البارت 3

3.7K 244 46
                                    

في اليوم التالي استيقظت هيكارو كالعادة و تجهزت ،توجهت للمطبخ لتجهيز الفطور لكن الثلاجة شبه فارغة اعدت الفطور بمكونات كانت متبقية و توجهت للمدرسة مع اخيها كالعادة .

ودعته و دخلت للفصل كانت جميع الفتيات يرمقنها بنظرات حقد و حسد لكنها لم تهتم جلست في مكانها و اخذت تتامل في النافذة المطلة على الباحة الرئيسية للمدرسة أشجار البولفينية بمنظرها الرائع و زهور الريحان المنسجمة مع المحيط و السماء المغطاة بالسحب كأن شخصا القى بالكريمة البيضاء على السماء و اعطى منظرا رائعا .

قاطع تامل فتاتنا الهادئ خبط طاولتها حيث استدارت بهدوء لترى ما يجري كانت أكيمي و مجموعتها يحاوطون طاولة هيكارو ،اردفت أكيمي بسخرية :" هيهي يبدو ان مهووسة الكتب تريد التقرب من تايجو لكن سانصحك يا صغيرة لكي لا يكسر قلبك المرهف ليس لديكي أية فرصة أمامي هيهي " سخرت مجموهتها بدورهم ، حافظت هيكارو على هدوءها و نظرت اليها بتباث :" آسفة لكنني لست فتاة لاهية و همي فقط الاولاد مثلك " انهت كلامها بابتسامة هادئة .

ساد الصمت في الفصل كله من ردها الجريئ ، بلغ الغضب مبلغه من أكيمي كانت تريد أن تضربها لكن صوتا أوقف شجاراهم "اوي ،تنحو جانبا أريد أن أجلس تشه " كان تايجو يرمقهم بنظرات منزعجة ، "تذكري هذا جيدا لن أدع هذا الامر يمر بسلام " أردفت أكيمي و غادرت هي و مجموعتها تجاهلت هيكارو كلامها دخل الاستاذ و بدات الحصص.

انتهى اليوم الدراسي و بدا الطلبة بالذهاب ، جمعت هيكارو اغراضها من اجل الذهاب للمكتبة و ارسلت رسالة لاخوها :"سوف اتاخر لانني سامر بالمتجر لشراء حاجيات المنزل " توجهت للمكتبة ،و يال المفاجئة "هااا لا أصدق انهم وفروا المجموعة الروائية للكاتبة فيكتوريا يا الهي كم أنا محظوظة !!" قالتها هيكارو و البريق في عينيها كانت ستطير من الفرحة ،قضت هيكارو و قتا طويلا و نست ان عليها شراء الاغراض.

"يا الهي لقد تاخرت امل ان المحل لم يغلق يايكس علي ان اسرع"قالتها التي كانت تجمع شنطتها من اجل اللحاق على المحل .

اسدلت السماء ستارها الازرق القاتم دليلا على انتهاء اليوم و بزوغ القمر ، اشترت هيكارو الطلبات و خرجت من المحل كانت تتمشى بخطى متسارعة فلا ننكر ان في الليل يكثر المفترسون و الفاسدون ،احست هيكارو ان شخصا ما او مجموعة تلاحقها و احساس هيكاري لا يخطىء . و في لمح البصر ظهرت مجموعة من الجانحين الفاسدين مشكلين دائرة حولها "اوه يبدو أن لدينا تسلية الليلة ♡ " قالها قائدهم و هو يتقدم نحو هيكاري، ( يا بن اللذين حط ايدك على هيكاري و شوف شو رح يصيرلك 😾 احم المهم نكمل)
تراجعت هيكاري بضغ خطوات ماسكة حقيبة المشتريات و تمسح بنظرها على المنطقة بحثا عن المساعدة لكن للاسف انها بالفعل العاشرة ليلا

 و في لمح البصر ظهرت مجموعة من الجانحين الفاسدين مشكلين دائرة حولها "اوه يبدو أن لدينا تسلية الليلة ♡ " قالها قائدهم و هو يتقدم نحو هيكاري، ( يا بن اللذين حط ايدك على هيكاري و شوف شو رح يصيرلك 😾 احم المهم نكمل) تراجعت هيكاري بضغ خطوات ماسكة حقيبة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه شجرة البولفينية إذا ما عرفتوها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يوو و رجعت ببارت جديد 💫ادري خليت التشويق في الاخر عشان حركات و كذا 🌝 و الله دعمكم بدا يحمسني أني اكتب😭💞 يمكن انزل البارت القادم بعد شوي يممكن
و بس ما تنسوا اراكم مهمة بالنسبة لي 🌚💜 نلتقي في البارت القادم
Sayonara🌸

Taiju x Hikaru / That Time...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن