المهم قررت احط هنا مرة صورة و مرة اغنية من اغاني المفضلة فشوفوا الي يعجبكم و قولولي 3> و بس استمتعوا بالبارت💫
.
.
.
.
.
.
.
.
اخترقت اشعة الشمس غرفة هيكارو لتوقظ تلك المنزعجة منها
استقامت و ذهبت الى الحمام،نزلت الى المطبخ فوجدت اخاها يشرب كوبا من القهوة "او لقد اتيت" ركضت نحوه و عانقته و هو بادلها العناق "لقد اشتقت لك كثيراا"قالتها بينما تشتم رائحته.
ارتدت حذائها و خرجت مع اخيها من اجل الذهاب و هي ممسكة بيده،وصلوا الى باب المدرسة "حسنا الى اللقاء هيكارو ادرسي جيدا" اماءت براسها و عانقته،فصلا العناق و ذهب،*و اللعنة من يكون هذا هل هو حبيبها حتما ساقتله* قالها تايجو فهو قد لاحظ هيكارو و هو تودع اخوها لكنه لا يعرفه،دخلت للقسم و استقرت في مكانها ثم دخل تايجو القت التحية لكنه لم يرد تساءلت لكنها لم تعر اهتماما.دخل الاستاذ "اذا يا طلاب لقد بدلت مقاعدكم نظرا لان هناك اشتباه في وجود حالات غش لذا في كل طاولة رقم لذا سانادي الطلبة الذين سيغيرون مقادهم "،*اللعنة انا احب مقعدي و ما دخلي بحالات الغش؟!* قالتها هيكارو في نفسها.
"اذن لنبدا" اخذ الاستاذ يبدل المقاعد الى ان وصل"ايمي اجلسي قرب تايجو"جعلت هذه الجملة هيكارو تفيق من تفكيرها فللحظت ايمي تحزم اغراضها و تتجه قرب تايجو بفرح و هي نتاظرها بنظرة نصر *لماذا احس بالغضب لماذا قلبي بدا يعتصر لماذا احس كاني لا اريد من ايمي الجلوس قربه لا لا تنظري اليه هكذا لا تلمسيه ابعدي يدك القذرة عنههه،ماذا اهدي به يا الهي يا لي من حمقاء لما اكترث اليه اصلا ايها القلب توقف عن الاحساس،انه فقط فتى عادي على اية حال*هذه الكلمات هي التي حاولت هيكارو تهداة نفسها بها بينما اخذت ايمي تنظر لتايجو اما هو فادار وجهه متجاهلا تلك المزعجة،"يوشيتو اجلس قرب هيكارو"،استدار تايجو ليرى هذا الشخص كان يوشيتو ولدا يريد دائما التقرب من هيكارو لكنها لا تهتم له او ترفضه بلطف.*و اللعنة اولا ذلك الوغد الذي عانقها و ثانيا هذا اللعين الان يريد الجلوس قربها نا هذا و اللعنة انا لا اريده ان يتقرب منها اقسم انه لو لمس انشا منها ساقتله،اه يا الهي ماذا اهدي به لماذا اتفوه بهذه التفاهة لما اهتم لها اصلا؟!* شد على قبضته موجها نظره الحاد على يوشيتو.
*ااه يا الهي هذه هي فرصتي لاتقرب اكثر و اكثر من هيكارو سان يا لي من محظوظ هيهي* جلس قرب هيكارو و ابتسم ردت عليه بابتسامة مزيفة و انتبهت الى الدرس.
كان الجميع مركزا مع المدرس الا واحد و من سواه تايجو يراقب يوشيتو باعين قاتلة بدا الجميع كتابة الدرس اخذ يوشيتو يتقرب من هيكارو ليلمس مرفقها و نجح من دون اخذ بالها (ترا الاخ مهووس بها 🤡) فرح و رجع يكتب، ناظره تايجو و كله غيرة و غضب *يا ابن اللعينة كيف تجرا فقط انتظر* اما ايمي فتعمدت اسقاط القلم قرب تايجو و قالت بلطافة متصنعة(يا بنت الوصخة🌚🔪) "ا ارجوك اعطني قلمي 👈👉"نظر لها ببرود و انحنى لياخذ القلم استغلت الفرصة و امسكت يده راتها هيكارو فورما رفعت راسها*ما الذي يجري بحق السماء لماذا تمسك يده ايتها العا*رة(🤡هيكارو ودها تقتلها)،انتهت الحصص و انصرف الجميع الى الكافيتيريا،ذهب هيكارو الى السطح كالعادة لكن مع يوزوها.
"لا اصدق انها كان بجانبه و تصوري ماذا لقد امسكت يده💢"
"اوه لا اصدق هذا؟!"
"اقسم اني ساقتلها ان رايتها تلمسه مرة اخرى "قالتها بغضب شديد.
هداتها يوزوها "اوه لم اكن اظن انك تغيرين على تايجو يا فتاة"،"ماذا انا لاا لكني انزعجت عندما لمست و تقربت منه لا غير"اردفتها هيكارو و هي تتجنب النظر الى يوزوها "هياا يا فتاة هي انظري في عيني،انت تغارين انتهي الامر" خجلت هيكارو من كلام يوزوها،بعد ان انتهت الفسحة نزلت يوزوها و هيكارو من السطح و كانو يتجهون الى اقسامهم لكنهم التقوا بايمي و مجموعتها"هاه انظروا من هنا،يا فتيات الم ترو تايجو كان ينظر هاها" اخذت تضحك تلك الضحة المستفزة تجاهلتاها كانها قمامة و اكملا طريقها كانت تريد ايمي شد شعر يوزوها لكن هيكارو شدت يدها"يبدو انك لم تتعلمي من الدرس السابق"قالتها هيكارو ببرود قاتل و هي تشد على مسكتها "ففقط اطلقي يدي انكك تؤلمنني" ارخت هيكارو الشدة و ذهبت مع يوزوها تاركة ايمي تتالم،انتهت الحصص بعد الكثير من الاجداث فتارة ايمي تلمس تايجو و يوشيتو يتقرب من هيكارو .
بدات هيكارو بجمع اغراضها "ا اهلا هيكارو" قالها يوشيتو بتوتر،ابتسمت هيكارو بتكلف و ردت"اهلا يوشيتو-كن هل تريد اية مساعدة ؟" اجابت هيكارو بتساؤل "في الحقيقة كنت اريد منك ان ان" بدا يتلعثم اماءت راسها بتساؤل "حسنا انا!".
"اوي هيكارو علينا الذهاب يوزوها تنتظر" قاطع حديثهم تايجو موجها نظره الثاقب على يوشيتو الذي بدوره فزع منه "لكن يوشيتو-كن كان يريد مني-" "هيا" قاطعها ببرود و امسكها من معصمها خارجا من الفصل،ساروا الى الخارج و كان الهدوء يعم المكان حتى كسرته هيكارو قائلة "لماذا فعلت هاذا"حول تايجو نظره عليها و اكمل السير"تشه كان فقط مجرد مزعج" "مع هذا اسلوبك لم يعجبني (بنتي ما رضت يشدها كرامة كرامة 🌚) كان عليك التعامل بادب ".توقفت عند الباحة الخارجية،"هاه لماذا هل قاطعت جوكما الرومانسي اللعين او ماذا ماذا يعني بالنسبة لك هل حبيبك لا حبيبك قد اوصلك الصباح و تبادلتما العناق الدافئ" اردفها بغضب و هو يستدير ليواجهها،"ما هذه الحماقات التي تخرجها من فاهك انه مجرد صديق يجلس قربي و في الصباح ذلك كان اخي،و لماذا انا اصلا ابرر لك ماذا اعني لك انا اصلا" قالتها منهية كلامها موجهة نظرتها لتايجو "اوه لماذا لا نتكلم عن ايمي التي كانت تمسك يدك و تتلمسك طول الحصة هل اعجبك الامر و هي تمسك شعرك بيديها اللعينتان،هيا اجبني ماذا اعني لك؟" انهت كلامها محدقة في تايجو و شحنة سلبية بدات تظهر،"ماذا يجري هنا؟" جاءت يوزوها بسماعها اصواتهم،"اسالي اخاك" قالتها هيكارو مغادرة المدرسة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يو،ادري و الله مرة اسفة جوميناساي😔💞،اولا سنة سعيدة و بكل ما تتمنوا 3>و ثانيا اسفة عالسحبة و عدتكم باني رح انزلكم و لكن كنت مريضة ادري الشكوى للله بس ابغى ابررلكم و الله اختكم كانت مزكمة🤡و مناعتي على قدي فكنت مخنوقة و نفسيتي زفت و مفاصلي تالمني و ما ذاكرت شيء للاختبار و لا فتحت كتاب خليها على الله💃💔 فحاولت اكتب و ذا الي وصلت له يمكن اوكيه يمكن انزل فصل آخر اذا اتشجعت و كتبت و الرواية وصلت 2k مشاهدة 😭😭💞💫
اوه و فكرت اسم الرواية(عشان ذي روايتنا مش روايتي وحدي لازم تاخذوا معي الراي) يمكن اسميها
1: وحشي الصغير.او
2:guive me your hand
فا شوفو الي يعجبكم و بس اراكم اللطيفة💞🤏ونلتقي في البارت القادم💞💫
Sayonara🌸