البارت 13

2.6K 179 76
                                    

توجهت يوزوها الى هيكارو لترى ماذا تصنع"او انه يبدو لذيذا،شكرا لاعتنائك باخي"
"لا عليك لا مشكلة"،"اظن اني اطمئنت بما ان زوجة اخي المستقبلية كفوءة" قالتها بمكر مستعدة لتلقي ضربة الملعقة من هيكارو.

تحلقوا حول الطاولة و تناولوا الطعام بعدما تقاسموا اطراف الحديث اما تايجو فاكتفى بتامل هيكارو التي كانت تتحدث بحماس و متعة.
انتهوا من الطعام،لم تترك يوزوها هيكارو تنظف الاطباق لذا قررت الذهاب الى الصالة،وجدت هاكاي يشغل مشغل الالعاب "اوه هل مازلت تلعب العاب الفيديو" غمز لها هاكاي "بالطبع"،"اذن اصنع لي مكانا انا اتية".

جلسوا عند التلفاز كل واحد منهم يحمل جهاز التحكم"ياه هذا يعيد الذكريات"،بدؤوا اللعب كانت هيكارو ضد هاكاي كانوا مركزين مع اللعبة،في هذه الاثناء نزل تايجو و جلس على الاريكة يشاهدهم او بالحرى يشاهد هيكارو و هي تلعب بكل جدية "ياااتاا لقد فزت" قالتها هيكارو و هي تقفز و ترقص رقصة النصر لقد كانت لطيفة بحق كطفلة صغيرة *يا الهي ما هذه اللطافة ♡_♡* قالها تايجو في نفسه "لا هذا ليس عدلا لا" قالها هاكاي بانزعاج "هاها لقد فزت انتهى الامر"، " اذن لنلعب فب فريق واحد ما رايك" "حسنا ".

رفعت هيكارو شعرها على شكل كعكة تاركة خصل تنسدل على وجهها كانت جميلة،"يوشي^__^ لنبدا"
بداوا اللعب بكل جدية و حزم حتى وصلوا للمستوى الاخير "هيا اضربه من الخلف و انا ساتيه من الامام.
"يااه انظري فزناا فزنا فزنا هيكارو " قالها هاكاي باعجاب " عانقته هيكارو و هي تردد "لقد فزنا لقد فزنا يااي" و هو بادلها العناق *ما هذا الذي يحدث الان مجددا لماذا تعانقه يبدو انه اشتاق لضربه* قالها تايجو بينما يشد على قبضته "حسنا وقت النوم لقد تاخر الوقت " قالها ببرود قاتل "اه لم انتبه للساعة هيا يا هاكاي" قالتها هيكارو و هي تستقيم و تطفئ الجهاز"اذن تصبحون على خير" قالتها و هي تغادر الصالة "تصبحين على خير يا اميرة الفوز " قالها هاكاي مودعا هيكارو،رمقه تايجو بنظرات قاتلة ثم اقترب منه و نزل لمستواه "لا تفكر حتى بالتقرب منها هل تفهم " اردف تايجو ببرود ثم صعد الى غرفته.

في الصباح:

استيقظوا اذن تايجو قد تحسنت حالته،تناولوا الافطار و توجهوا للمدرسة ، كان هاكاي و هيكارو يتثاءبون نظرا لقلة نومهم"كان علينا النوم مبكرا-تثاءب-" قالتها هيكارو و هي تحاول فتح اجفانها.

ودعت هيكارو كلا من يوزوها و هاكاي و دخلت مع تايجو،رمقت يوشيتو جالسا في مكانه واضعا ضمادة على عينه*يبدو انها ضربة تايجو اوه انها فظيعة لكنه يستحق* نظرت له بحدة و جلست قرب النافذة تتامل بصمت.

دخل الاستاذ "اذن يا قسم A-1 لديكم حصة رياضة لذا يا رئيسة الصف نظمي الصف و توجهوا لغرفة التبديل ثم للساحة"،وقفت هيكارو و اردفت بحزم"اذا فلتصطفوا واحدا تلو الاخر الفتيات اولا ثم الاولاد و رجاء بلا فوضى فهناك اقسام مجاورة تدرس" اخذت تنظم بصرامة *اوه اني احب شخصيتها القيادية*،اصطفوا و دخلوا لغرفة التبديل كانت هناك ايمي من سبقتهم هي و مجموعتها و وقفوا امام خزانة هيكارو "اذا لنرى ماذا ستفعلين حيال هذا يا دودة الكتب" فتحت القفل بمشبك الشعر و اخذت لبسها للمغسلة و لطخته بالحبر و نظفت كل شيء و اعادته لمكانه لكنها غفلت عن بقعة كانت في طرف قميصها.

دخلت الفتيات و بدؤوا بالتبديل،وقفت هيكارو امام خزاتنها و فتحت و لكنها صدمت "من الذي فعل هذا؟!" اخذت تقلب اللباس لقد كان ازرقا،رمقت هيكارو ايمي التي لعبت دور البلهاء.
اغلقت الخزانة بتنهد و خرجت،ابتسمت ايمي بنصر لكن فرحتها لم تكتمل فقد كانت هيكارو تجلب معها دائما لباس احتياطي "اذا لحسن الحظ كنت احمل احتياطي لكن ساسوي هذا الموضوع بعد الحصة" قالتها هيكارو و هي ترمق ايمي بنظرات.

توجهوا للملعب لقد كان كبيرا بحق،صفر الاستاذ و توجهت الانظار حوله "اذا اليوم سيكون هناك سباق جري لذا اصطفوا لاختار" بدا بالاختيار كانت المجموعة الاولى تتكون من تايجو و يوشيتو و كيرا و فتى آخر.

وقفوا امام مدمار السباق اخذ تايجو يبحث عن هيكارو "اوي تايجو" تبع مصدر الصوت وجدها هيكارو "ابذل جهدك" اردفتها بابتسامة خجلة،اكتفى بتلك الابتسامة الهادئة "اذن استعداد" رجع لملامحه الجادة و اخذ وضعية الجري "تجهز،استعداد،انطلاق"
بدا الجميع بالتشجيع و التصفيق،كانوا يتسابقون بكل سرعة تاركين ورائهم الرياح.
و بالقرب منهم كانت الفتيات ينظمون سباق التتابع،كانت هيكارو مع يوميكو و ايمي مع فتاة اخرى .
بدا السباق اخذت يوميكو و تلك الفتاة العصا و بداوا الجري ثم وصلوا لايمي و هيكارو اخذن العصا و بدات هيكارو بالجري بكل سرعة،كان تايجو قد اكمل السباق و بالتاكيد هو من فاز، جلس فوق مقعد يشرب الماء و يشاهد هيكارو .

كانت هي المتقدمة عليها وصلوا لخط النهاية،لكن فجاة ايمي رمت العصا عند رجل هيكارو مما سبب التواء كاحلها و مع سرعة جريها ادى الى سقوط خطير.

"اوبس بالخطا" قالتها تلك السحلية(يس سميتها السحلية🦎🌚)، هرع الجميع لهيكارو المرماة في الارض،لاحظ تايجو هذه الجلبة فسارع اليها، كان كاحلها ملتوي و جروح على يديها نظرا لانها ارادت حماية وجهها من الضرر، عبر تايجو بين الحشد و بدون مقدمات حملها و توجه لغرفة الممرضة،"اذن هل يؤلمك" قالها تايجو بينما يحمل هيكارو اما هي فكانت تتامله بدون كلام سارحة فيه اقترب اكثر و همس "اوي هل يؤلمك شيء" افاقت من احلامها و لاحظت قرب تايجو لها خجلت و احمرت اذنها و اخذت تتمتم"ح-سينا لا-لا لي-س امم-كثيرا! •\\\\\• "
تنهد بخفة،وصلوا للممرضة اخذت تعالجها و انتهت
"اذن يا انسة هيكارو لديك التواء خفيف في الرجل و بعض الجرحات الخفيفة على يديك لذا لا مشكلة" شكرتها و خرجت مع تايجو،"لقد اقلقتيني حقا"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يو،اسفة على السحبة لانو عندي ظغوطات و اشياء عشان كذا و نفسيتي فخشمي فسوري و اتمنى يكون عجبكم البارت و بس كمونتاتكم اللطيفة مثلكم و نلتقي في الفصل القادم 3>.
Sayonara🌸


Taiju x Hikaru / That Time...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن