم انه يعيش مع اخوانه ، طرق الباب و اذا باخته تفتح الباب ،
"اه لقد عدت مبكرا!" قالتها تلك التي كانت واقفة امام الباب.
اتسعت اعين هيكارو عند رؤيتها *انها هي! لا هل انا اهلوس ؟لا لا انها حقيقة لكني ام ارها منذ ست سنوات ! لا لا يمكن ان تكون هي!، لكن تلك القلادة انها قلادتنا صنعناها معا !؟
هل انا في حلم؟!*
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يوو ،اتمنى تكونو بخير و على خير 😣💫،المهم اظن اني رح اعتمد التنزيل يوم الجمعة اذا مو اعجبكم وقت التنزيل قلولي ، احس انو ذا البارت عجبني قليلا ،و بس ارااكم الجميلة و نلتقي في الفصل القادم 😫💞
Sayonara🌸